الاحدث

تحميل برنامج ازالة وحذف البرامج 2024 Revo Uninstaller للكمبيوتر

حذف البرامج بشكل نهائي

تنزيل برنامج لحذف التطبيقات من جدورها Revo Uninstaller

 Revo Uninstaller هو اداة مجانية تخول لمستخدميها الغاء تنصيب البرامج من نظام الويندوز بطريقة مثالية حيث يضمن ازالة جميع انواع البرمجيات والالعاب والادوات المنصبة بكيفية احترافية جد متقدمة تقوم على حذف جميع الملفات المتعلقة بالتطبيق وكذا الملفات المؤقتة التي قام بتوليدها على الهارد ديسك ، ويعرض لك التطبيق مجموعة من البرامج المنصبة على الهارد ديسك مرفوقة بمعلومات الى جانب كل برنامج على حدى مثل الحجم والناشر والاصدار وتاريخ التنصيب وهذا سوف يعطيك نظرة حول برامج.

بعض مستخدمي انظمة الويندوز قد يواجهون صعوبة في الغاء تنصيب بعض التطبيقات وهذا ما نطلق عليه اسم البرامج المستعصية حيث تستعصي عملية حذفها ، ومع برنامج مثل Revo Uninstaller لحذف البرامج المستعصية سوف يكون بمقدورك الغاء تنصيب اي تطبيق او اداة من جدورها من خلال مجموعة من التقنيات الواعدة في المجال التي تساعد بشكل كبير في الحذف ، وتجدر الاشارة الى ان واجهة المستخدم للتطبيق هي سهلة في متناول المبتدئين والمحترفين على حد السواء.

تحميل برنامج ازالة وحذف البرامج

حذف برامج الويندوز

هذا النوع من التطبيقات يأتي بشكل افتراضي مع نظام الويندوز مثل اوت لوك وغيرها من البرمجيات الاضافية الاخرى وفي الغالب تكون هذه الاخيرة تشكل عبئ كبير على نظامك من حيث الاستهلاك العالي للموارد الخاصة بالحاسوب المعالج والرامات ، وعملية حذفها يعد امرا صعبا في ظل استخدام مدير التطبيفات الافتراضي للويندوز لكن مع Revo Uninstaller ستستطيع الغاء تنصيبها بأقل مجهود يذكر.

ادارة الاضافات

ومن منا لا يستخدم برامج التصفح مثل جوجل كروم في رحلة تصفح المواقع الالكترونية المفضلة ، لكن في ظل استخدامنا الطويل قد نقوم بتنصيب بعض الاضافات دون دراية منا حول خلفيات تلك الاضافات وقد تكون مخفية عن الانظار وتسبب الكثير من المشاكل مثل ظهور الاعلانات بشكل مزعج اثناء تجربة الاستخدام لهذا يقدم برنامج Revo Uninstaller خاصية ادارة الاضافات ستمنحك القدرة على السيطرة الكاملة لتلك الاضافات والتعامل معها بكل ذكاء.

ادارة اضافات المتصفحات

الغاء تنصيب متقدم

يقدم لك البرنامج حرية مطلقة للتعامل مع عمليات الغاء التنصيب ويمكن تفعيل الكثير من الخيارات المتاحة والتحكم في سير العمليات ليشمل ذلك حذف الملفات المتعلقة بالبرامج المنصبة وايضا خيار حذف السجلات من نظام الريجستري بشكل احترافي جد متقدم وهذا يعني التخلص الكامل والنهائي من التطبيقات دون الابقاء على اي اثار لها على نظامك.

تعقب التطبيقات

بعض تنصيب اي برنامج على نظام الويندوز سيكون بمقدور المستخدم مراقبة جميع التغييرات من خلال تكوين تقارير كاملة عن العمليات التي قام بها التطبيق ويمكن الاطلاع عليها من خلال قائمة التطبيق حتى تكون عملية الغاء التنصيب اكثر فاعلية ، وذلك عبر رصد الملفات التي تمت اضافتها وايضا السجلات المتعلقة بالتطبيق في حالة ازالته من نظامك.

حذف برامج الويندوز

مميزات برنامج Revo Uninstaller لازالة البرامج

  • حذف متعدد للبرامج : يسمح لك البرنامج بامكانية الغاء مجموعة من البرامج المنصبة دفعة واحدة كل ما عليك هو تحديد التطبيقات التي ترغب في التخلص منها والنقر على زر الغاء التنصيب لاكمال المهمة.
  • حذف الملفات المؤقتة : يوفر برنامج Revo Uninstaller اداة خاصة بتنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة والمتراكمة التي يتم توليدها من خلال برامج التصفح والبرامج الاخرى.
  • اداة الحذف النهائي : هذه الاخيرة سوف تساعدك على حذف الملفات الحساسة بشكل احترافي بحيث يتم ضمان عدم استرجاعها مستقبلا بأي اداة كانت.
  • ادارة برامج التشغيل : يمكنك بكل سهولة تسريع تشغيل الويندوز من خلال ايقاف التطبيقات والعمليات التي تشتغل بشكل اوتوماتيكي فور اقلاع النظام وهذا ما سوف يعمل على تقليص المدة الزمنية لتحميل النظام.
  • حذف احترافي للتطبيقات : يستطيع البرنامج ازالة جميع المخلفات والملفات المتعلقة بالبرامج بعد عملية الغاء التنصيب بما فيها الادخالات الموجودة في سجل الريجستري.

معلومات عن برنامج ازالة وحذف البرامج Revo Uninstaller

💿 اصدار البرنامج : 2.4.5
📊 حجم البرنامج : 6.6 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : VS REVO GROUP

تحميل برنامج ازالة وحذف البرامج Download Revo Uninstaller

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-