الاحدث

تحميل برنامج حماية الويندوز 360 Total Security للكمبيوتر 2024

ازالة البرمجيات الخبيثة من الويندوز

تحميل مضاد الفيروسات للكمبيوتر 360 Total Security

 360 Total Security هو احد البرامج القوية في مجال حماية الويندوز ومكافحة الفيروسات حيث يضمن لك حماية موثوقة ويغطي جميع نقاط الضعف التي يمكن للفيروسات والبرمجيات الخبيثة استغلالها في الاضرار بالنظام والتسبب في انتهاك للخصوصية وتخريب عمليات الويندوز وابطاء عمل النظام ، بعد عملية تنصيب البرنامج يمكنك القيام بعملية فحص شاملة لاكتشاف مختلف انواع الملفات الضارة والعمل على ازالتها.

برنامج حماية الويندوز 360 Total Security تتم تحديث قاعدة بياناته بشكل مستمر في ظل الارتباط بالانترنت مما يعني الحصول على احدث التعريفات الخاصة بالملفات الضارة للتصدي لها لاحقا ، حيث يعمل المطورون على التطبيق بتجديد خواص التطبيق وجعله مناسبا لجميع الاوقات والتصدي لاحدث اصدارات الملفات الضارة المختلفة ، كما يتم اضافة بعض التقنيات الحديثة والمتقدمة للتصدي للهجمات التي تستهدف نظامك.

ازالة الفيروسات من الويندوز

بعد تنصيب التطبيق على حاسوبك يمكنك تنفيد عمليات فحص شاملة تخص جميع الملفات المخزنة على حاسوبك بما فيها التطبيقات المنصبة وايضا فحص السجلات المحفوظة في الريجستري مما يعطي فرصة للكشف عن الفيروسات الضارة وازالتها بشكل كامل ، وبالتالي الحصول على نظام ويندوز خالي من البرمجيات الخبيثة بطريقة احترافية ويقوم باخبارك بعدد الملفات الضارة المكتشفة ونوعيتها.

تحسين اداء النظام

بشكل اوتوماتيكي سوف تستعيد اداء نظامك بعد ازالة الفيروسات والتروجانات لكن البرنامج يقدم لك خدمة اضافية وهي التحسين حيث ستعمل على حذف جميع الملفات الزائدة من نظام الويندوز بغية تنظيفه وحل مشاكل البطء والمشاكل الاخرى مثل رسائل الاخطاء وايضا العمل على توفير مساحة تخزين الهارد ديسك ، وتشمل الملفات الزائدة التي يعمل على حذفها مخلفات البرامج والملفات المؤقتة وغيرها.

حماية الويندوز من الفيروسات

سلاسة الاستخدام

بفضل واجهة المستخدم الانيقة والبسيطة ستتمكن من استخدام التطبيق بكل سلاسة حيث ستجد على يسار التطبيق قائمة تضم كل ما تحتاجه من خدمات بشكل منسق ومفصل للوصول الى الادوات المتاحة وتنفيد عمليات ازالة الفيروسات وحماية الويندوز ، والقيام بعمليات تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة لتحسين اداء حاسوبك.

نقاط قوة برنامج الحماية 360 Total Security

فحص دوري ومستمر

يعمل مكافح الفيروسات للويندوز هذا على اجراء عدة فحوصات للنظام مباشرة بعد محاولة نسخ او تحميل احدى الملفات من الانترنت للتأكد من عدم وجود اي تهديدات امنية.

حماية قوية للملفات

يعمل التطبيق على منع اي هجومات تستهدف ملفاتك الشخصية على وجه الخصوص ويقوم على تحييد الاخطار التي قد تسبب فقدان ملفاتك الهامة والحيوية مثل الصور والمستندات.

حماية على الانترنت

في ظل تصفح المواقع الالكترونية يقوم برنامج 360 Total Security بتحليل جميع الاكواد البرمجية الخاصة بصفحات الويب وفي حالة وجود اي نشاط غير طبيعي يتم اخبارك وحجب الموقع.

حماية اثناء التسوق

في حالة كنت من المستخدمين الذين يشترون من الانترنت وتخشى ان يتم قرصنة حساباتك البنكية المستخدمة في الشراء فهذا التطبيق سوف يقدم لك يد العون حيث يعمل على تشفير كافة المعلومات.

تحسين اداء الويندوز

تنظيف الكمبيوتر

الى جانب المزايا الامنية المتاحة في البرنامج يقدم الاخير لك خاصية تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة حتى تتمكن من استعادة خفة نظامك وتنفيد العمليات بشكل افضل على مستوى النظام.

معلومات عن برنامج حماية الويندوز 360 Total Security

💿 اصدار البرنامج :11.0.0.1061
📊 حجم البرنامج :94.5 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Beijing Qihu Keji Co. Ltd

تحميل برنامج حماية الويندوز Download 360 Total Security

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-