الاحدث

تحميل برنامج تصميم الشعارات Logo Maker اخر اصدار للكمبيوتر

عمل شعار خاص بالموقع

برنامج تصميم اللوجو للكمبيوتر Logo Maker

Logo Maker هو برنامج غني عن التعريف يقدم ادوات وخصائص واعدة تساعد المستخدمين في تصميم الشعارات الخاصة بالمواقع الالكترونية والمدونات وقنوات اليوتيوب ومن المميزات الرائعة التي يمكن ان تجدها هي توفره على العديد من الرموز المتعددة التي يمكن استخدامها في التصميم ، كما يوفر لك الكتابة على التصاميم بخطوط جميلة مع التحكم في حجم ولون الخط المستخدم ، في العموم لا يحتاج التطبيق إلى خبرة كبيرة في مجال التصميم حيث يمكن تصميم الشعارات بسهولة.

البرنامج يوفر امكانية استخدام الفرشات المختلفة إضافة الى قلم الرصاص في الرسم وإدخال جميع اي تصميم ترغب به كما يحتوي على ممحات تستطيع استخدامها في حذف اي جزء من الصورة ، وتجدر الاشارة الى انه يتوفر على عدد من الاشكال الهندسية مثل المربعات والمثلثات والدوائر.

علاوة على ذلك يمكن استخدام تدرجات الالاون في تلوين اجزاء محددة من الرسومات التي تقوم بصنعها كما يتيح لك إضافة بعض التأثيرات الرائعة مثل الحدود والظل إضافة الى الانعكاس في الصورة مع تخصيص جميع التأثيرات بالشكل الذي ترغب به.

تصميم شعار طباعه على تيشيرت

Logo Maker يسمح لك بإنشاء الشعار الذي ترغب فيه وفق حجم معين حيث يسمح لك في البداية عند الانشاء تحديد الابعاد المناسبة الطول في العرض للبدء في التصميم حسب رغبتك بحيث يسمح لك بتحديد الحجم المناسب لوضعه في المكان المخصص على موقعك الالكتروني.

وفي حالة كنت تريد اختصار الجهد والوقت يمكن استخدام تصاميم جاهزة يتم توفيرها للمستخدم حيث يمكنك تغيير الاسم الموجود في الشعار إضافة الى القيام بتعديلات بسيطة مثل تغيير اللون وتغيير الرموز المدرجة إضافة الى حذف العناصر الغير المرغوب فيها.

يوفر التطبيق ادوات التحكم في التصميم من خلال عدة ادوات مثل التكبير والتصغير إضافة الى تدوير الشعار في جميع الاتجاهات كما تستطيع إيضا دمج العديد من الرسومات المتعددة من خلال ميزة المزج الذكية ، والجدير بالذكر انه يقوم بحفظ جميع التعديلات التي تقوم بها على التصميم وفي حالة كنت تريد التراجع عن اي تغيير يمكنك ذلك بسهولة من خلال اختصار لوحة المفاتيح او الايقونة المخصصة لهذه العملية ، بالمختصر المفيد البرنامج قوي ومتعدد الخصائص وننصح به بشدة المستخدمين الذين يرغبون في عمل الشعارات.

لوجوهات جاهزة للتخصيص

ان كنت لا تريد انشاء وصناعة لوجوهات من البداية يمكنك الاستعانة بمجموعة كبيرة من اللوجوهات الجاهزة للتخصيص كل ما عليك هو تغيير الالوان وابعاد الرسومات للحصول على لوجو خاص بك من خلال بضع نقرات من الماوس فضلا عن امكانية اضافة اسم الموقع او التطبيق بطريقة انيقة مع ضبط الالوان واستخدام الخطوط المنسقة المتاحة للاستخدام.

download Logo Maker

ادوات للتلوين والقص

يضم البرنامج مجموعة من الادوات القوية في اضافة التعديلات على اللوجوهات الجاهزة على البرنامج ويشمل ذلك تلوين اي جزء من اللوجو واضافة تلوينات من خلال تحديد بعض الاجزاء من اللوجو ، ايضا يمكنك قص اللوجو من خلال اداة التحديد التي تعتمد على الالوان في قص الصور.

رموز واضافات متعددة

يحتوي برنامج تصميم اللوجو Logo Maker على قائمة كبيرة من الرموز التي يمكن استعمالها في صناعة افضل اللوجوهات والتصاميم الشعارات وتلك الرموز يمكن استخدامها في اللوجو ، ويمكنك تلوين تلك الرموز وجعلها بالوان مخصصة او استخدام تدرجات الالوان حسب رغبتك وخيارتك.

الحفظ والتصدير

عند اكمال التعديلات على اللوجو واكمال تصميمه يمكنك حفظه بأكثر من تنسيق مع دعم التصدير بجودات عالية لتتمكن بذلك من استخدامه على موقعك او تطبيقك ، كما يمكنك ايضا حفظ التصميم بتنسيق مخصص على الهارد ديسك وذلك لاكمال التعديلات عليه لاحقا بعض استيراد الملف الخاص الذي تم التصدير من خلاله.

تصميم اللوجو للكمبيوتر

خصائص برنامج تصميم الشعارات Features Logo Maker

  • يوفر مجموعة كبيرة من الرموز التي يمكن استخدامها.
  • خيارات التحكم في التصميم من خلال التدوير والتكبير.
  • يتضمن مجموعة كبيرة من التصاميم الجاهزة للتعديل.
  • يمكنك إضافة الاشكال الهندسية مثل المربعات والدوائر.
  • يسمح لك بإضافة النصوص المتعددة مع التحكم الكامل بها.
  • يقدم مجموعة من التأثيرات مثل تأثير الظل والانعكاس.
  • يساعدك في دمج اكثر من صورة في تصميم واحد.

معلومات عن برنامج تصميم الشعارات Logo Maker

💿 اصدار البرنامج :4.4
📊 حجم البرنامج :30.4 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Sothink

تحميل برنامج تصميم الشعارات Logo Maker

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-