الاحدث

تحميل برنامج تنظيف الرجستري 2024 Wise Registry Cleaner مجانا

صيانة الرجستري وتحسين كفائته

تحميل برنامج صيانة الريجستري Wise Registry Cleaner

Wise Registry Cleaner هو برنامج متكامل يساعدك في تنظيف الرجستري وتسريع الحاسوب بشكل كبير حيث يقوم على فحص النظام واكتشاف جميع الادخالات الموجودة والتي قد تكون ذات صلة بتطبيقات قمت بتنصيبها في وقت من الاوقات ومع التخلص منها تبقى منها بعض الاثار في سجل الويندوز ، وتجدر الاشارة الى ان صيانة وتنظيف الرجستري امر هام قد يساهم في الرفع من كفاءة واستجابة الويندوز على نحو مباشر وجعله يعمل بكفاءة عالية.

هناك العديد من البرامج المنافسة في السوق لكن يبقى هذا التطبيق الافضل على الاطلاق في مهمة تنظيف سجل الويندوز وإصلاح بعض المشاكل ورسائل الاخطاء التي قد تزعج راحة المستخدم ، إضافة الى ذلك يمكن جدولة مهام التنظيف والصيانة للقيام بها بشكل روتيني مثلا اسبوعيا او شهريا مما يعني توفير المزيد من الجهد والوقت مقارنة مع التنظيف اليدوي.

البرنامج يمكن ان يصلح مشاكل التهيج والتعثر التي قد تواجهها اثناء استخدام الويندوز وطلب التطبيقات ويوفر الاخير بيئة ملائمة للعمل بشكل سلس واداء مختلف المهام على نحو مرن ، وتجدر الاشارة الى ان Wise Registry Cleaner يقوم بإخبارك بعدد السجلات التي تم اكتشافها بعد عملية الفحص لتأخد نظرة شمولية عن عدد الادخالات المترسبة والتي لم يعد لها اي دور.

تنظيف الريجستري للكمبيوتر

كما يوفر التطبيق ميزة الغاء التجزئة التي تقوم بتنظيم السجلات واعادة تصنيفها بشكل افضل مما يعني تسريع استجابة السجل اثناء طلب الاعدادات الخاصة بالتطبيقات ، هذا ويتم تصنيف المشاكل الى فئات متعددة بحيث تستطيع التعرف على نوع المشاكل وعددها في النظام.

ويأتي التطبيق بواجهة رسومية سهلة الاستخدام حيث يمكن لاي مستخدم يعرف اساسيات الحاسوب استعمالها والاستفادة من المزايا المقدمة ويمكنك في البداية تعيين نوع الفحص الذي تراه مناسبا وهناك وضعين العميق والبسيط والمخصص الاخير يمكن تحديد السجلات التي ترغب باكتشافها ليقوم التطبيق بالبحث في قسم معين من الرجستري ، بالمختصر المفيد ان برنامج تنظيف الرجستري Wise Registry Cleaner هو احدى الحلول المناسبة لعمليات الصيانة وتحسين الاداء.

فحص وتحليل الاخطاء

عمليا يستهدف التطبيق سجلات الويندوز بشكل متقدم عبر القيام بفحص معمق للوقوف على جميع المشاكل التي يعاني منها الريجستري وهذا سيمنح التطبيق نظرة شاملة تتعلق بحالة السجلات بما فيها الصالحة والمعطوبة وكذا الادخالات التي لا فائدة من وجودها ، وبناءا على عملية الفحص سيقوم بعرض تقرير كامل يخص الحالة العامة للتعامل مع تلك المشاكل والاخطاء.

الغاء التجزئة عن الرجستري

جعل الويندوز اسرع

يساعدك Wise Registry Cleaner على تحسين مردود نظام الريجستري وهذا يعني تعزيز الاداء بطريقة مباشرة حيث ان نظام الريجستري يعتبر حيويا بالنسبة للويندوز واي اعطال او مشاكل به قد تنعكس وتترجم على شكل مشاكل ورسائل اخطاء مزعجة فضلا عن التأثير على مردود حاسوبك لتعاني من تباطئ النظام واستعصاء عملية تشغيل التطبيقات والويندوز.

هل يعد البرنامج امنا ؟

برنامج تنظيف الريجستري متقدم من حيث التقنيات والخوارزميات التي يعمل بها مما يجعله امنا للاستخدام على نظام الويندوز ولا يؤثر بشكل سلبي على اداء النظام خلال عمليات الصيانة وحذف الادخالات المعطوبة غير الصالحة ، لهذا يمكنك استعماله في اي وقت وعلى اي نسخة من اصدارات الويندوز ، علاوة على ذلك يتيح لك عمل نسخة احتياطية من السجلات وحفظها للرجوع اليها وقت الحاجة.

اصلاح اخطاء النظام

جدولة مهام الصيانة

من خلال خيار الجدولة المتاح في الواجهة الرئيسية للبرنامج يمكنك تنظيف السجلات وصيانة الريجستري بشكل دوري دون تدخل منك ويمكن تفعيل خيار الجدولة ليقوم البرنامج بعمليات الصيانة بصفة اسبوعية او شهرية او حتى يومية ، ليتعامل مع متطلباتك من حيث الوقت المناسب لمهام التنظيف كما يقدم ايضا امكانية اضافة زر التنظيف والصيانة على سطح المكتب يكفي فقط النقر على ايقونة التطبيق سيتم تنفيد عمليات التنظيف دون حاجة الى الوصول الى الواجهة واعداده يدويا.

خصائص برنامج تنظيف الرجستري Features Wise Registry Cleaner

  • اكتشاف جميع السجلات المفقودة والزائدة.
  • يمكنك تعيين الوضع المناسب لعمية الفحص.
  • جدولة مهام التنظيف وصيانة الرجستري.
  • يتيح لك اعادة تنظيم وترتيب السجلات المحفوظة.
  • يتم عرض معلومات مفصلة عن الادخالات الزائدة.
  • يساهم بشكل مباشر في الرفع من كفاءة النظام.
  • سهل الاستخدام ولا يحتاج الى خبرة في المجال.

معلومات عن برنامج تنظيف الرجستري Wise Registry Cleaner

💿 اصدار البرنامج :11.1.2.717
📊 حجم البرنامج :5.60 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :WiseCleaner

تحميل برنامج تنظيف الرجستري Download Wise Registry Cleaner

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-