الاحدث

تحميل برنامج تسجيل وتعديل الصوت 2024 WavePad Sound Editor للكمبيوتر

التلاعب بالصوتيات وإضافة التأثيرات

تحميل محرر الصوتيات WavePad Sound Editor

WavePad Sound Editor هو برنامج قوي يعتمد عليه الكثير من المستخدمين الذين يرغبون في التعديل على الصوتيات والقيام بعمليات متعددة على الصوت ، ويمكنك ايضا تسجيل الصوت من خلاله بجودة عالية ونقاوة ويقوم بعمليات المعالجة اثناء التسجيل بحيث يستبعد الاصوات الخارجية وضبط التسجيل دون تشويش او ضجيج مزعج ويتعامل التطبيق مع مختلف كروت الصوت الشائعة ، ويتوافق ايضا مع الدايركت اكس في عمليات المعالجة الصوتية وتحسين جودة المقاطع الصوتية المسجلة.

يمكن القيام بمختلف عمليات التعديل المعروفة مثل قص الاجزاء غير المرغوب فيها من المقطع وعمليات نسخ ولصق اي جزء تود وايضا اماكنية تركيب جل المقاطع التي ترغب بها على الصوت ويتوافق التطبيق مع كافة انواع الملفات الصوتية MP3 , WAV , OGG ,WMA.

علاوة على ذلك يمكن التحكم في حدة الصوت من خلال رفع درجاته او خفضها كما سيمكنك ايضا من تقليل التشويش والضجيج إضافة الى تطبيق وضع الصمت في احدى الاجزاء التي ترغب بها ، ويمكن ايضا استخدامه في عمل النغمات الصوتية من خلال تقطيع جزء من الملفا الصوتي.

إزالة الضجيج والتشويش من التسجيل

يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من التأثيرات التي يمكن استخدامها لتحسين جودة الصوت ومن بينها الصدى والتلاشي وتأثير الضغط إضافة الى التلاعب بشكل كامل في صوت المقطع ، هذا ويتيح ايضا امكانية دمج التسجيلات الصوتية لانتاج ملف صوتي خاص بك.

WavePad Sound Editor يدعم الكثير من اختصارات لوحة المفاتيح التي تتيح لك اداء مهام التعديل المتعددة انطلاقا من الكيبورد من ما يوفر عليك الكثير من الجهد ، ويمكن استخدام ميزة السحب والاسقاط لإضافة الملفات المرغوب فيها الى الواجهة بسلاسة.

وتشمل المميزات الاضافية تحويل النصوص الى صوت وذلك من خلال كتابة النص او نسخه وسوف يتكلف بتحويله الى ملف صوتي باحترافية عالية ويمكنك ايضا تغيير الصوت وجلعه ناعما او خشنا حسب الرغبة ، ونخص بالذكر ان البرنامج يستهلك قدرا صغيرا من الموارد ولا يؤثر على اداء النظام بشكل كبير هذا ويتميز ايضا بسرعة اداء المهام المتعددة التي تأمره بها ، في النهاية ما يمكن قوله هو ان ويف باد من البرامج الرائعة التي ننصح بها بشدة في عمليات التعديل المتنوعة على الصوتيات.

محرر الملفات الصوتية

خصائص برنامج تسجيل وتعديل الصوت Features WavePad Sound Editor

  • امكانية تحويل النصوص الكتابية الى صوت رقمي.
  • التلاعب بالصوت من خلال مجموعة من العمليات.
  • امكانية انتاج مقطع خاص بك من خلال دمج الصوتيات.
  • يوفر مجموعة واسعة من التأثيرات التي يمكن استخدامها.
  • يدعم اختصارات لوحة المفاتيح لاداء العمليات بسلاسة.
  • يمكنك تسجيل الصوت من الميكروفون دون الاضطرار الى برامج اخرى.
  • يوفر خصائص التعديل مثل القص والاستنساخ والدمج.
  • يتيح لك مشاركة الصوتيات على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • إزالة التشويش والضجيج من الصوتيات باحترافية.

معلومات عن برنامج تسجيل وتعديل الصوت WavePad Sound Editor

💿 اصدار البرنامج :19.05
📊 حجم البرنامج :2.9 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :NCH Software

تحميل برنامج تسجيل وتعديل الصوت WavePad Sound Editor

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-