الاحدث

تحميل برنامج نت كت لقطع الانترنت 2024 Netcut للكمبيوتر

نت كت لقطع الانترنت

تحميل نت كت للكمبيوتر Download Netcut

 Netcut هو برنامج مجاني يتيح لمستخدميه امكانية التحكم في الشبكة بشكل كامل بحيث يمكنهم الاطلاع على جميع المتصلين داخل الشبكة وقطع الانترنت عن الذين لا ترغب في الوصول الى الانترنت من خلال الشبكة ولا يشترط ان تكون انت مدير للشبكة فقط يكفي ان تكون متصلا بها بواسطة الواي فاي او الكابل ، ويمتاز التطبيق بسهولة واجهته حيث انك لن تجد اي من التعقيدات في واجهة الاستخدام.

وتجدر الاشارة الى ان الكثير من المستخدمين يستعملون نت كت في تسريع الانترنت الذي يصل الى حاسوبهم وذلك من خلال قطع الاتصال عن الاجهزة الاخرى مما يجعلك تتحصل على قوة النت كاملة ، ويعطيك التطبيق معلومات كاملة عن الاجهزة المتصلة بما فيها الماك ادريس والاي بي وغيرها.

من خلال برنامج قطع النت نت كت سوف تتمكن من التعرف على ما ان كانت شبكتك مخترقة من قبل مجهولين حيث سوف تتعرف على كافة المتصلين لتتعرف حينها بأن ليس هناك اي مستخدم مجهول داخل شبكتك الخاصة.

برنامج نت كت للكمبيوتر

ويعطيك Netcut كافة الصلاحيات في ادارة الاتصال مع امكانية اقصاء بعض المستخدمين من الوصول الى الشبكة من خلال كبسة زر واحدة والسماح لهم ايضا من خلال نقرة اخرى ، هذا ويوفر نت كت خاصية Protect My Computer التي تحمي حاسوبك من الاختراق وقطع الاتصال عنه بمختلف الادوات المعتمدة في المجال كما يتم ايضا حماية معلوماتك الشخصية بشكل متقدم واخفاءها عن المتسللين والقراصنة.

ما هي استخدامات نت كت ؟

بشكل عام يمكن الاعتماد على نت كت في ابعاد المتطفلين من شبكتك وذلك من خلال قطع الاتصال عنهم من خلال تطبيق نت كت ويقوم الاخير على عرض جميع الاجهزة المتصلة بالشبكة ويمكن من خلال نقرة واحدة حجب وقطع الاتصال عنهم ، كما سيتم عرض معلومات الى جانب كل جهاز متصل يشمل ذلك عناوين الاي بي واسماء الاجهزة والماك ادريس.

كيف يعمل برنامج نت كت ؟

يعمل التطبيق على وضع حد للمشتركين المزعجين داخل شبكة الانترنت التي تستخدمها وهذا من خلال اعتماده على بعض التقنيات التي تستهدف بشكل عام الراوتر او مزود الانترنت حيث يقوم بكبح الاتصال ومنع المستخدمين غير المرغوب فيهم من الاتصال بشبكة الانترنت كيف ما كان نوع الاتصال سواء عبر الكابل او الواي فاي.

برنامج نت كت مجانا للكمبيوتر

سهل الاستخدام

بغض النظر عن القدرات القوية التي يقدمها لنا نت كت للكمبيوتر يبقى هذا الخيار هو الافضل ويغنيك عن استخدام بعض الطرق المعقدة في كبح الاتصال عن المشتركين بشبكتك ويأتي بواجهة رسومية انيقة لا تحتوي على الكثير من التعقيدات ويمكن للمبتدئين والمحترفين استخدامها بكل سهولة.

جدولة الاتصال

من المميزات الرائعة ايضا في برنامج Netcut ميزة الجدولة التي ستسمح لك بتخصيص اوقات محددة يتم السماح لبعض الاجهزة بالاتصال بالانترنت مثلا ساعات معينة من اليوم وهذا يساعد في تنظيم وقت الاتصال وعدم ترك المجال مفتوح للمستخدمين ، وذلك مفيد ايضا في حالة كان لديك اطفال وترغب في تنظيم اوقات اتصالهم وولوجهم للانترنت.

مميزات برنامج نت كت لقطع الانترنت Features Netcut

  • امكانية قطع الانترنت عن اي مستخدم داخل الشبكة.
  • يساعدك في التمتع بأقصى سرعة ممكنة للنت.
  • معلومات كاملة عن الاجهزة المتصلة بالشبكة.
  • زر حماية حاسوبك من خلال اخفاء معلوماته.
  • ايقاف الاتصال واستئنافه من خلال كبسة زر واحدة.
  • وضع مجموعة من التقييدات والتخصيصات في الاتصال.
  • امكانية حماية الاي بي الخاص بك وجهازك من التجسس.

معلومات عن برنامج نت كت لقطع الانترنت Netcut

💿 اصدار البرنامج :3.0.226
📊 حجم البرنامج :4.9 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Arcai

تحميل برنامج نت كت لقطع الانترنت Download Netcut

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-