الاحدث

تحميل برنامج تحسين و تحرير الصوت 2024 Ocenaudio للكمبيوتر مجانا

تسجيل الصوتيات

Ocenaudio هو برنامج متعدد الاستخدامات يندرج ضمن خانة محررات الصوت حيث يقدم لمستخدميه وظائف قوية في مجال التعديل الصوتي كما يقدم ايضا وظيفة تسجيل الصوت من الميكروفون بجودة عالية مع امكانية تحرير الصوت بعد عملية التسجيل ، ويدعم المحرر استيراد الصوتيات من كافة المصادر بما فيها الاسطوانات الصوتية والفلاش ديسك وكروت الذاكرة.

المحرر به مجموعة من المكونات الرائعة التي تساعدك في تحسين جودة الصوت بطريقة جد متقدمة حيث ان Ocenaudio يمكنه اضافة بعض المؤثرات الصوتية بكيفية مباشرة لجعل الصوتيات اكثر احترافية عند سماعها على مكبرات الصوت او على السماعات ، والاكثر من ذلك ان التطبيق يدعم التعديل على عدة مسارات صوتية في ان واحد حيث سوف يتسنى لك نقل اي مقطع الى ساحة العمل الاخرى بكل سهولة.

ويقدم التطبيق مجموعة كبيرة من ادوات التعديل ابرزها تقطيع الصوت حيث يمكنك استئصال اي مقطع غير مرغوب فيه بكل سهولة كما يمكنك ايضا دمج الصوتيات وتطبيق التأثيرات على جزأ محدد من الصوت ، من الاستخدامات الاخرى للتطبيق امكانية استعماله في عمل رنات خاصة بالهاتف النقال حيث يمكن للمستخدم قص اي جزء من الملفات الصوتية المفضلة لديه وحفظها على الهارد بصيغ متعددة.

تعديل وتقطيع الصوتيات

والجميل في المحرر هو مجموعة التأثيرات التي يتم تقديمها حيث يمكن ان تساعدك الاخيرة في جعل الصوت أجمل بعد تطبيقها وللاشارة ان البرنامج يدعم الاضافات حيث يمكنك إضافة مجموعة من الادوات الاضافية على التطبيق للاستفادة من خدمات اكثر علاوة على الادوات المتوفرة افتراضيا.

ويأتي Ocenaudio مع كودك مميز يخول له دعم اغلب الصيغ الموجودة بحيث لن تحتاج الى فك الترميز والقيام بالتحويل يمكنك ادراج اي ملف صوتي مباشرة من خلال ميزة السحب والاسقاط او مستعرض الويندوز ، ومن المعلوم ان البرنامج يسمح باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح مما يعني سهولة وسلاسة في اداء مختلف العمليات التي ترغب بها.

باختصار شديد ان هذا محرر الصوت هذا يلبي جميع حاجيات المستخدمين في مجال التعديل على الصوتيات ويساعدهم بدرجة كبيرة في تحسين جودة الصوتيات وتطبيق الكثير من التحسينات مثل ازالة الضوضاء والضجيج والتحكم في مستوى الصوت بطريقة سهلة للغاية.

تحسين جودة الصوتيات

بالنسبة للملفات الصوتية التي تظهر بجودة رديئة فالبرنامج قادر على التعامل معها بحيث سوف يقدم لك يد العون لتكون الصوتيات في افضل حال من حالتها الاصلية وتحسين جودة الصوت من خلال تطبيق بعض المحسنات والفلاتر كيف ما كان نوع الملف الصوتي سواء تعليق او مقطع صوتي ، ويمكن ايضا ازالة التشويش والرفع من الصوت دون ضجيج.

تحرير الصوتيات

خصائص برنامج تحسين و تحرير الصوت Features Ocenaudio

  • ازالة الضجيج والاصوات الخارجية بشكل مرن.
  • اقتصاص الاجزاء الغير المرغوب فيها من المقطع.
  • يتيح لك التعديل على البيانات الوصفية الخاصة بالملف.
  • دمج الصوتيات بشكل احترافي من خلال بضع خطوات.
  • امكانية استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في التحرير.
  • يدعم استيراد مختلف انواع المقاطع الصوتية الى الواجهة.
  • تسجيل الصوت من الميكروفون باعلى جودات ممكنة.

معلومات عن برنامج تحسين و تحرير الصوت Ocenaudio

💿 اصدار البرنامج :3.13.4
📊 حجم البرنامج :44.59 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :ocenaudio

تحميل برنامج تحسين و تحرير الصوت Download Ocenaudio

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-