الاحدث

برنامج الاستماع الى محطات الراديو 2024 RarmaRadio للكمبيوتر

الاستماع الى محطات الراديو

برنامج الاستماع الى الراديو للكمبيوتر RarmaRadio

 RarmaRadio هو برنامج رائد يوفر لك وصولا سريعا الى محطات الراديو العالمية بحيث سوف تتمكن من الاستماع الى الاخبار السياسية والاقتصادية والتقنية بشكل مباشر اضافة الى الاستماع الى البث الاذاعي الصوتي من خلال القنوات التي تقدم هذا النوع من المحتوى ، ويحتوي البرنامج على عدد لا يستهان به من القنوات العالمية مثل البي بي سي الاخبارية وقنوات الرياضية مثل سكاي سبورت والقائمة طويلة ، ويمتاز التطبيق بخفته على موارد النظام بحيث لن تلاحظ اي تأثير اثناء الاستخدام على عمل وسلاسة الويندوز.

اثناء عملك على الكمبيوتر يمكنك اعداد البرنامج واختيار احد قنوات الراديو التي سوف ترافقك طوال تواجدك في تصفح المواقع الالكترونية او حتى ان كنت قريبا من الكمبيوتر وتريد الاستماع الى محطات الراديو للاطلاع على اخر المستجدات في كل مناحي الحياة بداية من الرياضة وخصوصا اخبار كرة القدم وغيرها من الرياضات الاخرى ويمكنك ايضا الاستماع الى الحوارات الثقافية التي يكون فيها مناقشات ساخنة حول مجالات مختلفة.

مشاهدة القنوات اون لاين

محطات راديو منظمة

يقوم برنامج RarmaRadio على ترتيب وتنظيم محطات الراديو ووضعها ضمن فئات وتقسيمات مختلفة وايضا يقوم بتنظيم القنوات بناءا على البلد الخاص بها ويمكنك ايضا على المحطات الاذاعية الموجودة في بلدك والاستماع عليها عبر الانترنت دون الحاجة الى استخدام مذياع او اي جهاز اخر ، الى جانب ذلك تستطيع اضافة بعض المحطات الى قائمة المفضلة لتسهيل الوصول والاستماع اليها لاحقا دون الحاجة الى بحث بين القنوات.

تسجيل مجدول

يسمح لك البرنامج بتسجيل بعض البرامج الاذاعية التي تكون في ساعات محددة وترغب في تسجيلها بصفة تلقائية والاحتفاظ بها على شكل ملف صوتي قابل للتشغيل لاحقا او مشاركته مع اصدقائك ، كل ما عليك هو اختيار الساعة وضبط خيارات الجدولة ليقوم البرنامج بالتسجيل بشكل الي من خلال المحطة الاذاعية المفضلة لديك وليس هذا فقط بل يمكنك اعداد مجموعة من العمليات المجدولة وتسجيل البث المباشر لقنوات متعددة في نفس الوقت بكل سلاسة.

ابرز المزايا في RarmaRadio

التحكم السلس والسريع

يعطيك التطبيق خيارات الادارة المتعددة مثل الايقاف والاستئناف اثناء البث المباشر ويمكن استعمال اختصارات لوحة المفاتيح للقيام بمهام متعددة تشمل التنقل بين المحطات وزيادة او خفض الصوت.

مكتبة كبيرة

يحتوي البرنامج على آلاف المحطات جميعها منظمة بشكل احترافي مما يجعل تصفحها سهلا للغاية ويمكن التنقل بينها من خلال القوائم وايضا اضافة بعض المحطات الى قائمة المفضلة للوصول السريع اليها لاحقا.

قنوات بث مباشرة

اضافة المحطات

في حالة لم تجد محطة راديو ضمن القائمة يمكنك اضافة محطة جديدة من خلال الرابط المباشر الخاص بها من التطبيق وتستطيع لاحقا ادارتها مثل حذف محطة وتسميتها وغيرها من التعديلات الاخرى.

تسجيل البث المباشر

يعطيك البرنامج صلاحية تسجيل البث المباشر للقنوات المفضلة لديك وحفظها على هيئة ملف صوتي ام بي ثري او OGG كما أيضا تسجيل ما يصل إلى 10 محطات راديو بث مباشر في نفس الوقت.

معلومات عن برنامج الاستماع الى محطات الراديو RarmaRadio

💿 اصدار البرنامج : 2.75.6
📊 حجم البرنامج : 12.9 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Raimersoft

تحميل برنامج الاستماع الى محطات الراديو Download RarmaRadio

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-