الاحدث

برنامج تعديل ملفات البي دي اف 2022 Foxit PhantomPDF للكمبيوتر

Foxit PhantomPDF
 Foxit PhantomPDF هو برنامج يمكن الاعتماد عليه بقوة في تعديل ملفات البي دي اف الرقمية حيث يضم عددا لا يستهان به من الادوات المختصة في المجال ، ويساعد ايضا في تحويل المستندات الرقمية من والى صيغة PDF وملاحظ ان هذه الخاصية مطلوبة من قبل شريحة واسعة من المستخدمين في التعامل مع الوثائق الرقمية المتعددة.

يمكن ان يتم استخدام البرنامج في عمل ملاحظات وتعليقات نصية على المستند بشكل مميز وقوي ويدعم تخصيص النص المستخدم في الملاحظات حيث التعديل على احجامها ومواضعها بالنسبة للنص ، ويدعم التطبيق عددا كبيرا من اختصارات الكيبورد في تنفيد العمليات البسيطة والمتقدمة وهذه ميزة هامة في التحرير.

اسرع البرامج من حيث التحرير

البرنامج يقدم خدماته الرائدة في مجال التحرير بسرعة استجابة عالية مما يجعل المستخدمين راضين عنه بشكل كبير خصوصا عند ما تحدث هناك مقارنة بينه وبين التطبيقات الاخرى.

محرر قوي ومتكامل

يقودك التطبيق الى ادخال جل التعديلات التي سوف ترغب بها بداية من تحرير النصوص وتخصيصها وايضا التحكم في العناوين واضافة بعض الرسومات مرورا بامكانية ضبط تنسيقات النص وادراج بعض الرموز.


تعديل ملفات البي دي اف

حماية للحقوق والملكية

في حالة كنت ترغب في عدم سرقة المحتوى النصي التي تعبت في عملية انشائه برنامج تعديل ملفات البي دي اف Foxit PhantomPDF يتيح لك امكانية اضافة العلامات المائية في جل الصفحات ويمكن تخصيص موضع العلامة ومستوى تباينها مع النص هذا فضلا عن امكانية جعل الملف غير قابل للتحرير او اضافة كلمة مرور خاصة بك لحمايته.

انشاء وملء الاستمارات

في حالة كنت ترغب في الانخراط او تقديم احدى الطلبات لجهات رسمية داخل بلدك وقمت بتحميل نموذج جاهز من الانترنت يمكن تعبئتة بسهولة كبيرة بمعطياتك الخاصة وطباعته مباشرة على الورق فضلا عن ذلك البرنامج يقدم ايضا خاصية انشاء هذا النوع من المستندات الرقمية.

معلومات عن برنامج تعديل ملفات البي دي اف Foxit PhantomPDF

اصدار البرنامج :11.2.0.53415
حجم البرنامج :771 MB
الناشر  :Foxit.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :تريال

تحميل برنامج تعديل ملفات البي دي اف Foxit PhantomPDF

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-