الاحدث

تحميل افضل محرر بي دي اف 2022 EaseUS PDF Editor للكمبيوتر

افضل محرر بي دي اف

 EaseUS PDF Editor هو برنامج لتحرير ملفات البي دي اف يجمع بين عدد كبير من الادوات القوية في المجال التي سوف تساعدك على ادخال جميع انواع التعديلات التي ترغب بها بشكل مباشر على مستنداتك الرقمية حيث سوف يصطحبك طوال مسيرة التعديل ، ويمكن ايضا استخدام هذا المحرر في انشاء ملفات جديدة بي دي اف انطلاقا من خطوات بسيطة ومنها تحويل ملفات الوورد او الصور الى ملفات PDF.

البرنامج يمكن العمل به كمحول خاص بالمستندات الرقمية حيث يعطي فرصة كبيرة في تحويل ملفات البي دي اف الخاصة بك الى اكثر من 10 صيغ مختلفة من بينها التحويل الى التنسيقات الرسومية مثل JPG , PNG , BMP ، كما يمكن ايضا التحويل الى وورد او ضيغة الاكسيل وغيرها.

يحتوي التطبيق على ادوات قوية في المجال من ابرزها اداة التقسيم حيث سوف تسمح لك بتجزئة ملف البي دي اف الى اعداد متعددة منها حسب الحاجة اضافة الى توفر البرنامج على اداة البحث والاستبدال داخل المستند حيث يمكن تحديد عبارات محددة واستبدالها باخرى بشكل سريع ومرن.

EaseUS PDF Editor

ايضا يتيح لك محرر بي دي اف EaseUS PDF Editor امكانية حماية مستنداتك الرقمية باستخدام كلمة مرور مخصصة لحماية معلوماتك من النسخ والتحرير والطباعة غير المصرح بها حيث سوف يتم الاكتفاء فقط بالعرض مع استبعاد كافة العمليات الاخرى التي قد تضر بحقوقك على الملف.

علاوة على ذلك يأتي هذا البرنامج مع خاصية رائعة تساعدك في تقليل حجم ملفات البي دي اف الكبيرة حيث انه كل ما كان حجمها كبيرا اصبحت اصعب في المشاركة والرفع على المواقع وايضا ارسالها عبر المرفقات في البريد الالكتروني لهذا سوف تستطيع ضغطها وتقليل حجمها دون التأثير بأي شكل من الاشكال على الجودة العامة للملف.

مميزات افضل محرر بي دي اف Features EaseUS PDF Editor

  • اضافة بعض التعديلات على المستندات مثل استبدال العبارات.
  • تحويل ملفات البي دي اف الى صيغ مثل الوورد والاكسل و PowerPoint.
  • يساعدك في حماية حقوقك على المستندات من خلال كلمة مرور.
  • انشاء مستندات بي دي اف من الصفر انطلاقا من خطوات بسيطة.
  • تقليل حجم المستندات من خلال خاصية الضغط دون التأثير على الجودة.

    معلومات عن افضل محرر بي دي اف EaseUS PDF Editor

    اصدار البرنامج :5.4.2.2
    حجم البرنامج : 21.8 MB
    الناشر  :EASEUS.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

     تحميل افضل محرر بي دي اف Download EaseUS PDF Editor

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -