الاحدث

تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر 2024 Signal اخر اصدار

عمل محادثات امنة مع الاصدقاء

برنامج التواصل الفوري سيجنال للكمبيوتر Signal مجانا

 Signal هو احدى اقوى التطبيقات في مجال التواصل والمحادثات حيث يتمتع بخواص قوية ومتقدمة اهمها الحفاظ على خصوصية المستخدمين بشكل متقدم حيث يقضي الى تشفير جميع معلومات ورسائلتك بطريقة متقدمة حتى لا يتم قرصنة الحسابات والتجسس على الرسائل والمحادثات ، كما يضمن التطبيق لمستخدميه عدم جمع اي معلومة عن المستخدم حيث انه لا يقوم بتخزين البيانات لاستخدامها لاغراض تجارية او اعلانية ، التشفير المعتمد للبرنامج الموجه لرسائلك بشكل حتمي سوف يمنحها خصوصية كبيرة الى جانب مستوى الامان العالي في نطاق الدردشة النصية والصوتية.

وتجدر الاشارة الى ان الكثير من الخبراء المختصين في المجال الامني ينصحون باستخدام سيجنال نظرا لمزاياه الرائدة في حفظ الخصوصية ومنع اي عمليات قرصنة محتملة او حتى بيع البيانات التي يتم جمعها.علاوة على ذلك يمنحك التطبيق امكانية تبادل الملفات بين اصدقائك وافراد عائلتك الذين يستخدمون التطبيق حيث يدعم ارسال الفيديوهات والصور والصوتيات وايضا المستندات الرقمية.ويمتاز Signal بالسرعة العالية في تبادل المرفقات كما يحافظ على جودة الصور اثناء عملية الصور وهاته الميزة قد لا تجدها حتى في برامج المحادثات الشهيرة والمعروفة.

كما تستطيع من خلال سيجنال للكمبيوتر اجراء محادثات ومكالمات صوتية بكل حرية مع اصدقائك وجميع المستخدمين الذين لديك في جهات الاتصال مع توفير افضل جودة ممكنة في الصوت ويمكن ايضا عمل مكالمات بالفيديو وارسال الرسائل الصوتية ، الى جانب ذلك يحتوي التطبيق على الكثير من الملصقات والرموز التعبيرية التي يمكن استخدامها في المحادثات للتعبير عن الحالة العامة ، افضلية التطبيق تكمن ايضا في الحفاظ على جودة الملفات التي تقوم بارسالها حيث لا يقوم بضغطها او التأثير على جودتها بأي شكل من الاشكال.

تحميل سيجنال للكمبيوتر

خصوصية البيانات

يقضي البرنامج على جميع فرص انتهاك الخصوصية المحتملة تجاه بياناتك ورسائلك الشخصية التي تقوم بارسالها واستقبالها عبر برنامج سيجنال كما يضمن عدم استخدام البيانات لاي اغراض منها التجارية على عكس المنافسين وهذه تبقى احدى نقاط القوة التي ساهمت من وجهة نظري المتواضعة على جعلت للبرنامج شعبية واسعة على النطاق العالمي ، بالاضافة الى الاشادة الواسعة من قبل المتخصصين في المجال الامني على استخدام سيجنال حتى الشخصيات العالمية التي وجدت في برنامج سيجنال اكثر مما كان متوقع في الشق الامني وتعزيز الخصوصية.

التراسل الفوري

برنامج سيجنال يضع امامك مجموعة من الحلول في مجال المحادثات والتواصل الفوري بين المستخدمين لهذا التطبيق لنجد امكانية ارسال رسائل نصية مشفرة الى جميع جهات الاتصال ضمن قائمتك بما يشمل الاصدقاء وزملاء العمل وافراد العائلة ، الى جانب ذلك يمكن استعمال البرنامج في عمل مكالمات فيديو بنقاوة عالية ووضوح في الصوت والصورة ويمكن استخدام الميكروفون وكاميرا الويب في الدردشة المرئية.

دعم اكثر من جهاز

يمتد دعم سيجنال الى مختلف انظمة التشغيل بما فيها الاندرويد وهواتف الايفون ويمكنك بذلك ادارة حسابك من خلال مجموعة الاجهزة التي تمتلكها اضافة الى حاسوبك الشخصي ، هذا ايضا يساعد في ازدياد معدل استعمال التطبيق ويمكنك دعوة افراد عائلتك واصدقائك لاستخدام سيجنال على اجهزتهم كيف ما كان نوعها والاستفادة من الخصائص والمزايا الامنية التي يقدمها بشكل افتراضي.

ابرز المميزات في سيجنال Signal

المحادثات الامنة

اهم ما يركز عليه المستخدم بصفة عامة هو الامان والموثوقية وبطبيعة الحال لا يمكن الوثوق في تطبيق بمواصفات ضعيفة من الناحية الامنية حيث يمكن للمتسللين او المتطفلين التجسس على الرسائل والمحادثات ، وبرنامج سيجنال يقدم افضل الادوات والتقنيات الممكنة لجعل المحادثات امنة بشكل كبير ومنع الوصول من قبل طرف ثالث وذلك من خلال خوارزميات التشفير المتقدمة.

ارفاق الملفات

يتيح تطبيق سيجنال للكمبيوتر امكانية ارفاق الملفات بسهولة كبيرة اثناء المحادثات ويوسع نطاق الدعم ليشمل المستندات والصور والفيديوهات وهذا طبعا دون التأثير على جودة الملفات المرسلة حيث يحافظ عليها كما هي.

signal for windows

التوافق مع الاجهزة

يتوافق برنامج سيجنال للكمبيوتر مع مجموعة كبيرة من الاجهزة مما يجعله مناسبا للهواتف الذكية والحواسيب المحمولة وبالتالي يمكنك التواصل مع اصدقائك وافراد عائلتك وايضا جهات العمل.

مكالمات الفيديو

يتيح لك سيجنال اجراء مكالمات مع مستخدميه سواء كانو اصدقائك او افراد عائلتك بصوت وصورة واضحين مما يساهم على انجاح تجربة مكالمات الفيديو ، كما يضمن لك في اغلب الحالات انعدام التقطعات والتوقفات اثناء المكالمات.

مجموعات الدردشة

يضيف التطبيق الى مستخدميه خاصية المجموعات مما يعني امكانية انشاء بيئة مناسبة لعمل نقاشات مفتوحة وتبادل الاراء حول المواضيع والاهتمامات المشتركة في اي من مجالات الحياة ، ويمكنك ايضا انشاء جروب عائلي واضافة افراد عائلتك والتواصل معهم بشكل جماعي.

مميزات برنامج سيجنال Features Signal

  • مكالمات صوتية ومرئية مع الاصدقاء والعائلة.
  • امكانية تبادل الملفات مثل الصور والفيديوهات والمستندات.
  • امن للاستخدام حيث يقوم على تشفير جميع الرسائل والمحادثات.
  • جودة عالية في الصوت والصورة اثناء مكالمات الفيديو.
  • دعم انشاء مجموعات للدردشة والتواصل الجماعي.
  • استخدام مجموعة من الملصقات والرموز التعبيرية المتاحة.
  • لا يحتوي التطبيق على اي نوع من الاعلانات او اي تقنيات لتتبع معلوماتك.
  • مجاني بشكل كامل ويقدم وظائفه وامكانياته في وجه الجميع.

معلومات عن برنامج سيجنال Signal

💿 اصدار البرنامج :6.44.1
📊 حجم البرنامج :119 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Signal

تحميل برنامج سيجنال Download Signal

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-