الغاء تنصيب البرامج بطريقة فعالة
 IObit Uninstaller هو برنامج مجاني يسمح لمستخدميه بإزالة التطبيقات المنصبة من جدورها ويعني هذا عدم ترك اي اثار لها على سجلات الويندوز او الهارد ديسك حيث يقوم بتنظيف الهارد ديسك من جميع الملفات المتعلقة بالتطبيق المنصب الذي ترغب في ازالته ، ويوفر البرنامج حلولا رائدة لالغاء تنصيب التطبيقات المزعجة التي تبدي مقاومة اثناء الغاء تنصيبها باستخدام اداة نظام الويندوز المتوفرة.

هذا ويمتاز البرنامج بسرعته العالية في تنفيد العمليات المتعلقة بالغاء التنصيب فضلا عن دعم الغاء تنصيب اكثر من تطبيق من خلال كبسة زر واحدة وهذا من شأنه توفير الوقت في العملية وادخار الكثير من الجهد مقارنة مع الغاء تنصيب كل تطبيق على حدى.

سهل الاستخدام والاعداد

البرنامج يأتي بواجهة سهلة الاستخدام مما يجعله خيارا مناسبا للمبتدئين في المجال حيث لن يجدو ادنى صعوبة في التأقلم مع خصائصه والاستفادة العملية من مهام الغاء التنصيب للبرامج.

عرض المعلومات الخاصة بالتطبيقات

يقوم التطبيق على سرد البرامج المنصبة داخل نطاق الويندوز مع كامل المواصفات الخاصة بها والتي تشمل الحجم الفعلي التي يستحوذ عليه كل تطبيق على حدى الى جانب معلومات اضافية اخرى مثل الاصدار وتاريخ التثبيت.

برنامج ازالة البرمجيات الضارة المنصبة

تحسين اداء الويندوز

بعد عملية حذف البرامج المنصبة على النظام اوتوماتيكيا سوف تحصل على افضل اداء ممكن حيث سوف تؤدي العملية الى التخلص من البرامج الزائدة التي تجعل الويندوز بطيئا وتستحوذ على موارده.

ازالة المكونات الضارة

بعض الاضافات التي نقوم بتنصيبها قد يكون لها اثار وخيمة على خصوصية المستخدم حيث قد يصل بها الحال الى سرقة بياناتك الشخصية وحساباتك التي تقوم بادخالها على متصفحات الويب لهذا يقدم برنامج IObit Uninstaller اداة مختصة في حذف الاضافات المشكوك في صحتها بطريقة احترافية وسهلة.

معلومات عن برنامج حذف البرامج من جدورها IObit Uninstaller

اصدار البرنامج :10.6.0.4
حجم البرنامج :26.8 MB
الناشر  :IObit.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :نسخة مجانية

تحميل برنامج حذف البرامج من جدورها Download IObit Uninstaller

أضف تعليق

أحدث أقدم