الاحدث

تحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike الاصلية للكمبيوتر مجانا

لعبة كونترا سترايك

كونترا سترايك للكمبيوتر Counter Strike مضغوطة ميديا فير

واحدة من افضل الالعاب الحربية هي كونتر سترايك حيث يمكنك قضاء وقت ممتع في لعبها دون ملل او كلل وتجدر الاشارة الى انها لازالت تحافظ على شعبيتها رغم قدمها حيث كانت سابقة لاوانها ، وتلعب اللعبة بشكل اساسي مع لاعبيين حقيقين اي اون لاين عبر الانترنت او الشبكة ويتعين على كل لاعب الحفاظ على نفسه في ظل الطلقات التي قد تأتيه من كل نحو وصوب وعليه ابتكار بعد الحيل حتى يقوم بالقضاء على المنافسين واحراز الفوز في المعارك.

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 القديمة

ستكون امامك الكثير من التحديات في مواجهة الاعداء الذين لن يترددون في القضاء عليك وعليك استغلال الدخيرة في كل مرة مع سرعة تنفيد عمليات الاطلاق ويبقى التحدي الابرز هو تحقيق اصابات بالغة لاعدائك في مناطق حاسمة حتى تضمن بقائك وتقلل من المنافسين الموجودين داخل منطقة الخطر ، اي انك سوف تحتاج الى البقاء على الحياة بكل ما لديك من موارد.

Counter Strike screenshot

كونترا سترايك اون لاين للكمبيوتر

لعل اكثر المميزات في لعبة Counter Strike الاصلية امكانية لعبها اون لاين في مواجهة لاعبين حقيقين ويمكن تكوين فريقين كل فريق عليه مسؤولية القضاء على افراد الفريق الاخر وبفضل الامكانيات القوية التي توفرها اللعبة واختصاصها في تقديم اجواء حربية مميزة تبقى احد الالعاب المفضلة لدى الكثير من المستخدمين ولا تزال تحافظ على شعبيتها.

معارك في ساحات مختلفة

لعبة كونترا سترايك مضغوطة تحتوي على الكثير من الساحات الحربية والمناطق الجغرافية الوعرة التي سوف تحتاج منك الى حفظ بعض المخابئ واتقان فن التخفي حتى لا تكون مكشوفا لنيران الاعداء ، والهجوم يكون بمختلف انواع الاسلحة بما فيها الرشاشات والبنادق المتقدمة ويجب عليك التركيز على تحركات المنافسين حتى تقوم باتخاد هجمات ناجحة داخل رقعة المعركة.

ساحات الحرب هي متعددة داخل لعبة كونترا سترايك 1.6 ويمكنك اختيار رقعة محددة لبدء المعارك فيها ومن بينها الجبال والكهوف والمباني القديمة فضلا عن القطب الجليدي الذي يمتاز ببرودة الطقس وصعوبة ادارة المعارك ، ولكل ساحة حرب خصوصيتها وعليك دائما التأقلم بشكل سريع حتى تكون انت صاحب الارض وتتغلب على اعدائك.

Download Counter Strike

الحرب الشرسة

التفوق على اعدائك لن يكون بالمهمة السهلة اطلاقا وخصوصا ان كان المنافسين يتمتعون بمستوى عالي فعليك البحث عن اعدائك والقضاء عليهم ومباغتهم ان امكن ذلك فضلا عن مراقبة التفاصيل ، وتبقى ردة الفعل عاملا فارقا في هذه النوع من الالعاب في التصدي لاعدائك والحاق الهزيمة بهم قبل النيل منك.

المؤثرات الصوتية والبصرية

للدخول في اجواء Counter Strike يكفي تشغيل كونترا سترايك حيث ان تلك الاصوات والمؤثرات البصرية الاحترافية ستدخلك حتما في اجواء اللعبة وتصبح محاربا في اقل من دقائق ، وجودة الرسوميات الموجودة في اللعبة كانت سابقة لاوانها حيث انها ثلاثية الابعاد مما يوفر للاعبين تحركا في كافة الاتجاهات والمسارات الحرة الموجودة في اللعبة ، علاوة على الاصوات الخاصة بطلقات الرصاص وصوت الحركة الذي سوف تصدره خلال الجري او المشي.

مميزات كونترا سترايك الاصلية للويندوز Counter Strike

  • تشكيل تحالفات قوية تجمع اكثر من لاعب في مواجهة تحالف اخر.
  • كونترا سترايك بدون نت او اون لاين اي انها تدعم كلا النمطين.
  • جودة رسوميات ومؤثرات صوتية احترافية خاصة بالحرب.
  • ساحات معارك مختلفة ونطاقات جغرافية واسعة للعب.
  • تحتوي على الكثير من الاسلحة التي يمكن استخدامها بدقة عالية.

معلومات عن لعبة كونترا سترايك Counter Strike 

💿 اصدار اللعبة :1.6
📊 حجم اللعبة :256 MB
🖥 توافق اللعبة :Windows
🔑 ترخيص اللعبة :مجاني
🏢 الناشر :Counter-Strike

تحميل لعبة كونترا سترايك الاصلية Counter Strike

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-