الاحدث

تحميل برنامج تويك باور لتحسين النظام 2024 TweakPower للكمبيوتر

صيانة الويندوز

برنامج صيانة وتحسين اداء الويندوز TweakPower

TweakPower هو برنامج مجاني يقدم لك افضل الخدمات والادوات لتحسين النظام وجعله يعمل بشكل افضل من حيث تنفيد العمليات وتشغيل الويندوز مما يجعله الحل الامثل للانظمة التي تعاني من البطء الكبير وصعوبة الاقلاع وحتى تنفيد ابسط العمليات ، ويساعدك هذا التطبيق على معرفة معلومات حول جهازك والتي تتمثل في نوع المعالج وقوته فضلا عن الذاكرة العشوائية وبعض المعلومات الاخرى الخاصة بحاسوبك.

يبقى برنامج تيك باور الاكثر كفاءة في مجال الصيانة وهذا نظرا لما يقدمه من وظائف وادوات قوية تساعد في تحسين الاداء والرفع من كفاءة نظام الويندوز الخاص بك ، كما يوفر ايضا بعض المزايا التي تعمل على اصلاح المشاكل والتخلص من الاعطال التي تواجهها مثل اداة صيانة الريجستري واداة الغاء التجزئة وغيرها من الادوات التي سوف نتطرق الى بعضها.

تويك باور للكمبيوتر مجانا

ما هي استخدامات البرنامج ؟

يمكن ان يكون للبرنامج دور هام في تغطية كافة الجوانب المتعلقة بنظام الويندوز مما يخول لك الحصول على الاداء الامثل لنظامك ويمكن استعمال التطبيق في توفير المساحة التخزينية وحذف جميع الملفات الزائدة وكذلك تسريع اقلاع الويندوز عبر ادارة البرامج التي تشتغل تلقائيا مع النظام ، وكل تلك الادوات وغيرها يمكن ان يستخدمها المبتدئين والمحترفين.

كيف يمكنني تسريع الكمبيوتر ؟

بالاعتماد على برنامج TweakPower سوف تحصل على ادوات ومزايا متعددة يمكن استخدامها كوسيلة فعالة في جعل النظام سريعا بطرق مباشرة او غير مباشرة ، فعلى سبيل المثال ان كانت لديك ضعف في مساحة التخزين فسيساعدك البرنامج في التخلص من كافة الملفات الزائدة وكذا الملفات المكررة ايضا بالنسبة لصعوبة الاقلاع فيمكنك ادارة التطبيقات المنصبة وحذف غير المرغوب منها بشكل نهائي وهكذا.

ابز نقاط قوة برنامج TweakPower

تنظيف الكمبيوتر

TweakPower يحتوي على اداة تنظيف الهارد ديسك من جميع انواع الملفات الزائدة والمتمثلة في البيانات المؤقتة وغيرها من البيانات الاضافية الاخرى التي لا تمثل اي اهمية بالنسبة للويندوز.

كشف الملفات المكررة

اداة خاصة تساعدك في التعرف على جميع الملفات المكررة ويمكن حذفها بكل سهولة من الهارد ديسك لتوفير المساحة التخزينية.

برنامج تنظيف الهارد ديسك

تأمين وحماية الخصوصية

يساعدك التطبيق في حماية خصوصيتك على الويندوز وذلك من خلال حذف بيانات التصفح والملفات الاخرى التي تعرف المستخدم باثار استخدامك.

الغاء تجزئة الريجستري

يعطيك التطبيق فرصة رائعة لتحسين اداء سجل الويندوز وذلك من خلال الغاء التجزئة حيث سوف تتمكن من اعادة تنظيم وترتيب السجلات لجعل النظام يعمل في افضل الظروف.

تسريع التصفح

يوفر التطبيق بعض الحلول المباشرة للتعامل مع مشكلة البطء في الانترنت وتصفح المواقع الالكترونية باستخدام متصفحات الويب الشهيرة على سبيل المثال هناك ميزة حذف الملفات المؤقتة على برامج التصفح مما يعني توفير الاداء والظروف الامثل لعملها وهذا سيعزز من كفاءة التصفح.

حذف كامل للبرامج

اداة رائعة هي الاخرى موجودة ضمن قائمة الادوات في برنامج TweakPower الا وهي ازالة التطبيقات غير المرغوب فيها حيث يتم حذفها مع ضمان عدم ترك اي اثار لها على مستوى الهارد ديسك او الريجستري.

الغاء تجزئة الهارد ديسك

معلومات عن برنامج تويك باور لتحسين النظام TweakPower

💿 اصدار البرنامج :2.047
📊 حجم البرنامج :20.0 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Kurt Zimmermann

تحميل برنامج تويك باور لتحسين النظام Download TweakPower

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-