الاحدث

تحميل برنامج تحرير الصور المجاني 2024 Paint.NET للكمبيوتر

إضافة التأثيرات على الصور

محرر الصور الاحترافي للكمبيوتر  Paint.NET

Paint.NET هو برنامج شهير ومتعدد الاستخدامات يحظى بشعبية واسعة حول العالم نظرا لقدراته القوية في مجال تعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها حيث سوف يستطيع المستخدم قص الاجزاء غير المرغوب فيها من الصورة ودمج الرسومات بطريقة جد احترافية ، كما يمكنه ايضا ضبط الالوان والتحكم في السطوع والاضاءة والتباين وغيرها من التعديلات الاخرى الخاصة بالصور ، ويعمل المحرر على حفظ التعديلات التي تقوم بها وفي حالة كنت تريد التراجع عن اي عملية تعديل يمكنك ذلك.

هذا ويمكن استعمال البرنامج في الرسم حيث سوف يتسنى للمستخدم تلوين اي جزء في الصورة من خلال تحديده وتلوينه بأي لون يرغب به ، إضافة الى ذلك هناك اداة Magic Wand حيث تقوم الاخيرة على تحديد مناطق معينة من ذات اللون واختيار التعديلات التي ترغب بها لادخالها عليها.

علاوة على ذلك يدعم التطبيق إضافة النصوص على الصور من خلال الاداة المخصصة حيث يمكنك إضافة اي عبارة ترغب بها بسهولة مع التحكم بنوع الخط وحجمه ولونه ويمكنك إضافة بعض الخطوط وتنصيبها على الويندوز لاستخدامها في عملية اضافة النصوص.

وتشمل الادوات القوية الاخرى اداة Clone Stamp التي سوف تخول لك نسخ اي جزء من الصورة واعادة لصقه في جزء محدد من الصورة بكيفية احترافية كما يمكن ايضا استخدام الاداة في مسح بعض الاجزاء ، وللاشارة ان التطبيق يدعم اختصارات لوحة المفاتيح في ادخال التعديلات.

تعديل الصور باحترافي عالية

هنالك ايضا عدد كبير من التأثيرات القوية والمميزة التي يتم تقديمها حيث يمكن ان تضيف الشيء الكثير للصور الخاصة بك مثل تأثير التكبير واللون الابيض والاسود والتأثير الثلاثي الابعاد وتعتيم الالوان والتحكم في الالوان بدرجة جد متقدمة.

Paint.NET يتضمن بعض الادوات الاضافية مثل ادوات الرسم حيث يمكنك استخدام الفرشات المدمجة في تصميم كل ما يدور في دهنك إضافة الى توفر بعض الاشكال الهندسية مثل الدوائر والمربعات التي يمكن استعمالها بكيفية مرنة وسهلة ، بالمختصر المفيد هذا البرنامج يمكن ان يكون بديل مناسب ومجاني لبرامج التحرير المعروفة والمدفوعة حيث سوف تتمكن من خلاله ادخال مختلف انواع التعديلات التي ترغب بها بأقل جهد ممكن اضف الى ذلك انه يستهلك موارد معتدلة مما يجعله خفيفا على النظام.

عمل التصميمات الاحترافية

من خلال مجموعة الادوات التي يقدمها لك محرر الصور ستتمكن من تصميم بعض الرسومات لاهداف شخصية او تجارية ، وتشمل امكانية تصميم اللوجوهات الخاصة بالشركات والمواقع الالكترونية وايضا تصميم البانرات الاعلانية هذا لكون التطبيق يقدم اكثر من اداة تدخل ضمن نطاق التصميمات من بينها انشاء الرسومات وتلوينها بالوان متعددة والتعامل مع التدرجات اللونية وغيرها.

تحرير الصور الشخصية

يمكن استعمال البرنامج ايضا في التعامل مع الصور الشخصية الخاصة بك وذلك قبل مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعية ويقدم المحرر مجموعة من الادوات التي يمكن استعمالها مع الصور الشخصية تشمل ازالة العناصر والمكونات الغير مرغوب فيها مثل الاشخاص او المباني وذلك من خلال تحديدها وحذفها بشكل نهائي ، كما يمكن ايضا استخدام مؤثرات يمكن تطبيقها تعمل على تعزيز الالوان والاضاءة.

تحرير الصور

اصلاح العيوب والمشاكل

قد تواجه مشكلة تتعلق بجودة الصور الخاصة بك وذلك بسبب الكثير من العوامل المتعددة ابرزها ضعف جودة الكاميرا او عدم اختيار الزاوية الصحيحة او الوقت المناسب لالتقاط الصورة ، وهذا بطبيعة الحال قد يجعلنا نحصل على صور ذات جودة متواضعة ان لم نقل رديئة لهذا يمكن لبرنامج Paint.NET ان يساعدنا في جعل الصور الرديئة افضل بمراحل عن سابقها وذلك من خلال التحكم في الاضاءة وقص الاجزاء غير المرغوب فيها والتعامل مع الوان الصورة.

دعم نظام الطبقات

هذا النظام سوف يقدم لك خدمة رائعة تتمثل في تحرير الصور وفصلها للتعامل مع كل اجزائها على حدى وبفضل هذه الخاصية سوف تتمكن من التعامل بكل احترافية مع الصور المركبة وايضا المكونات التي تقوم باستخدامها في انشاء التصاميم التي لا مجال لحصرها ، ونظام الطبقات يساعدك ايضا في تطبيق احد التعديلات على جزء معين من الصورة بشكل دقيق.

خصائص برنامج تحرير الصور المجاني Features Paint.NET

  • امكانية استيراد مختلف انواع الصور من كافة المصادر.
  • Magic Wand التي تساعدك في تحديد مناطق معينة من ذات اللون.
  • يقدم مجموعة كبيرة من المؤثرات التي يمكن استخدامها.
  • ميزة Gradient التي تسمح لك بالتلوين بألوان متدرجة.
  • دمج الصور وازالة الاجزاء الغير المرغوب فيها من الصورة.
  • الكتابة على الصور بخطوط جميلة مع التحكم بخصائص النص.

معلومات عن برنامج تحرير الصور المجاني Paint.NET

💿 اصدار البرنامج :5.0.12
📊 حجم البرنامج :62.5 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :dotPDN LLC

تحميل برنامج تحرير الصور المجاني Paint.NET

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-