الاحدث

تحميل افضل تطبيق للترجمة 2024 DeepL Translate للاندرويد

DeepL Translate

تطبيق ترجمة النصوص والصور للاندرويد DeepL Translate

DeepL Translate هو تطبيق للاندرويد تتمثل وظيفته في مساعدة المستخدمين على ترجمة النصوص بطريقة احترافية ويعمل بطريقة الذكاء الاصطناعي التي تساعد في تقديم افضل ترجمة ممكنة ، ويعد حاليا هذا التطبيق الافضل في مجاله ومنافسا للكثير من البدائل الشهيرة ، ويدعم التطبيق اكثر من 29 لغة عالمية بما فيها الانجليزية والفرنسية والعربية والرومانية والروسية وقائمة من اللغات العالمية التي يمكن الترجمة منها او اليها.

من ابرز خصائص هذا المترجم القوي هو اعتماده على خوارزميات قوية في تحليل النصوص وبالتالي فهم العبارات والجمل المتلاصقة حتى تحصل في النهاية على افضل ترجمة ممكنة وبالتالي فهم محتوى النصوص من خلال تحويلها الى لغتك الام العربية او اي لغة اخرى ، ويساعدك هذا الاخير على تجاوز عقبات اللغات العالمية وفهم اي نص بكل سهولة.

ما هي استخدامات المترجم ؟

يدخل البرنامج في استخدمات متعددة من بينها تسهيل عملية التواصل مع الاجانب وذلك عبر تحويل الردود من لغتك الام الى اللغة التي يفهمها الفرد الذي تتواصل معه مما يجعل عملية التواصل مع الشركات والمؤسسات امرا في غاية السهولة.

الترجمة باستخدام الكاميرا

ايضا يمكن استعمال برنامج الترجمة للاندرويد DeepL Translate في فهم محتوى المقالات والتقارير الذي تأتي في العادة بلغات اجنبية وهذا قد يساعدك في اعادة الصياغة وانشاء صيغة جديدة باللغة الام التي تتقنها ، ويمكن كذلك ان يساعدك البرنامج ايضا في اكتساب المهارات اللغوية والتعرف على ثقافات العالم الخارجي.

الترجمة الفورية بالكاميرا

لديك ميزة اخرى رائعة وهي امكانية الترجمة من خلال الكاميرا فكل ما عليك هو تمرير عدسة الكاميرا لاي عبارة امامك ليتم اكتشاف محتواها واقتباسه على شكل نص ومن تم ترجمته بكل سهولة الى اللغة التي ترغب بها ، وهذا مفيد في ترجمة الاشارات والنصوص الموجودة في السلع وغيرها كما يمكن ان يساعدك التطبيق في حالة السفر خارج البلاد لترجمة الملصقات والاشارات.

ترجمة الصوت

من المميزات الرائعة في تطبيق DeepL Translate هي ترجمة الصوت وذلك يساعدك في فتح حوار مباشر مع اي فرد لا يتحدث لغتك ولا تستطيع فهمه حيث يقوم التطبيق على تحليل الصوت وفهم محتواه ومن ثم تحويله الى نص مترجم تستطيع استيعابه ، ايضا يمكنك تحويل النص الى صوت وهذا امر رائع قد يساعدك في استيعاب النطق ومعرفة مخرجات الحروف بطريقة مباشرة.

Download DeepL Translate

حفظ النصوص

ان كانت لديك بعض العبارات والجمل التي ترغب في التمكن منها واستيعابها بشكل كلي يمكنك وضعها ضمن قائمة مخصصة للكلمات يقدمها لك التطبيق ، ستساعدك هذه على تذكر الحروف والرجوع اليها في اي وقت ويمكنك حفظ مصطلحات وعبارات بكل اللغات العالمية مع امكانية الاستماع اليها بواسطة مكبر الصوت لهاتفك.

مميزات تطبيق الترجمة الفورية DeepL Translate

  • ترجمة احترافية ومتقدمة باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  • استخدام كاميرا هاتفك في الترجمة بكل سهولة .
  • تحويل النصوص المترجمة الى صوت او العكس.
  • يقوم بمعالجة وترجمة النصوص بشكل سريع.
  • امكانية تقديم بعض الصور لترجمة ما يوجد بها.
  • يدعم اكثر من 28 لغة عالمية بما فيها الانجليزية والعربية.

مواصفات تطبيق الترجمة الفورية DeepL Translate

💿 اصدار البرنامج :2.8
📊 حجم البرنامج :64.10 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :DeepL SE

تحميل تطبيق الترجمة الفورية DeepL Translate

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-