الاحدث

تحميل برنامج فروست واير 2024 FrostWire عميل التورنت للكمبيوتر

برنامج فروست واير

برنامج تحميل التورنت فروست واير FrostWire للكمبيوتر

 FrostWire هو واحد من افضل واقوى البرامج في تحميل الملفات عبر تقنية التورنت ويوفر السرعة العالية في عمليات التنزيل مما يعني تنزيل الملفات كبيرة الحجم في وقت وجيز ، كما يحتوي التطبيق على محرك بحث خاص بملفات التورنت يمكن استخدامه في الوصول الى الملفات التي ترغب في تحميلها من الانترنت وادراجها في قائمة التنزيلات الخاصة بالتطبيق.

من المميزات القوية في برنامج التورنت FrostWire انه يسمح لك بجدولة التحميلات من الانترنت مما يعني سهولة في ضبط مواعيد التحميل ، بحيث سوف تتمكن من ضبط مواعيد العمليات مثلا ترغب في تأجيل مهمة التحميل في وقت لاحق واستخدام الكمبيوتر دون التأثير على سرعة وقوة الانترنت في الوقت الحالي.

برنامج فروست واير يعرض خلال عملية التحميل كافة المعلومات التقنية الخاصة بالملف وتشمل السرعة الكاملة للتحميل فضلا عن عدد مشاركي الملف وايضا الوقت المتبقي التقريبي لانتهاء مهمة التحميل ، والجدير بالذكر ان واجهة البرنامج تدعم سلاسة كبيرة في الانتقال بين الادوات الخاصة بالتطبيق.

فيما يمكنني استخدام التطبيق ؟

يبقى الهدف من اطلاق هذا البرنامج هو تحميل الملفات عبر تقنية الند للند او بما يعرف التورنت هذه التقنية تعتمد بالاساس على مشاركة الملفات من كل الاجهزة المرتبطة بالانترنت والتي قامت منذ وقت بتحميل وحفظ الملف ، وهذا يعني امكانية تحميل مختلف انواع الملفات بما في ذلك الفيديوهات الافلام والتطبيقات والالعاب.

تحميل الملفات من الانترنت

كيفية استعمال هذا البرنامج

لا يحتاج البرنامج الى خبرة مسبقة بحيث سوف تستطيع البدء في تحميل الملفات من الانترنت بشكل مباشر بعد تنصيبه على حاسوبك وذلك من خلال تحميل ملفات تورنت يكون حجمها صغير نسبيا لتتمكن من البدء في التحميل ، والجدير بالذكر ان واجهة التطبيق مبسطة لابعد الحدود وتقدم بشكل انيق كافة الوظائف الرئيسية والمتفرعة الخاصة بمهام التحميل.

استئناف وايقاف التحميلات

بشكل كامل يدعم برنامج فروست واير امكانية استئناف التحميلات التي تم ايقافها لسبب من الاسباب اما انقطاع الانترنت عن حاسوبك او قمت بإيقاف التحميل بشكل يدوي ، وهذا يعني اكمال العمليات من النسبة التي توقف فيها التحميل ولا حاجة الى البدء من جديد وهذا يعني الكثير من الوقت الموفر.

اهم المزايا في برنامج فروست واير FrostWire

دردشة مع المستخدمين

يعطيك البرنامج امكانية التواصل مع المستخدمين الذين لديهم برنامج فروست واير مثل اصدقائك بالدردشة النصية لمناقشة بعض المواضيع التقنية او تقديم الدعم الفني.

السرعة في التحميل

يساعدك التطبيق على تحميل ملفات الترونت كيف ما كان نوعها فيديوهات او برامج والعاب من الانترنت بسرعة عالية قد لا تحصل عليها من برامج منافسة.

تحميل ملفات التورنت

مشغل للصوتيات

امكانية استخدام برنامج فروس واير في تشغيل الصوتيات التي قمت بتحميلها من خلال التورنت دون الحاجة الى تشغيل برامج منفصلة لهذا الغرض حيث يأتي مع مشغل مدمج.

معلومات عن العمليات

يعرض برنامج FrostWire عميل التورنت جميع المعلومات الهامة التي سوف ترغب بالتعرف عليها اثناء عملية التحميل والتي تشمل عدد المشاركين للملف وسرعة التحميل والوقت المتبقي لاكتماله وايضا نوع الملف.

معلومات عن برنامج فروست واير عميل التورنت FrostWire

💿 اصدار البرنامج :6.9.13.319
📊 حجم البرنامج :67.6 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :FrostWire

تحميل برنامج فروست واير عميل التورنت Download FrostWire

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-