الاحدث

تحميل مشغل مقاطع الفيديو المجاني 2021 Light Alloy للكمبيوتر

انشاء قوائم التشغيل
 Light Alloy هو واحد من البرامج الصاعدة في مجال تشغيل الفيديوهات الرقمية والافلام بجودات عالية ويحتوي على كودك متكامل من خلاله يتم الدعم الكلي لشريحة واسعة من الترميزات الموزعة بين المقاطع المرئية والصوتية ، ويمكن التحكم في المشغل انطلاقا من الكيبورد مما يجعل الضبط والاعداد بمرونة اكبر اضافة الى كونه خفيف على الموارد ويستهلك القدر الضئيل منها اثناء العرض والتشغيل.

ان خصائص التشغيل التي يمكن ان تنتظرها من مشغل موجودة بشكل كامل على هذا البرنامج حيث يمكنك تسريع اللقطات وايقاف واستئناف التشغيل في اي وقت اضافة الى زيادة الصوت او خفضه.

كما يتضمن المشغل مجموعة كبيرة من الفلترات المحسنة للمرئيات التي يمكن استخدامها وسوف تلاحظ فرقا كبيرا في جودة المقاطع اضافة الى قائمة من المؤثرات الصوتية لجعل الصوت اكثر قوة للاستمتاع بسماع الموسيقى المفضلة لديك عبر مكبرات الصوت او السماعات وتبرز هناك ايضا الكثير من الايقاعات الصوتية التي يمكن استخدامها.

تشغيل الفيديوهات والافلام عالية الجودة

ويحتوي مشغل مقاطع الفيديو المجاني Light Alloy على امكانية اخد لقطات من شاشة المشغل وحفظها على جهاز الكمبيوتر بصيغ متعددة PNG, JPEG لتتمكن مباشرة من مشاركة تلك اللقطات المأخودة من الفيلم.

والجدير بالاهتمام ان المشغل يحتوي ايضا على قائمة واسعة من قنوات الراديو التي يمكن الاستماع لها مع امكانية تسجيل المحتوي الصوتي ، علاوة على ذلك يدعم خاصية الاي بي تي في لمشاهدة القنوات المباشرة عبر الانترنت.

خصائص مشغل مقاطع الفيديو المجاني Features Light Alloy

  • دعم شريحة واسعة من الصيغ الخاصة بالصوت والفيديو.
  • يمكنك عمل سكرين شوت من شاشة المشغل.
  • التحكم في المشغل انطلاقا من اختصارات الكيبورد.
  • مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية والمرئية يمكن استخدامها.
  • الاستماع الى بعض محطات الراديو العالمية اون لاين.

معلومات عن مشغل مقاطع الفيديو المجاني Light Alloy

اصدار البرنامج :4.11.2
حجم البرنامج :16.9 MB
الناشر  :Light Alloy.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :نسخة مجانية

تحميل مشغل مقاطع الفيديو المجاني Download Light Alloy

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-