الاحدث

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية 2022 LockHunter للكمبيوتر

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية LockHunter للكمبيوتر
 LockHunter هو برنامج مميز يدخل ضمن اختصاصه الكثير من المهام واولها هو حذف الملفات العالقة المستعصية التي قد تكون جربت معها جميع الطرق في الحذف لكن دون فائدة وهذا التطبيق يجعل القيام بالعملية امرا في غاية السلاسة بالنظر الى تقنياته الرائدة في حذف الملفات العالقة والصعبة للحذف العادي.

يقوم البرنامج على ايقاف ارتباط الملف المرغوب في حذفه مع التطبيقات التي هي قيد التشغيل في النظام وهذا ما سوف يسهل عملية الحذف ليصبح الامر اعتياديا ويمكن ايضا حذف جميع انواع الملفات المتعددة بما فيها الملفات الضارة الموجودة على نظامك والتي وصلت الى مسارها التخزيني.

يحتوي هذا التطبيق على بعض المميزات الاضافية في عملية التحكم بالملف المستعصي من بينها اعادة تسمية الملف ونقله او حذفه بطبيعة الحال وهذا ما قد يكون غير متاحا في الوضع العادي ، كما يمكن ايضا ادارة عمليات الويندوز وايقاف بعض المهام التي ترغب بها.


LockHunter

للاشارة ان الملفات التي يتم حذفها تنقل مباشرة الى سلة المحذوفات الخاصة بالنظام وهذا يعني انك سوف تتمكن من استرجاع الملف في حالة تم حذف خاطئ لاحدى الملفات وتسبب ذلك ببعض المشاكل على مستوى النظام ويحدث هذا خصوصا ان قمت بحذف ملف موجود في مجلد النظام.

الواجهة الرسومية تعطي المستخدم سهولة في التنقل مما يجعل استخدامه من قبل المبتدئين امرا بديهيا ولن يحتاجون الى الوصول الى الشروحات المتعلقة بعمل التطبيق.

خصائص برنامج حذف الملفات المستعصية Features LockHunter

  • الحذف النهائي والفعال للملفات التي وجدت صعوبة في حذفها.
  • واجهة رسومية منظمة معدة خصيصا للمبتدئين قبل المحترفين.
  • يعرض العمليات المتعلقة بالملف او المجلد على النظام.
  • يتم نقل البيانات المحذوفة الى سلة المحذوفات لاستعادتها عند الضرورة.
  • يقوم بإضافة الاعدادات الخاصة به في قائمة اختيارات الويندوز.

معلومات عن برنامج حذف الملفات المستعصية LockHunter

اصدار البرنامج :3.4.3
حجم البرنامج :3.2 MB
الناشر  :Crystal Rich Ltd.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج حذف الملفات المستعصية LockHunter

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-