الاحدث

تحميل تطبيق جوجل ديو 2022 مكالمات الفيديو Google Duo للاندرويد

مكالمات الفيديو عالية الجودة

تحميل برنامج المكالمات جوجل ديو للاندرويد Google Duo

Google Duo هو تطبيق مختص في المكالمات الصوتية والمرئية حيث يقدم جميع الظروف الملائمة لانجاح عملية التواصل بين الاصدقاء وافراد العائلة ويضمن ذلك من خلال تقديم افضل جودة في الصوت والصورة وتشفير المكالمات من البداية الى النهاية مما يعطي مكالماتك خصوصية ويجعل استحالة التجسس عليك او انتهاك الخصوصية ، كما يقدم التطبيق العديد من المزايا الاستثنائية التي جعلته ملاذا امنا ومفضلا لدى شريحة واسعة من مستخدمي اجهزة الاندرويد والايفون على حد السواء.

ويدعم جوجل ديو مشاركة الملفات مثل الصور والفيديوهات وايضا المستندات بشكل احترافي وسريع للغاية بحيث يمكن تضمين اي ملف مخزن داخل المساحة التخزينية ومشاركته مباشرة بكل سهولة. وتجدر الاشارة الى انك تستطيع انشاء حساب شخصي خاص بك على الخدمة من خلال ادخال معلوماتك المتمثلة بالرقم الهاتفي الذي سوف تصلك عليه رسالة تأكيد لاكمال مسيرة التسجيل التي سوف تتطلب منك بضع خطوات بسيطة.

تحميل جوجل ديو للاندرويد

اجراء المكالمات الجماعية هي احدى المميزات الرائدة والذي يبرع جوجل ديو في تقديمها حيث يمكنك ضم اكثر من 10 افراد بغض النظر عن مكان اقامتهم الى مجموعة تقوم بإنشائها وعمل دردشة جماعية معهم بشكل احترافي ، يمتاز جوجل ديو بتقديمه لاعلى درجات الخصوصية والامان حيث يقوم بتشفير المحادثات من المتصل نحو المستقبل بأفضل واعتى درجات التشفير التي لا يمكن فكها بأي حال من الاحوال.

ويدعم تطبيق جوجل ديو جميع تقنيات الاتصال بالانترنت بما فيها الواي فاي وشبكات الاتصال 3G , 4G ويتم ضبط جودة البث بناءا على قوة تدفق الانترنت وبالتالي ضمان عدم انقطاع البث اثناء المكالمات ، وتشمل الخواص الاضافية امكانية التقاط صور للمحادثات ومشاركتها او حفظها مباشرة على الذاكرة التخيزنية ويوفر ايضا التطبيق إجراء مكالمات الفيديو حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة اي اثناء الليل حيث يعمل على المساعدة في تحصيل افضل جودة في اقل اضاءة ممكنة.

المكالمات عالية الجودة

في ظل الوقت الراهن ومع سرعة الانترنت المتوسطة والعالية اصبحنا نبحث عن وضوح عالي على مستوى الصوت والصورة اثناء مكالمات الفيديو ولهذا يقدم لنا برنامج جوجل ديو هذه الخدمة حيث سوف تتمتع بأعلى درجة وضوح ممكنة في المكالمات سواء كانت مرئية بالكاميرا والميكروفون او فقط بالميكروفون ، ويتأقلم التطبيق مع جودة الانترنت لديك حتى لا يكون هناك تقطعات في ظل المحادثات.

جوجل لعمل المحادثات

لماذا برنامج جوجل ديو بالذات ؟

للاجابة على هذا السؤال هناك مجموعة من الامكانيات القوية المتاحة للمستخدمين اهمها جودة المكالمات والخصوصية العالية حيث تم تصميمه لينافس العمالقة في مجاله مثل واتس اب وفيس بوك ماسنجر ، ولمنافسة التطبيقات الاخرى وجب عليه اضافة بعض المزايا الاضافية مثل تبادل الملفات مع حفظ الجودة الخاصة بالصور والفيديوهات التي يتم ارسالها وهذه ميزة قد نراها حصرية مقارنة مع بقية منافسيه.

مكالمات جماعية

يمكنك البدء في اجراء مكالمات جماعية مع افراد متعددين سواء كانو داخل دائرة عائلتك او في نطاق العمل ويكون الهدف من تلك المكالمات الجماعية هو النقاش حول المواضيع وتبادل الاراء في مجالات مختلفة من جميع مناحي الحياة ، كما يمكن ايضا استعمال هذا التطبيق في نطاق العمل ذلك لتسهيل ادارة الاعمال مع الفرق الاخرى وزملاء العمل.

مؤثرات على الفيديو

يمكنك استخدام بعض المؤثرات اثناء مكالمات الفيديو حيث يتوفر جوجل ديو على مجموعة كبيرة من المؤثرات والاقنعة لاعطاء المكالمات الخاصة التي تقوم بها نظرة اخرى والتبديل الى مكالمات اكثر مرحا ومتعة مع افراد العائلة والاصدقاء وايضا زملاء العمل ، ويتم تطبيق تلك التأثيرات اون لاين في ظل محادثاتك.

Google Duo

نقل الملفات

عبر تطبيق Google Duo يمكن تضمين مجموعة من الملفات وارفاقها في صندوق المحادثات التي تقوم به ويشمل التطبيق امكانية ارسال الفيديوهات والصور والمستندات الرقمية فضلا عن الملفات الصوتية ، والميزة الاهم هي انه يدعم ارسال الروابط واستقبالها كما يحتوي على ميزة الفحص للتحقق من الامان والموثوقية في الملفات المرسلة وكما هو الحال مع فحص الروابط.

خصائص تطبيق المكالمات جوجل ديو Features Google Duo

  • عمل دردشة مباشرة مع الاصدقاء وافراد العائلة دون قيود.
  • امكانية استخدام جميع انواع الاتصال في المحادثات.
  • تشفير وحماية بيانات المستخدمين لمنع المتطفلين من الحصول عليها.
  • التقاط صور من المحادثة وحفظها على هاتفك بكل سهولة.
  • خاصية الدردشة الجماعية بالفيديو مع ما يصل إلى 32 مستخدم في وقت واحد.
  • مجموعة من المؤثرات الفريدة التي يمكن استعمالها اثناء المكالمات.
  • متوافق مع اكثر الانظمة شعبية حول العالم اندرويد واي اوس.
  • مشاركة مباشرة وتضمين لروابط الويب والفيديوهات.

معلومات عن تطبيق المكالمات جوجل ديو Google Duo

اصدار البرنامج :170.0.460579206
حجم البرنامج :34.2 MB
الناشر :Google LLC
توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
الترخيص :مجاني

 تحميل تطبيق المكالمات جوجل ديو Download Google Duo

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-