الاحدث

تحميل برنامج البث المباشر وتصوير الشاشة 2024 OBS Studio للكمبيوتر

Download OBS Studio

برنامج تسجيل الشاشة والبث المباشر OBS Studio للكمبيوتر  

OBS Studio هو واحد من التطبيقات التي اثبتت امكانياتها في مجال البث المباشر من شاشة الكمبيوتر وعمل فيديوهات من خلال تسجيل الشاشة حيث انه مناسب للكثير من الاستخدامات من بينها تصوير جلسات الالعاب وبثها مباشرة على شبكات التواصل ومواقع الفيديو مثل تويتش ويوتيوب وغيرها ، ويمتاز التطبيق باستهلاكه الضئيل للموارد الخاصة بالكمبيوتر حيث انه اثناء عملية التصوير او البث لن تلاحظ اي تأثير يذكر على سرعة نظامك.

والجدير بالاهتمام ان البرنامج مجاني بشكل كامل في وجه مستخدميه وهذا يعني انك لن تحتاج الى دفع تكاليف اضافية نظير الاستخدام بل يمكنك الوصول الى كافة خدماته دون قيود او حدود.

برنامج OBS Studio يسمح لك باختيار مصادر صوت متعددة اثناء تصوير الشاشة من ما يعني امكانية استعمال الميكروفون المتصل بجهاز الكمبيوتر حتى تتمكن من اضافة التعليقات الصوتية على الشروحات وجلسات الالعاب.

برنامج البث المباشر وتصوير الشاشة يخول لك حفظ التسجيلات على الهارد ديسك من شاشة الويندوز بجودة عالية مع امكانية اضافة بعض التعديلات على المقاطع بما يشمل قص الاجزاء غير المرغوب فيها وضبط الالوان وجودة الصورة والصوت.

تسجيل جلسات الالعاب بالفيديو

بالاضافة الى امكانية تصدير الفيديو وهو مضغوط بالاعتماد على تقنيات الضغط المتاحة حتى تتمكن من توفير المساحة والجمع بين الجودة ايضا ، ويحتوي التطبيق على كافة المواقع الشهيرة في مجال البث المباشر من الشاشة يمكن تصفحها من خلال قائمة منسدلة حتى تتمكن من اختيار الموقع وبدء البث المباشر عليه.

التوافق مع المواقع الالكترونية

ايا كان الموقع الذي ترغب في بث الفيديو عليه انطلاقا من شاشة الكمبيوتر خاصتك سيكون بمقدورك تنفيد ذلك حيث ان البرنامج متوافق بشكل كامل مع كافة المواقع الخاصة ببث الفيديو مثل يوتيوب وتويتش وفيس بوك وغيرها ، كل ما عليك هو اختيار نوع الموقع الذي ترغب في البث او استعمال بعض المعلومات التي يعطيها لك التطبيق في عمل مزامنة مباشرة للشاشة على الانترنت.

تخصيص اثناء البث

خلال عملية البث المباشر من شاشة الويندوز يمكن استخدام بعض الخيارات التي تعمل على تخصيص البث مثل اضافة لوجو خاص ودمجه مع الفيديو خلال عملية البث وهذا اللوجو يحتوي على اسم قناتك او موقعك ، ايضا يدعم التطبيق ميزة الكروما وتخول لك امكانية تخصيص الخلفية خلال عملية البث المباشر من كاميرا الويب المتصلة بحاسوبك.

برنامج البث المباشر

التحكم في الصوت

عند استخدام برنامج OBS Studio سيكون لديك الصلاحية الكاملة للتحكم في الصوت الذي تقوم ببثه عبر نظامك للفيديوهات ويتيح لك اضافة تعليقات صوتية مباشرة من خلال الميكروفون المتصل بحاسوبك او استخدام الصوتيات الذي تقوم بتشغيلها من خلال التطبيق ، ويمكنك ايضا عمل تنقلات بين احد الملفات الصوتية والصوت المذاع عبر الميكروفون.

تسجيلات عالية الجودة

يخول البرنامج انشاء فيديوهات بأعلى جودة ممكنة من حيث الصوت والصورة وهذا بطبيعة الحال سيساعدك في الحصول على افضل النتائج ومشاركة الفيديوهات على الانترنت بجودات عالية على مستوى الصوت والصورة ، ويستخدم التطبيق Direct3D وايضا مسرع الرسومات وهذه التقنيات ستقوم على تحسين جودة بث الفيديو للتسجيلات التي تقوم بحفظها على الهارد ديسك او بثها بطريقة مباشرة.

خصائص برنامج البث المباشر وتصوير الشاشة Features OBS Studio

  • يوفر العديد من المواقع الالكترونية التي يمكن البث عليها.
  • تصوير جلسات الالعاب والدروس التقنية على الويندوز.
  • جودة عالية يوفرها في حفظ المقاطع وتصويرها.
  • امكانية اضافة تعليقاتك الصوتية من خلال المايكروفون.
  • اضافة بعض التعديلات على مقاطع الفيديو المسجلة.

معلومات عن برنامج البث المباشر وتصوير الشاشة OBS Studio

💿 اصدار البرنامج :30.0.2
📊 حجم البرنامج :130 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :OBS Studio

تحميل برنامج البث المباشر وتصوير الشاشة Download OBS Studio

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-