الاحدث

تحميل برنامج سمارت اف تي بي 2024 SmartFTP للكمبيوتر

تحميل برنامج سمارت اف تي بي SmartFTP للكمبيوتر

 تحميل مدير الاف تي بي للكمبيوتر SmartFTP

SmartFTP هو برنامج فعال يستخدم في عملية ادارة المحتوى على المواقع الالكترونية عبر خدمة الاف تي بي وهذا ما جعل منه البرنامج الاكثر فعالية في المجال ونال شعبية واسعة من قبل المستخدمين وللاشارة انه سهل الاستخدام ولا يحتاج الى خبرة مسبقة في التعامل مع هذا النوع من التطبيقات فهو يأتي بواجهة منظمة تحتوي على كافة الادوات الضرورية على شكل ايقونات واضحة للمستخدم ، إضافة الى ذلك ان سمارت اف تي بي يعمل على المساعدة في رفع السكربتات والاضافات الخاصة بمواقع الانترنت.

سمارت اف تي بي يمتاز ايضا بتأمين المعلومات الخاصة بالمستخدم حيث يعمل على تشفيرها وحمايتها بشكل امن مما يجعل عملية الاستصال محمية لتبقي بعيدة كل البعد عن المتطفلين والمتسللين الذين يستخدمون بعض الادوات الخاصة لسرقة المعلومات ، فضلا عن قيامه بعملية تشفير الملفات التي تقوم برفعها وتحميلها من السيرفر الخاص بك.

تجدر الاشارة الى ان البرنامج يمنحك خيارات متعددة لادارة الملفات الموجودة على السيرفر الخاص بك حيث يمكنك نقل ونسخ الملفات فضلا عن امكانية انشاء مجلدات حديثة ورفع الملفات الى السرفر او تحميلها مباشرة على الهارد ديسك.

برنامج سمارت اف تي بي

SmartFTP يضمن لك سرعة عالية في نقل الملفات حيث يمكن لذلك ان يساهم بشكل كبير في تقليص الوقت المستغرق في عمليات الرفع اذا ما قارناه بطرق الرفع التقليدية والتطبيقات التي تعمل على تقديم نفس الخدمة.

نقطة اخرى تحسب لهذا البرنامج هو انه بإمكان المستخدم نقل الملفات من موقع الى موقع اخر من خلال ربط الاتصال بالسيرفرين ويمكن ايضا عمل نسخة احتياطية من الموقع لجميع البيانات وتنزيلها مباشرة على حاسوبك لاستخدامها عند الحاجة.

هذا ويمكن للمستخدم استعمال بعض الادوات الاضافية مثل البروكسيات لتأمين الاتصال بشكل كامل حيث يمكنك إضافة المعلومات بصورة مباشرة على التطبيق لاستخدامها ، البرنامج مفيد بالدرجة الاولى لاصحاب المواقع الالكترونية حيث سوف يخول لهم ادارة كاملة للملفات المرفوعة على الموقع بما فيها ارسال القوالب والاضافات فضلا عن ميزة التحرير عليها التي يسمح لك بها التطبيق ، في النهاية نستنتج ان برنامج سمارت اف تي بي من افضل البرامج على الاطلاق في ربط الاتصال بالاف تي بي ويمكن ان يساعدك في اداء الكثير من العمليات البسيطة والمعقدة.

ادارة قوية للملفات

يعطيك برنامج سمارت اف تي بي كامل الصلاحيات فيما يتعلق بإدارة ملفاتك عبر سيرفر الاف تي بي من حيث امكانية تحميل احد الملفات وحفظها على الهارد ديسك او رفع احد السكربتات على السيرفر فضلا عن انشاء مجلدات على السيرفر خلال عملية الادارة ، وهناك قائمة اضافية من العمليات التي يمكن القيام بها مثل حذف الملفات ومزامنتها مع خوادم اف تي بي اخرى وتنظيم الملفات واعادة التسمية.

وضع مهام مجدولة

في بعض المرات قد نرغب في اجراء مهام مجدولة نظرا لضيق الوقت لهذا يقدم برنامج اف تي بي خاصية الجدولة التي سوف تسمح لك بتنفيد العمليات في اوقات مناسبة حسب رغباتك واولياتك مثلا رفع احد الملفات مباشرة على الخادم في وقت محدد تقوم بتخصيصه واختياره ، الى جانب ذلك يمكنك حفظ متسوى تقدم العمليات على شكل ملف على الهارد ديسك واستعادته اثناء تشغيل التطبيق لاكمال المهام والعمليات العالقة بصورة مباشرة وفورية.

ادارة الملفات على الاف تي بي

ما هي استخدامات SmartFTP ؟ 

يمكن للبرنامج ان يلعب الكثير من الادوار فيما يخص شبكة الاف تي بي والتعامل معها من حيث نطاق العمليات التي يقدمها مثل امكانية عمل نسخ احتياطية من ملفاتك الشخصية وحفظها مباشرة على احد خوادم الاف تي بي ، وكما هو معروف ايضا على البرنامج امكانياته الواعدة في ادارة المواقع الالكترونية والاكواد والسكربتات والثيمات بطريقة احترافية.

خصائص برنامج سمارت اف تي بي Features SmartFTP

  • يعمل على تأمين المعلومات الخاصة بالمستخدم.
  • سرعة كبيرة في رفع الملفات وتحميلها على الكمبيوتر.
  • امكانية عمل نسخة احتياطية وحفظها على الهارد.
  • خيارات واسعة في الادارة مثل النقل والتسمية والحذف.
  • ميزة البحث عن الملفات المخزنة داخل السيرفر.
  • مزامنة ملف او مجلد على الهارد ديسك بسهولة.

معلومات عن برنامج سمارت اف تي بي SmartFTP

💿 اصدار البرنامج :10.0.3194
📊 حجم البرنامج :11.20 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :SmartSoft Ltd

تحميل برنامج سمارت اف تي بي SmartFTP

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-