الاحدث

تحميل برنامج مكافح الملفات الضارة Adaware Antivirus للكمبيوتر

تحميل برنامج مكافح الملفات الضارة

تحميل مضاد الفيروسات للكمبيوتر Adaware Antivirus

 Adaware Antivirus هو واحد من افضل الحلول المجانية في مجال مكافحة وتدمير الملفات الضارة بكافة اصنافها حيث يخول لك تغطية وحماية قوية لنظام الويندوز ويقوم على ابعاد كافة الاخطار المحيطة بك والتي قد تأتي من كل صوب ونحو ، ويعمل التطبيق على البحث بصفة دورية داخل الهارد ديسك وملفات النظام ومن خلال العمليات المتعددة والتقنيات الفريدة التي يتم استعمالها بكيفية حصرية في التطبيق تقوده الى اكتشاف البيانات الضارة والعمل على تدميرها.

من خلال برنامح مكافح الملفات الضارة سوف تتمكن من فحص جميع الملفات الموجودة ضمن وسائط التخزين التي يتم ربطها عبر منافذ اليو اس بي مثل الفلاش ديسك وغيرها ، علاوة على ذلك يقوم ايضا على فحص التنزيلات من الانترنت التي تقوم بحفظها على الهارد ديسك في خطوة هدفها تحليل التنزيلات التي قد تحتوي على بعض المخاطر والتهديدات الامنية كما نعلم جميعنا ان الويب يتضمن الكثير من التهديدات الامنية المتعددة.

ازالة الفيروسات من الويندوز

انماط الفحص

يعرض البرنامج امام يديك مجموعة من انماط الفحص الخاصة لاكتشاف الفيروسات على نطاق الويندوز الشخصي الخاص بك حيث نجد نمط الفحص السريع الذي يمتاز بسرعته في تنفيد عملية الفحص واتمامها ويقصد هذا النمط مجموعة العمليات النشطة والسجلات الخاصة بالريجستري وبرامج الاقلاع ويفيد هذا النمط في اكتشاف الفيروسات النشطة على نظامك.

  • نمط الفحص الكامل : يستخدم هذا في فحص كامل وشامل لنظام الويندوز بما يشمل الملفات والتطبيقات والسجلات ويبقى هذا الاخير بمثابة فاصل بين تحديد الفيروسات والتروجانات على نظامك وايضا الملفات المخزنة على الهارد ديسك على اختلاف نوعيتها ومصدرها.
  • الفحص المخصص : يمكن الاعتماد عليه في فحص مجموعة مخصصة من الملفات راودتك الشكوك حيالها ويمكن تخصيص مجلدات وملفات تنفيدية ليتم تحليلها وفحصها بحثا عن التهديدات الامنية داخلها.
  • الفحص التلقائي : في حالة كنت ترغب بالقيام بعمليات فحص تلقائية لنظام الويندوز الخاص بك من وقت لاخر يمكنك تفعيل خيار الجدولة ليتم تنفيد مهام المسح والفحص اوتوماتيكيا دون تدخل منك في خطوة الهدف منها هو الحفاظ على امان حاسوبك دون تدخل منك.

خصوصية المستخدم

يقدم مكافح الفيروسات Adaware Antivirus مجموعة متكاملة من الادوات التي يكون الهدف منها هو حماية وحفظ الخصوصية ومن بينها اداة حماية كاميرا الويب من الوصول غير المصرح حتى لا يتم التجسس عليك اثناء استخدام نظام الويندوز ، كما يوجد ايضا اداة خاصة بحماية الميكروفون لمنع اي استخدام له عبر الفيروسات والهجمات السيبرانية المتعددة التي قد تستهدف نظامك والخصوصية الخاصة بك.

نقاط قوة Adaware Antivirus

قاعدة بيانات قوية وفعالة

بموجب برنامج Adaware Antivirus سوف تتمكن من فحص النظام والتعرف على الملفات الضارة بجميع انواعها من خلال قاعدة البيانات المضمنة وبموجبها سوف تتمكن ايضا من رصد اخر التحديات الامنية فضلا عن ذلك يتم تحديث القاعدة بشكل مستمر.

حماية قوية ضد جميع الملفات الضارة

حماية طوال الاستخدام

يقوم التطبيق بفحص كامل للنظام طوال فترة استخدامك له ويقوم بتحليل كافة الانشطة الخلفية التي يقوم بها الويندوز وفي حال وجود اي تهديد سيتم التعامل معه على نحو حازم في الوقت المناسب.

وضع الالعاب

برنامج مكافح الملفات الضارة يتيح لك وضع الالعاب ويمكن تشغيله في حالة كنت تريد تشغيل الالعاب والاستفادة من الموارد القصوى للنظام حيث يتم خفض استهلاك برنامج الحماية هذا لها.

حماية للمعلومات الشخصية

بفضل الاساليب والتقنيات المتطورة الموجودة في البرنامج سوف يكون بمقدورك تأمين كافة بياناتك الخاصة من السرقة والقرصنة ومن بين البيانات التي يركز عليها هي الحسابات البنكية وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات عن برنامج مكافح الملفات الضارة Adaware Antivirus

💿 اصدار البرنامج :14.3.43577.3505
📊 حجم البرنامج :17.6 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Adaware

تحميل برنامج مكافح الملفات الضارة Adaware Antivirus

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-