الاحدث

تحميل تطبيق بنترست للاندرويد 2024 Pinterest رابط مباشر

بنترست للاندرويد

تحميل بنترست للاندرويد Download Pinterest مجانا

Pinterest هو تطبيق متاح لانظمة متعددة يمنحك الوصول السريع الى شبكة اجتماعية الاكثر شعبية حول العالم والتي تحتوي على الكثير من الافكار في مجالات متعددة مثلا الترتيب المنزلي والالوان وايضا الازياء الرجالية والنسائية وغيرها من الافكار التي تأتي على شكل صور مضمنة بالهاشتاج مما يعني امكانية اقتراح المزيد والمزيد من الصور الرائعة التي لها علاقة بكلمة البحث التي قمت بادخالها.

تطبيق Pinterest يتيح لك نشر الصور بشكل منظم واحترافي. يمكنك تنظيم الصور في مجموعات مختلفة تسمى "بوردز"، وكل بورد Board يحتوي على مجموعة من الصور ذات العلاقة المشتركة. يمكنك إنشاء بوردز لمناظر طبيعية، منتجات، انفوجرافيك، اقتباسات، أو أي موضوع ترغب في مشاركته ، ويمكنك اضافة بعض المعلومات والبيانات الوصفية والوسوم مما يساعد في الوصول الى معرضك ومتابعته.

شبكة اجتماعية عملاقة

تطبيق Pinterest هو منصة اجتماعية تتيح للمستخدمين استكشاف ومشاركة الصور والمحتوى بشكل شامل. يمكنك استخدام Pinterest لتصفح وتنزيل الصور والمقاطع المرئية والمقالات حول مجموعة واسعة من المواضيع مثل الموضة والديكور والطبخ والرحلات والتكنولوجيا والعديد من المجالات الأخرى.

تتيح بنترست للاندرويد رابط مباشر APK للمستخدمين إنشاء لوحات مخصصة يمكنهم تسميتها وتنظيمها حسب الاهتمامات الخاصة بهم. يمكنك إضافة الصور والمحتوى إلى لوحاتك الخاصة ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين أو الاحتفاظ بها للاستفادة الشخصية.

Download Pinterest

علاوة إلى ذلك، يمكنك متابعة مستخدمين آخرين والتفاعل مع محتواهم وتصفح الأفكار والتلميحات والمشاركات التي يقدمونها. يمكنك أيضًا حفظ المشاركات التي تعجبك للرجوع إليها لاحقًا.

بنترست والوسائط

يوفر بينرست خاصية رفع الصور والفيديوهات من هاتفك الذكي ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين. يمكنك الوصول إلى هذه الخاصية عن طريق النقر على زر الكاميرا في التطبيق واختيار الملف الذي ترغب في رفعه.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا استخدام ملفات GIF المتحركة ومشاركتها على Pinterest. يمكنك تحميل ملف GIF من هاتفك ونشره كصورة متحركة لتوفير تجربة مشاهدة ممتعة وديناميكية للمستخدمين الآخرين.

وبالنسبة لجذب المتابعين، يمكنك تقديم محتوى جيد وفريد من نوعه واستخدام الوصف المناسب والوسوم التصنيفية (hashtags) لزيادة اكتشاف المحتوى الخاص بك. يمكن للمستخدمين الآخرين البحث عن الصور والفيديوهات ذات العلاقة بواسطة الوسوم التصنيفية، مما يساعد في زيادة فرصة ظهور محتواك وجذب المزيد من المتابعين المهتمين بمحتواك.

تنزيل بنترست عربي

مميزات تطبيق بنترست للاندرويد Pinterest

  • شبكة اجتماعية قوية تحتوي على محتوى ضخم ومتنوع.
  • يمكنك التفاعل مع اي منشور من خلال زر الاعجاب او اضافة التعليق.
  • استخدام الهاشتاج في سبيل تعزيز فرص ظهورك للمستخدمين حول العالم.
  • تنظيم الحساب الخاص بك بشكل احترافي من خلال وضع بعض الاقسام.
  • يسمح لك بنشر صور عالية الوضوح عبر رفعها من هاتفك الشخصي.
  • مشاركة الافكار والحلول حول مجالات مختلفة مع مستخدمي الشبكة.

معلومات عن تطبيق بنترست Pinterest

💿 اصدار البرنامج :12.16.0
📊 حجم البرنامج :91.32 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Pinterest

تحميل تطبيق بنترست Download Pinterest

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-