الاحدث

برنامج تصوير الالعاب وواجهة التطبيقات 2023 Mirillis Action للكمبيوتر

برنامج تصوير الالعاب وشاشة الويندوز

برنامج تصوير الالعاب بجودة عالية Mirillis Action

Mirillis Action هو برنامج متقدم وقوي في مجال تصوير جلسات الالعاب من خلال افضل الخدمات المتاحة والتي يمكن الحصول عليها ، ويمكن استعمال التطبيق ايضا في تسجيل كل ما يدور على شاشة الويندوز بما فيها تشغيل واعداد التطبيقات وايضا عمل الشروحات الخاصة بالبرامج المتقدمة في المونتاج او تحرير الصور وهذا ابسط مثال على ما يمكن توجيه البرنامج للقيام به.

يدعم التطبيق الجودة العالية في حفظ التسجيلات من شاشة الويندوز وهذه نقطة هامة تقودك الى تقديم افضل محتوى على مواقع الفيديو خصوصا ان كانت لديك قناة مختصة في الالعاب ، ويدعم البرنامج التسجيل بجودة FHD وبمعدل اطارات مرتفع ، الى جانب ذلك يقدم البرنامج ايضا خصائص اخرى سوف نتطرق اليها بشكل مفصل.

فيما يمكنني استخدام البرنامج ؟

مجال استخدام البرنامج هو تسجيل الفيديوهات من الشاشة وخصوصا جلسات الالعاب حيث يضمن الحصول على اعلى جودة ممكنة وذلك بالاعتماد على مسرع الرسوميات ومجموعة من التقنيات الواعدة ، وهذا ما يجعل البرنامج اكثر البرامج احترافية ، ايضا يمكنك استعمال البرنامج في عمل مراجعات وذلك من خلال شاشة الويندوز الى جانب امكانية استعمال كاميرا الويب والميكروفون في اضافة انطباعاتك مباشرة على الفيديو.

هل يدعم Mirillis Action التخصيص ؟

هذا التطبيق يقدم لك مجموعة من الادوات والتخصيصات التي يمكن الوصول اليها وتعديلها حتى تحصل على افضل التسجيلات الممكنة على سبيل المثال يمكنك استخدام تقنية الجرين سكرين او الشاشة الخضراء خلال تسجيل الفيديوهات من الكاميرا المتصلة بحاسوبك وبالتالي يمكنك بث الفيديوهات وتغيير الخلفية الخاصة بك ، ايضا يدعم تخصيص الجودة الخاصة بالفيديو والصوت وغيرها.

اهم مزايا برنامج Mirillis Action

افضل خيار لتسجيل الالعاب

يعد هذا التطبيق احد افضل الخيارات في تسجيل الالعاب بكافة انواعها وهذا نظرا لتقنياته المتعددة التي تساعد في تسجيل جلسات الالعاب بجودات عالية متعددة ، ويعتمد على تقنية مسرع الرسوميات في تحسين الاداء والتخلص من مشاكل التشنجات والاعطال خلال التسجيل.

واجهة رسومية مخصصة بامتياز

ان البرنامج البسيط في الغالب يتم استيعابه من قبل المستخدمين في وقت وجيز وهذا التطبيق هو مثال حي لهذا النوع من البرامج حيث ان واجهته الرسومية مخصصة لعشاق الالعاب وتركز بشكل كبير على سرد الادوات والوظائف بطريقة احترافية.

تسجيل الفيديوهات من الويب كام

يساعدك التطبيق في تسجيل الفيديو انطلاقا من كاميرا الويب المرتبطة بحاسوبك وهذا ما سيخول لك التفاعل مع التسجيلات بطريقة متقدمة وعصرية للغاية ويمكن التحكم في اظهار الفيديو المسجل من خلال الويب كام.

يدعم تسريع الرسوميات

ان تسجيل الفيديوهات مع اللعب هي مقاربة صعبة المنال على الاجهزة ذات المواصفات المتواضعة لكن مع برنامج تصوير الالعاب وشاشة الويندوز Mirillis Action سوف تتمكن من ذلك باستخدام تقنية التسريع التي تستخدم القوة الكاملة لكارت الشاشة مما يجعل العابك تلعب دون تأثير من قبل مسجل الشاشة.

تسجيل مخصص للنوافذ

قد ترغب في تسجيل الفيديو انطلاقا من سطح احدى التطبيقات التي قيد التشغيل واستبعاد تسجيل الاجزاء الاخرى وهذا التطبيق سوف يتيح لك الخاصية بتسجيل جزء مخصص مع تعتيم الاجزاء الاخرى من الشاشة.

دعم البث المباشر

هناك بعض اللاعبين يرغبون في مشاركة جلسات العابهم مباشرة على بعض المواقع المخصصة لهذا الشأن واهمها تويتش ومع هذا التطبيق سوف تكون من السهولة بما كان نشر البث من حاسوبك على عدة مواقع من بينها YouTube و Ustream بالإضافة الى Twitch.tv مما يعني ببث جميع ألعابك أو أنشطة سطح المكتب التي تقوم بها اون لاين.

Mirillis Action

معلومات عن برنامج تصوير الالعاب وشاشة الويندوز Mirillis Action

💿 اصدار البرنامج :4.31.0
📊 حجم البرنامج :108 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Mirillis

تحميل برنامج تصوير الالعاب وشاشة الويندوز Mirillis Action

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-