FIGHT FIRE
محتويات المقالة
الغاء تنصيب البرامج بطريقة فعالة

برنامج ازالة البرامج المستعصية IObit Uninstaller للكمبيوتر

 IObit Uninstaller هو برنامج مجاني يسمح لمستخدميه بإزالة التطبيقات المنصبة من جدورها ويعني هذا عدم ترك اي اثار لها على سجلات الويندوز او الهارد ديسك حيث يقوم بتنظيف الهارد ديسك من جميع الملفات المتعلقة بالتطبيق المنصب الذي ترغب في ازالته ، ويوفر البرنامج حلولا رائدة لالغاء تنصيب التطبيقات المزعجة التي تبدي مقاومة اثناء الغاء تنصيبها باستخدام اداة نظام الويندوز المتوفرة.

هذا ويمتاز البرنامج بسرعته العالية في تنفيد العمليات المتعلقة بالغاء التنصيب فضلا عن دعم الغاء تنصيب اكثر من تطبيق من خلال كبسة زر واحدة وهذا من شأنه توفير الوقت في العملية وادخار الكثير من الجهد مقارنة مع الغاء تنصيب كل تطبيق على حدى ، ويساعدك التطبيق في معرفة كافة المعلومات حول تطبيقاتك المنصبة على نظام الويندوز ليشمل الحجم والاصدار والمطور.

حذف البرامج المستعصية

ما هي البرامج المستعصية والعالقة ؟

هي تطبيقات يتم تنصيبها على نظام الويندوز وعند محاولة الغاء تنصيبها يتم ايجاد صعوبة معها وبالتالي يمكن ان نطلق عليها مستعصية او عالقة وهناك الكثير من الاسباب المحتملة وراء تلك الصعوبة واحداها هي رغبتها في البقاء تحت غطاء نظامك لتستخدمها اطول مدة ممكنة ، اما السبب الاخر هو خلل في عملية التنصيب والاكواد البرمجية الخاصة بالتطبيق وهذا ما يفسر فشل عملية الازالة والحذف.

كيف يعمل IObit Uninstaller ؟

اولا يعمل على ازالة البرامج المستعصية بشكل كامل حيث يتضمن الكثير من التقنيات القوية في المجال التي تعمل على ايقاف عمليات التطبيق والغاء تنصيبه بشكل كامل ، اما المهمة الثانية وهي ازالة البرامج من جدورها حيث يضمن ازالة جميع الملفات من الهارد ديسك وكذلك يستهدف سجل الريجستري بحثا عن الادخالات التي لها علاقة بالبرنامج الذي ترغب بازالته من حاسوبك لتقدم افضل تجربة في الحذف والغاء التنصيب.

جعل الويندوز اسرع

يساعد في تحسين اداء النظام

بشكل مباشر تقوم عملية الغاء تنصيب التطبيقات غير المرغوب فيها في توفير الكثير من المساحة على مستوى الهارد ديسك كما تقوم ايضا على توفير الموارد التي تستهلكها التطبيقات غير المرغوب فيها والعنيدة على قدرة المعالج والرامات ، وهذا يعني جعل النظام اسرع بشكل كبير وتجاوز حالات التشنج والتباطئ الذي سببه كثرة التطبيقات دون فائدة على نظامك.

ما هو نطاق دعم التطبيق ؟

يدعم البرنامج ازالة جميع انواع التطبيقات والادوات وايضا الالعاب المنصبة على حاسوبك سواء المكتمل تنصيبها او فشلت في احدى مراحلها ، بفضل خوارزميات التطبيق ستستفيد ايضا من ميزة اظهار التطبيقات المخفية والعمل على ازالتها من حاسوبك ، كما يدعم ايضا ازالة المكونات والاضافات من متصفحات الويب مثل جوجل كروم و فايرفوكس.

best Uninstaller for windows

ابرز مزايا حذف البرامج من جدورها IObit Uninstaller

سهل الاستخدام والاعداد

البرنامج يأتي بواجهة سهلة الاستخدام مما يجعله خيارا مناسبا للمبتدئين في المجال حيث لن يجدو ادنى صعوبة في التأقلم مع خصائصه والاستفادة العملية من مهام الغاء التنصيب للبرامج.

عرض المعلومات الخاصة بالتطبيقات

يقوم التطبيق على سرد البرامج المنصبة داخل نطاق الويندوز مع كامل المواصفات الخاصة بها والتي تشمل الحجم الفعلي التي يستحوذ عليه كل تطبيق على حدى الى جانب معلومات اضافية اخرى مثل الاصدار وتاريخ التثبيت.

تحسين اداء الويندوز

بعد عملية حذف البرامج المنصبة على النظام اوتوماتيكيا سوف تحصل على افضل اداء ممكن حيث سوف تؤدي العملية الى التخلص من البرامج الزائدة التي تجعل الويندوز بطيئا وتستحوذ على موارده.

حذف البرامج المستعصية من الويندوز

ازالة المكونات الضارة

بعض الاضافات التي نقوم بتنصيبها قد يكون لها اثار وخيمة على خصوصية المستخدم حيث قد يصل بها الحال الى سرقة بياناتك الشخصية وحساباتك التي تقوم بادخالها على متصفحات الويب لهذا يقدم برنامج IObit Uninstaller اداة مختصة في حذف الاضافات المشكوك في صحتها بطريقة احترافية وسهلة.

تنظيف الكمبيوتر

ازالة لجميع الاختصارات المفقودة والمعطوبة المسجلة داخل نطاق الريجستري وايضا حذف جميع الملفات التي لا حاجة لها من الهارد ديسك لتوفير المساحة والمساعدة بطريقة مباشرة في تحسين اداء النظام.

داعم للغات

يقدم لك البرنامج واجهة استخدام منظمة الى جانب ذلك توافقه ودعمه لمجموعة كبيرة من اللغات اكثر من ثلاثين لغة بما فيها العربية الانجليزية الاسبانية الفرنسية وغيرها من اللغات ليكون هناك فهم اعمق لقدرات التطبيق.

معلومات عن برنامج حذف البرامج من جدورها IObit Uninstaller

💿 اصدار البرنامج : 12.0.0.13
📊 حجم البرنامج : 24.8 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : IObit

تحميل برنامج حذف البرامج من جدورها Download IObit Uninstaller

التعليقات (0)