الاحدث

برنامج استرداد البيانات المحذوفة 2024 MiniTool Power Data Recovery للكمبيوتر

برنامج استرداد البيانات المحذوفة MiniTool Power Data Recovery للكمبيوتر

برنامج استرجاع الملفات Power Data Recovery للكمبيوتر

MiniTool Power Data Recovery هو تطبيق متميز غني عن التعريف يقدم افضل الحلول المتوفرة في مجال استرداد الملفات المحذوفة من مختلف وسائط التخزين مثل الهارد ديسك ووسائط التخزين بما فيها الفلاش ديسك وكروت الميموري ، والمميز في هذا البرنامج هو اعتماده على خوارزميات جد متطورة في مجال الفحص والاستعادة حيث سوف تتمكن من استعادة الملفات التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ على الفور كاملة دون مشاكل.

هذا وتشمل الخصائص الاخرى المتوفرة خاصية الاستعادة بعد عملية الفورمات حيث ان الكثير من المستخدمين يقعون في هذه المشكلة التي تنتج بسبب عدم نقل البيانات الى مكان امن ونسيانها في الهارد ديسك وبعد عملية الفورمات بالطبع سوف تفقد جميع الملفات التي قد تكون لها اهمية رمزية لديك او مهنية مثل الصور والمستندات الخاصة.

ويبقى التطبيق الحل الانسب للذين فقدو الملفات بسبب احدى انواع الملفات الضارة التي اجتازت نظامك الامني وسببت له مشاكل في الاقلاع وفي هذه الحالة سوف لن تستطيع الوصول اليها ونقلها وبالتالي سوف تكون مضطرا لعملية الفورمات التي سوف تقوم بحذف جميع البيانات المحفوظة دون استثناء ، حقق التطبيق شعبية واسعة حول العالم بفضل مزاياه الرائعة والمتقدمة في المجال.

MiniTool Power Data Recovery

وتجدر الاشارة الى ان MiniTool Power Data Recovery تم انشائه للعمل الشخصي والمهني حيث سوف يغنيك عن البحث المكثف عن برامج استرداد الملفات المتعددة من جميع الاقسام التي فقدت منها سابقا ، علاوة على ذلك يأتي الاخير بواجهة تقنية مميزة سهلة الاستعمال ويمكن استخدامها من الوهلة الاولى وبدء عمليات الفحص المتقدمة والبسيطة.

علاوة على ذلك يمنحك التطبيق خصائص اضافية قوية ابرزها امكانية استعادة البيانات من الاسطوانات المضغوطة التي حدثت بها مشاكل تقنية مثل الخدوش والمشاكل الاخرى بسبب عامل الزمن وعدم الاحتفاظ بها في مكان امن حيث سوف تتمكن من العثور على الملفات المحفوظة واستعادتها بكل سلاسة ، باختصار شديد ان تطبيق استرجاع الملفات هذا افضل ما يمكن الحصول عليه والذي سوف يقدم لك كل ما تحتاجه في المجال حيث ان له تجربة كبيرة فيه.

قوة البرنامج في استرجاع الملفات

للبرنامج الكثير من المزايا القوية والتقنيات الرائدة في استرجاع الملفات المحذوفة بشكل يدوي او بسبب مشكلة عانى منها نظام الويندوز مثل تعرضه لاحد انواع الفيروسات او البرمجيات الخبيثة ، لكل هذا وذلك يمكن للبرنامج ان يعيد جميع الملفات التي تم فقدانها من الهارد ديسك او الفلاشة او كروت الذاكرة من خلال مزامنتها مع جهاز الكمبيوتر.

استرجاع الصور الشخصية

اهم الملفات التي نفقدها هي الملفات الشخصية وخصوصا الصور لهذا يضع البرنامج امامك خيار اضافي في استرجاع الصور المفقودة والمحذوفة من الهارد ديسك بشكل خاص ليصب تركيز التطبيق على استخدام بعض الخوارزميات القوية في اكتشاف مجموعة الصور التي فقدتها من الكمبيوتر وبالتالي ضمان قابلية استعادتها بشكل طبيعي واستخدامها مرة اخرى.

استرجاع الملفات المحذوفة

اهم نقاط قوة Power Data Recovery

  • التوافق : البرنامج تم تصميمه وبرمجته ليكون متوافقا مع جميع انظمة الويندوز بما فيها الحديثة ويندوز 11 واكس بي وويندوز 7 فضلا عن دعمه لمختلف انظمة الملفات NTFS , FAT32 ...
  • السلاسة : يعد من اسهل الطرق التي يمكن الولوج اليها في استعادة الملفات حيث يأتي بواجهة استخدام صممت لتكون خيارا مباشرا للمبتدئين.
  • استعادة الاقسام : بعض الاقسام التي قد لا تظهر على نظام الويندوز يمكن استعادتها من خلال البرنامج وبالتالي عودة جميع الملفات الشخصية الخاصة بك.
  • انواع الملفات : التوافق الكامل مع مختلف انواع الملفات التي يمكن استعادتها بعد حذفها عن طريق الخطأ او الفورمات.

خصائص برنامج استرداد البيانات المحذوفة Features Power Data Recovery

  • الوصول الى الملفات التي تم حذفها بسبب الفورمات.
  • عرض معلومات خاصة عن كل الملفات التي تم اكتشافها.
  • يساعدك في استرداد البيانات من الاسطوانات التالفة.
  • استرجاع الصور والموسيقى من اجهزة الايبود.
  • التعامل مع كافة انواع انظمة الملفات الخاصة بالهارد ديسك.
  • يمكنك استخدام محرك البحث في الوصول السريع.

معلومات عن برنامج استرداد البيانات المحذوفة Power Data Recovery

💿 اصدار البرنامج :11.6
📊 حجم البرنامج :215 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :MiniTool

تحميل برنامج استرداد البيانات المحذوفة Power Data Recovery

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-