الاحدث

تحميل برنامج في ال سي ميديا بلاير 2024 VLC Media Player للكمبيوتر

Download Vlc Media Player

تحميل في ال سي للكمبيوتر VLC Media Player

برنامج VLC من افضل البرامج المتخصصة في تشغيل جميع ملفات الملتيميديا . و مهما التطور المعلوماتي وتطوير العديد من البرامج من صنف نفس البرنامج. ولكنه يبقى من أفضلها و ذلك يعود لتقديمه مجموعة من الخصائص و الوظائف الرائعة و المميزة . VLC برنامج يحتوي على واجهة جد بسيطة تسمح لك بتشغيل الملفات التي ترغب بها بكل سهولة .

و كذلك فالبرنامج يسمح لك بمشاهدة الفيديوهات و الافلام وبجودة جد عالية و ذلك راجع الى ما يتوفر عليه البرنامج من قوة و وضوح البرنامج يستطيع تشغيل الفيديوهات و الصيغ التي تتجاوز 1 جيجا و ذلك بواسطة صيغة HD 1080 و Bluray البرنامج سيجعلك تستمع وتشاهد فيديوهاتك و مقاطعك الصوتية المفضلة بنقاء و وضوح وجودة عالية ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يوفر ميزة تشغيل القنوات الفضائية الموجودة على الانترنت حيث يمكنك إضافة الروابط الخاصة بالفضائيات ومشاهدتها مباشرة على التطبيق بجودة عالية دون تقطيع مما يسمح لك بمتابعة برامجك المفضلة التي تذاع على القنوات ومشاهدة مباريات كرة القدم وغيرها إضافة الى الاستماع الى محطات الراديو المتعددة.

مشغل الفيديو والافلام للكمبيوتر

علاوة على ذلك يمنحك التطبيق القدرة على انشاء قوائم التشغيل بحيث تقوم بإضافة مقاطعك المفضلة على القائمة بشكل مرتب لتسهل عليك عملية الولوج الى المقاطع وتشغيلها بسلاسة ، علاوة على ذلك يوفر Vlc Media Player بعض الخصائص الإضافية مثل تحسين مظهر الفيديوهات وذلك من خلال ضبط السطوع والتباين والاضاءة وتشبع الالوان ، ويدعم في ال سي تشغيل الافلام التي تقوم بتحميلها من الانترنت ذات الجودة العالية مع امكانية قرائة الترجمة المصاحبة وليس هذا فقط بل يمكنك التحكم في حجم الخط ولونه وموضعه بالنسبة للمقطع الذي تقوم بتشغيله ، ويوفر العديد من ادوات التحكم التي تشمل امكانية تكبير اي جزء من الفيديو واستثناء بعض الشاشة السوداء اثناء المشاهدة إضافة توفر التطبيق لبعض المحسنات التي تعمل على تجويد الصوت والصورة بصفة عامة ويمكنك ايضا ضبط ايقاع الصوت والتحكم به.

الافلام مع الترجمة

ميزة رائعة يدعمها مشغل في ال سي بلاير وهي تشغيل الافلام مع الترجمة بطريقة احترافية حيث يسمح لك بتحميل ملفات الترجمة من الانترنت بناءا على التسمية الخاصة بالفيلم او مقطع الفيديو ويمكنك تحميل الترجمات بالعربية او اللغات الاجنبية الاخرى ، ويعطيك التطبيق امكانيات تخصيص متعددة تشمل ضبط موضع الترجمة بالنسبة للفيلم وتغيير حجمها لجعلها بارزة قدر الامكان وتقديم افضل ظهور لها اثناء مشاهدة افلامك المفضلة.

المرشحات والتأثيرات

يضع مشغل الفيديو والافلام قائمة من المرشحات والمؤثرات التي يمكن استخدامها وتفعيلها بشكل فوري على الصورة لاعطائها مظهرا انيقا خصوصا ان كانت الجودة متواضعة لا بأس بها ، حيث تساعد تلك المرشحات على تعزيز الالوان والاضاءة وجعل تفاصيل الصورة تظهر بشكل افضل خلال عملية المشاهدة وتشمل التأثيرات ايضا مؤثرات خاصة بالصوت ويمكن ايضا تفعيل بعض الايقاعات في حالة كنت تستخدم في ال سي لتشغيل الصوتيات.

تحميل في ال سي مجانا

دعم الوسائط

من بين العوامل التي ادت الى نجاح تجربة في ال سي على مدار السنوات هو دعمه لمختلف انواع التنسيقات والصيغ ويعود ذلك الى الترميزات التي تأتي بشكل ضمنيا مع البرنامج وهذا يعني تشغيل الفيديوهات والافلام والصوتيات من مختلف مصادر التخزين ، بل ويمكنك ايضا عرض الفيديوهات من خلال جلب الروابط المباشرة لها ولصقها على في ال سي لمشاهدة مباشرة عبر الانترنت وهذا يشمل ايضا قوائم التشغيل الخاصة بقنوات البث المباشر.

اختصارات للتحكم

في برنامج في ال سي سيكون لديك كامل الحرية في التعامل مع عمليات التشغيل وعرض الوسائط ويمكن تنفيد بعض العمليات وتنفيد الاوامر مباشرة من خلال لوحة المفاتيح مثل زيادة الصوت والتمرير بين المشاهد ، اضافة الى زيادة مستوى الاضاءة وغيرها من الاوامر الاخرى ، ويمكنك التعرف على تلك الاوامر من خلال لوحة اعدادات البرنامج.

vlc media player

خصائص برنامج في ال سي Vlc Media PLayer

  • يعمل على تشغيل المقاطع عالية الجودة والتي تصل الى 4K.
  • يدعم الكثير من اللغات العالمية مثل الفرنسية والعربية والانجليزية.
  • يوفر كودك متكامل يساعد في تشغيل الفيديوهات والصوتيات.
  • يتيح لك تشغيل الترجمة المصاحبة للافلام مع التحكم بالنص.
  • امكانية زيادة حدة الصوت الى اقصى درجة بحيث يصل 200 في المئة.
  • يمكنك إنشاء وإدارة قوائم التشغيل لترتيب وتنظيم المقاطع.
  • ميزة تشغيل روابط القنوات الفضائية الموجودة في الانترنت.
  • يقدم وظائفه وادواته ضمن واجهة رسومية سهلة الاستخدام.

معلومات عن برنامج في ال سي Vlc Media Player

💿 اصدار البرنامج :3.0.20
📊 حجم البرنامج :40.9 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :VideoLAN.org

تحميل برنامج في ال سي Download VLC Media PLayer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-