الاحدث

تحميل برنامج فايل زيلا 2024 Download FileZilla للكمبيوتر

Download FileZilla

تنزيل فايل زيلا للكمبيوتر FileZilla اخر اصدار

 فايل زيلا هو برنامج غني عن التعريف يقدم خدماته القوية رهن اشارة المستخدمين بشكل مجاني ويبقى افضل الخيارات في مجال تبادل الملفات عبر تقنية الاف تي بي حيث يمتاز باستقراره وثباته خلال عملية رفع الملفات الى الحسابات التخزينية التي تدعم الاف تي بي وبالتالي يمكن ارسال الملفات كبيرة الحجم بسرعة عالية اذا ما تمت مقارنته بالتطبيقات المنافسة التي تقدم نفس الخدمة.

من المميزات الرائعة الموجودة في تطبيق FileZilla هو انه امن للاستخدام ويقوم على حماية بيانات الاتصال الخاصة بالمستخدمين لتكون بعيدة بدرجة كبيرة عن اعين المتطفلين الذين يسعون جاهدين ورائها حيث ان البرنامج يقوم بعملية تشفير كاملة لها.

فايل زيلا يقوم على سرد الملفات بشكل مرتب ويمكنك اعادة تنظيم الملفات المخزنة الموجودة في السيرفر بالطريقة التي ترغب بها حيث يمكنك انشاء مجلدات متعددة ونقل الملفات اليها سواء من الهارد ديسك او وسائط تخزينية اخرى ، ويقوم التطبيق على اخبارك بكل تفاصيل عمليات الاتصال الناجحة والفاشلة لتكون على اطلاع دائم بدقة المهام ونجاحها وفي حالة فشلها يمكنك اعادة المحاولة من خلال زر مخصص للعملية يتيحه لك التطبيق.

نقل الملفات عبر الاف تي بي

يدعم فايل زيلا تقنية السحب والافلات في اضافة الملفات الى السيرفر اضافة الى ذلك يتم ظهور مستعرض خاص بجميع الملفات الموجودة في الهارد ديسك ورفعها سوف يكون سهلا على الاطلاق ، ويتوفر التطبيق ايضا على ميزة البحث المتعدد التي تساعدك في الوصول الى الملفات بناءا على التسمية ويمكن ادارة الملفات والقيام بعدة عمليات من بينها حذف الملفات غير المرغوب فيها ونقلها من مجلد الى اخر والتعديل على الاكواد البرمجية ، في النهاية ما يمكن قوله هو ان FileZilla تطبيق ننصح به اصحاب المواقع الالكترونية حيث سوف يكون بمثابة مساعد لهم في عملية رفع الملفات المتعددة مثل السكربتات والاضافات وايضا القوالب بشكل سريع وامن للغاية.

استخدامات فايل زيلا FileZilla

  • ادارة المواقع : يساعدك البرنامج على نقل الاضافات والملفات التنفيدية الخاصة بالمواقع الالكترونية عبر سيرفر الاف تي بي بسرعة عالية وتنفيد عمليات رفع ناجحة الى تشمل الاضافات والثيمات ايضا.
  • النسخ الاحتياطي : يمكنك رفع الملفات الخاصة بك سواء كان صور او مستندات مباشرة على سيرفر الاف تي بي الخاص بك لعمل نسخة احتياطية من ملفاتك الخاصة والرجوع اليها وقت الحاجة.
  • تحميل الملفات : الملفات الموجودة على خوادم وسيرفرات الاف تي بي يمكن تحميلها وحفظها على الهارد ديسك الخاص بك بسرعة عالية مما يعني استخدامه في تحميل الملفات.
  • تنظيم الملفات : من خلال مجموعة الاجراءات التي يمكن تنفيدها عبر فايل زيلا تستطيع تنظيم وادارة الملفات وتشمل الاجراءات حذف احد الملفات غير المرغوب فيها وانشاء مجلدات مخصصة والنقل واعادة التسمية وغيرها.
فايل زيلا للكمبيوتر

الامان والخصوصية

يعمل برنامج فايل زيلا على تقديم اجراءات وتقنيات امنية تساعد في تأمين البيانات خلال عمليات الاستخدام المتعددة مثل الرفع والتحميل ويقوم على تشفير بيانات تسجيل الدخول مما يجعل عملياتك جميع العمليات من خلال البرنامج امنة ولا يمكن انتهاك خصوصيتها وبالتالي توفير الحماية اللازمة في ظل التهديدات الامنية المتعددة التي تلاحق المستخدمين ، ويمكنك حفظ بيانات تسجيل الدخول في فايل زيلا بطريقة امنة لتسهيل عمليات الوصول الى خادم الاف تي بي بسلاسة.

السلاسة في الاستخدام

واجهة FileZilla هي عصرية ومثالية لجميع المستخدمين اي كان مستواهم وخبرتهم في التعامل مع هذا النوع من البرامج ويمنحك افضل تجربة ممكنة في ادارة المواقع الالكترونية ورفع الملفات وتحميلها عبر بروتوكولات الاف تي بي ، ويسمح ايضا فايل زيلا للمستخدمين بإضافة بعض الخوادم الى قائمة المفضلة ويمكن الرجوع اليها بكل سهولة اضافة الى خاصية البحث السريع للوصول الى الملفات بشكل سريع

خصائص برنامج فايل زيلا Features FileZilla

  • سريع في عملية رفع وتحميل الملفات عبر الاف تي بي.
  • ادارة الملفات الموجودة في التخزين بشكل فعال.
  • امكانية استخدام محرك البحث في الوصول الى البيانات.
  • مناسب لرفع السكربتات والقوالب والاضافات.
  • امن للاستخدام حيث يقوم على حماية جميع المعلومات.
  • مجاني في وجه المستخدمين ولا يحتاج الى شراء.

معلومات عن برنامج فايل زيلا FileZilla

💿 اصدار البرنامج :3.67.0
📊 حجم البرنامج :12.1 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Filezilla Project

تحميل برنامج فايل زيلا Download FileZilla

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-