الاحدث

تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi الاصلية للكمبيوتر مجانا

تحميل كرايزي تاكسي للكمبيوتر

لعبة السائق المجنون مجانا Crazy Taxi للكمبيوتر  

Crazy Taxi او السائق المجنون هي لعبة من تطوير الشركة العملاقة SEGA وقد حققت نسبة نجاح كبيرة حول العالم وتعد اكثر الالعاب الشعبية منذ انطلاقها وحتى وقتنا الحالي ، حيث يتعين على اللاعب ايصال الزبائن في الوقت المطلوب وجني بعض المال الذي ستحصل عليه وعليك القيادة بسرعة جنونية في ايصال بعض الزبائن نظرا لضيق الوقت وصعوبة الوصول الى الاماكن البعيدة.

تحميل كريزي تاكسي من ميديا فير

يمكنك تحميل ولعب Crazy Taxi الاصلية بشكل مجاني وقضاء وقت ممتع في محاكات يوميات سائق الاجرة وما يترتب عنه من مصاعب تتعلق بإرضاء الزبائن بالدرجة الاولى وايصالهم في الوقت المحدد ، وكل ما قمت بالاسراع وايصالهم في وقت اقل من المطلوب كانت هناك بعض النقود الاضافية والامتيازات التي ستحصل عليها ليكون الهدف في ان تحسن من طريقة قيادتك حتى تتمكن من ايصالهم في وقت وجيز.

تحديات لعبة الطاكسي المجنون للكمبيوتر

من التحديات التي سوف تواجهك خلال اللعب هي صعوبة ايصال الزبائن نظرا لضيق الوقت المطلوب وهذا يعني انك سوف تستخدم دواسة الوقود بشكل دائم والقيادة بسرعة جنونية بين الازقة والشوارع الرئيسية ومع مرور الوقت سوف يتحسن اداء قيادتك وتصبح قادرا على الانعطاف بكل سهولة وتفادي الاصطدامات مع السيارات الاخرى.

تحميل لعبة كريزي تاكسي للكمبيوتر

السائق المجنون داخل المدينة

توفر لك اللعبة محاكات واقعية بالنسبة للشوارع والمدن حيث ستجد هناك الكثير من البنايات والمرافق وما يهمك هو الطريق الذي سوف تسلكه في الوصول الى المكان التي يرغب الزبون بالوصول اليه سواء كان متجر او منتجع سياحي او حتى والكافيهات ففي الغالب يتم استخدام سيارة الاجرة الخاصة بك في التنقل مما يعني محاكات للواقع الذي نعيشه بشكل احترافي.

الطريق والاحداثيات

عند ركوب احد الزبائن من على الرصيف الموجود في المدينة سوف تظهر لك بعض الاشارات التي تقتادك الى نقطة الوصول الى يرغب الزبون في الوصول اليها بطبيعة الحال هناك ايضا عداد للثواني ويمكنك سلك بعض المسارات المختصرة ليكون ذلك بمثابة اختصار للوقت عوض اتباع الطريق الطويل وبالتالي تتمكن من ايصال الناس في المواعد المحددة.

كرايزي تاكسي مضغوطة على رابط مباشر

التحكم والشخصيات

توفر لك لعبة كريزي تاكسي مضغوطة للكمبيوتر اربع شخصيات او سائقين يمكنك اختيار شخصية حسب رغبتك فكل شخصية لها سيارة معينة تختلف من حيث المميزات عن سيارات الاجرة الاخرى كما هو الحال مع طبيعة الشخصية وتعاملها مع الزبناء ، والتحكم يكون باستخدام الكيبورد مثل تحريك السيارة في الاتجاهات يمين او شمال وزر المكابح والرجوع الى الخلف او تحريك السيارة الى الامام.

مميزات لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi

  • تقديم محاكات لتوصيل الزبائن من خلال سيارة الاجرة.
  • جني النقود من خلال عمل التاكسي المجنون.
  • تحكم سلس خلال القيادة والتنقل بين السيارات.
  • مدينة كاملة تحتوي على الشوارع والازقة والشواطئ.
  • يمكنك اختيار شخصية من بين اربع ضمن اللعبة.
  • تأثيرات صوتية ومرئية تزيد من الحماس والاثارة.

معلومات عن لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi

💿 اصدار اللعبة :3.0
📊 حجم اللعبة :90.0 MB
🖥 توافق اللعبة :Windows
🔑 ترخيص اللعبة :مجاني
🏢 الناشر :SEGA

تحميل لعبة كريزي تاكسي Download Crazy Taxi

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-