الاحدث

تحميل متصفح بريف للاندرويد Brave Browser اخر اصدار

تنزيل برنامج بريف للاندرويد Brave Browser

متصفح بريف هو اكثر المتصفحات شعبية في وقتنا الحالي حيث يقدم كل الخصائص الهامة التي يحتاجها المستخدم لضمان تصفح مثالي لمواقع الانترنت دون خوف على الخصوصية حيث انه يحمي كل مستخدميه من الهجمات التي تستهدف المعلومات الخاصة ويعمل على فلترة مواقع الويب ومنع الضار منها بطريقة فعالة حيث يحتوي على لائحة سوداء يتم تحديثها بشكل مستمر تحتوي هذه القائمة على صفحات الويب التي تم اثبات نواياها السيئة في تقديم بعض الاكواد والملفات الخبيثة لزوارها.

المتصفح يحافظ ايضا على المعلومات التي يتم ادخالها الى المتصفح من خلال تقنية التشفير المعقد وبهذا تكون بيانات تسجيل الدخول والحسابات البنكية بعيدة كل البعد عن القراصنة لتتصفح المواقع بكل راحة دون قلق ، ويقوم على جعل تجربة التصفح اكثر امانا من خلال ابعاد المواقع الضارة عنك وحجبها تلقائيا ويتم اكتشاف المواقع الضارة بناءا على قاعدة البيانات التي تقوم بتصنيف المواقع حسب الامان.

هذا ويحتوي متصفح بريف للاندرويد على ادوات عدة هامة من بينها اداة تحميل الملفات من الانترنت لتستطيع حفظ الفيديوهات والتطبيقات المباشرة على ذاكرة التخزين بكل سهولة مع ادارة عمليات التنزيل بحيث يمكنك ايقاف واكمال التنزيلات في اي وقت ترغب بذلك ، ويمتاز المتصفح بسرعته العالية في حفظ الملفات من الانترنت بكافة اصنافها كانت وسائط او تطبيقات العاب.

من خلال Brave Browser سوف تتمكن من الوصول الى جميع انواع المواقع بسرعة عالية وان كنت تستخدم سابقا متصفحا اخر سوف تلاحظ فرقا ملحوظا في استجابة هذا المتصفح وعرض صفحات الويب بسرعة صاروخية ، الى جانب ذلك يدعم متصفح بريف السريع قائمة من التقنيات المستخدمة في تكوين وبناء الويب مما يعني توافقه مع كافة صفحات الويب دون استثناء.

ويتضمن متصفح بريف ايضا ادوات خاصة اضافية تجعلك راضي عنه لابعد الحدود من بينها اداة منع الاعلانات المزعجة بطريقة سهلة للغاية حيث سوف تستطيع ايقاف هذا النوع من الاعلانات بطريقة تلقائية وبالتالي سوف يبعدك عن كثير من الاخطار الامنية ناهيك عن الازعاج المترتب عن الاعلانات المنبثقة.

يقوم متصفح بريف للاندرويد بحفظ المواقع التي ترتادها بشكل مستمر ثم يعمل على اقتراحها عليك لاحقا مما يسهل عملية الوصول اليها ويمكن عمل مفضلة خاصة تحتوي على صفحات الويب المفضلة لديك ويمكن تعيينها لتكون خاصة بك فقط.

الحفاظ على البطارية

بموجب متصفح الويب للاندرويد هذا سوف تحصل على افضل اداء ممكن من حيث الطاقة واستهلاكها بحيث انه يخول لك حفظ البطارية اثناء استخدام المتصفح في الابحار على الويب والوصول الى مواقع الانترنت بكافة انواعها مع استهلاك ضئيل للموارد الطاقية ، وهذه تعد بمثابة نقطة قوة في البرنامج لتجعله الاكثر شعبية حول العالم.

ادارة وتنقل بين الصفحات

يعمل متصفح بريف للاندرويد بنظام التبويبات الذي سيسمح لك بفتح اكثر من موقع والتنقل بين الصفحات بكل سهولة من خلال القائمة العلوية التي سوف تحتوي على اسماء المواقع الالكترونية التي تقوم بتصفحها ، فضلا عن دعم امكانية استخدام النوافذ المباشرة في استعراض صفحات الويب والمواقع.

نظام الاعلانات الذكي

يمتاز ايضا مستعرض الويب بنظام اعلانات ذكي يقوم على فلترتها بناءا على جودتها مع ابعاد الاعلانات المنبثقة التي قد تسبب الكثير من الازعاج في رحلة ابحارك على الويب وتصفح المواقع الالكترونية ، كما يمكن ان تسبب بعض الاعلانات بعض الاخطار الامنية نظرا لاستغلالها بعض الحيل في الوصول الى نظام الاندرويد الخاص بك.

خصائص متصفح بريف للاندرويد Features Brave Browser

  • منع الاعلانات المنبثقة التي تظهر بطريقة مزعجة.
  • فلترة المواقع وايقاف صفحات الويب الضارة.
  • يقوم على توفير بروتوكول HTTPS المؤمن لجميع المواقع.
  • اكثر المتصفحات امانا حيث يعمل على تشفير البيانات.
  • عرض صفحات الويب التي تزورها بكيفية سريعة للغاية.
  • امكانية التصفح دون ترك اي اثار من خلال خاصية التصفح المخفي.

معلومات عن متصفح بريف للاندرويد Brave Browser

💿 اصدار البرنامج : 1.63.174
📊 حجم البرنامج : 246 MB
🖥 توافق البرنامج : Android
🔑 ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Brave Software

تحميل متصفح بريف للاندرويد Download Brave Browser

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-