الاحدث

تحميل اسرع وافضل متصفح للاندرويد 2024 Edge Browser رابط مباشر

اسرع وافضل متصفح للاندرويد

 Edge Browser هو احد المتصفحات القوية من برمجة الشركة الكبيرة في البرمجيات مايكروسوفت هذا المتصفح يجمع بين السرعة والامان العالي في تصفح المواقع الالكترونية حيث يجمع الكثير من المستخدمين على قوة التطبيق وقدرته العالية في توفير افضل الظروف الممكنة لتغطية عمليات الابحار في المواقع الالكترونية والقيام بعمليات بحث عن المواضيع والمواقع الالكترونية.

لتصفح امن وفر متصفح ايدج قائمة من التقنيات الرائدة في المجال لعل الابرز منها هو فلترة المواقع الالكترونية وابعادها ان كانت تشكل اي تهديد محتمل سواء على نظام الاندرويد الخاص بك او على ملفاتك الشخصية ، ليقوم بحجب المواقع الضارة التي يتم مزامنتها بشكل روتيني وفقا لنظام الحوسبة الذي يعمل على مشاركة المواقع الضارة مع جميع المتصفحات حول العالم.

يعطيك المتصفح قائمة من الادوات الرائعة من ابرزها خاصية التصفح المجهول وجوهرها يكمن في الوصول الى المواقع الالكترونية دون استخدام بيانات تعريف الارتباط والملفات المسجلة على هاتفك كما لا يتم حفظ اي بيانات على هاتفك اثناء استخدام الخاصية ، ولهذا نجد ان الكثير من المستخدمين يستخدمون الميزة لاغراض مختلفة من ابرزها اعادة التسجيل في المواقع الالكترونية التي قامو بالتسجيل بها سابقا.

المزامنة مع الاجهزة هي ايضا ميزة يقدمها متصفح Edge للاندرويد وهذا يعني امكانية مشاركة الحسابات والبيانات الخاصة بك عبر اكثر من جهاز تمتلكه كان حاسوب او لابتوب او هاتف اخر وذلك باستخدام حساب مايكروسوفت ، وتساعد ميزة المزامنة في تسهيل عملية مشاركة الحسابات والبيانات دون تنفيد ذلك بطريقة يدوية قد تكون مكلفة للوقت والمجهود.

Edge Browser

ابرز المزايا في متصفح ايدج Edge

خاصية التصفح المجهول

يوفر لك متصفح ايدج خاصية التصفح المجهول التي تساعدك في تصفح المواقع دون ترك اي اثار خاصة بالتصفح اي جميع الاثار لن يتم تخزينها وبالتالي تعزيز الحفاظ على الخصوصية واخفاء جميع نشاطاتك.

كبح الاعلانات المزعجة

البرنامج يتضمن اداة خاصة تعمل على منع جميع الاعلانات المزعجة من الظهور اثناء تصفح المواقع المتعددة حيث ان الاخيرة قد تحمل بعض المخاطر الامنية على هاتفك.

محرك بحث متضمن

المتصفح يأتي مع محرك مايكروسوفت بينج بشكل افتراضي معه ويمكن تخصيصه واستبداله بجوجل او ياهو حسب رغباتك.

تحميل الملفات

يحتوي متصفح ايدج للاندرويد على اداة تخول لك تحميل جميع انواع الملفات بسرعة عالية من الانترنت لتحميل الفيديوهات والبرامج والمستندات بصورة سريعة وسلسة.

تخصيص الواجهة

يمكنك بكل سهولة اضافة تعديلات على الواجهة الافتراضية للتطبيق واخفاء او اظهار بعض الادوات لتسهيل الوصول اليها لاحقا ولتكون تحت امرتك في اي وقت.

قدر هام من الخصوصية

ينصب تركيز مستعرض الويب ايدج على خصوصية المستخدم التي باتت مهددة اليوم اكثر من وقت مضى حيث يعمل على تقديم افضل الادوات الممكنة من بينها تشفير المعلومات والبيانات حتى لا تكون عرضة للقرصنة.

متصفح ويب سريع

الوصول الى الخدمات

يدعم متصفح الويب ايدج قائمة من الخدمات التي يمكن الوصول اليها بكل سهولة ابرزها خدمة اوتلوك الخاصة بالبريد الالكتروني ، وخدمة مشاركة المواقع بسهولة.

المواقع المفضلة

لدينا اهتمامات متعددة من حيث المواقع التي نزورها بشكل مستمر داخل يومنا لهذا يقدم المتصفح امكانية حفظ المواقع لديك ضمن قائمة خاصة يمكن الاطلاع عليها في اي وقت وتصفح المواقع المفضلة لديك بحرية.

معلومات عن متصفح ايدج للاندرويد Edge Browser

💿 اصدار البرنامج :123.0.2420.74
📊 حجم البرنامج :148 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Microsoft Corporation

تحميل متصفح ايدج للاندرويد Download Edge Browser

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-