الاحدث

تحميل Auslogics File Recovery عملاق استرجاع الملفات 2024 للكمبيوتر

Auslogics File Recovery

برنامج استرجاع الملفات للكمبيوتر Auslogics File Recovery

 Auslogics File Recovery هو احد الحلول البرمجية الرائدة في مجال استعادة الملفات المحذوفة لاسباب مختلفة من بينها الفورمات او الحذف عن طريق الخطأ ، ويعمل التطبيق بخوارزميات متقدمة تقود في كشف جميع الملفات المحذوفة والعمل على استرجاعها ويمتاز التطبيق بسرعته العالية في الفحص واستعادة البيانات ، البرنامج يدعم استرداد جميع انواع الملفات التي تكتسي اهمية بالنسبة لك ويشمل ذلك الصور والمستندات الفيديوهات وغيرها.

البرنامج يعد افضل خيار للمبتدئين ويعود ذلك الى واجهة المستخدم التي يمتاز بها وتقدم سلاسة كبيرة في تطبيق وتخصيص عمليات البحث واكتشاف الملفات واسترجاعها بطريقة احترافية من الهارد ديسك ووسائط التخزين ، الى جانب ذلك يقدم البرنامج ميزة حذف الملفات من تمزيقها الى اجزاء وهذا يساعد في حفظ خصوصية الملفات الحساسة التي لا ترغب في استعادتها تحت اي محاولة كانت بشكل لاحق.

تجاهل مجلدات الويندوز

لتحسين تجربة البحث والفحص يمكنك اضافة خاصية التجاهل التي تقوم على ابعاد مجلدات محددة داخل الهارد ديسك حتى لا يستغرق البرنامج وقت طويل في الكشف عن تلك الملفات التي لا فائدة منها وتكون عبارة عن ملفات الويندوز ومجلد التطبيقات التي يتم تنصيبها فضلا عن مجلدات اخرى يمكن اضافتها الى قائمة التجاهل للوصول الى افضل النتائج الممكنة.

استرجاع جميع الملفات

البحث المتقدم والبسيط

يقدم برنامج استرجاع الملفات Auslogics File Recovery نمطين للفحص والبحث الاول هو البسيط وهذا الاخير يمتاز بسرعته العالية في اتمام عمليات الفحص لكنه لا يضمن استعادة جميع الملفات ويمكن استخدامه ان كانت الملفات التي تم حذفها لم يمر عليها الكثير من الوقت ، اما في النمط المتقدم او العميق سوف تضمن العثور على جميع الملفات المفقودة والمحذوفة.

ابرز خصائص Auslogics File Recovery

دعم لمختلف انواع الصيغ

يمكن لك بكل سهولة استعادة الصور والفيديوهات الشخصية وكذا المستندات وكافة الملفات المحذوفة بصورة سلسة ومرنة لابعد الحدود.

نظام فلترة

بعد عملية الفحص التي تستغرق بضع دقائق يمكنك فلترة نتائج البحث التي سوف تظهر لك بحيث يمكن استخدام بعض مزايا الفلترة بناءا على الحجم والصيغة وتاريخ الانشاء.

استرجاع الملفات من الهارد ديسك

سهل الاعداد والاستخدام

يعرض البرنامج وظائفه ضمن واجهة رسومية انيقة تدعم سلاسة كبيرة في التنقل بيك كافة وظائفه مما يجعله خيارا ممتازا للمبتدئين الذين يتجنبون البرامج المتقدمة.

استرجاع من جميع المصادر

يبقى برنامج Auslogics File Recovery خيارا هاما لاستعادة الملفات من الهارد ديسك ووسائط التخزين القابلة للازالة مثل كروت الذاكرة والفلاش ديسك.

معاينة الملفات

بعد اتمام عملية الفحص سواء كان العادي او المتقدم ستظهر امامك مجموعة من الملفات المكتشفة الى جانبها يتم عرض معلومات ومواصفات تشمل الحجم ومجلد الحفظ ويمكنك معاينة بعض التنسيقات الخاصة بالملفات للتعرف على جودتها قبل استعادتها.

معلومات عن عملاق استرجاع الملفات Auslogics File Recovery

💿 اصدار البرنامج :11.0.0.4
📊 حجم البرنامج :18.0 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Auslogics

تحميل عملاق استرجاع الملفات Download Auslogics File Recovery

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-