الاحدث

تحميل برنامج لمراقبة موارد الكمبيوتر 2022 AgaueEye اخر اصدار

تحميل برنامج لمراقبة موارد الكمبيوتر اخر اصدار
 الكثير من المستخدمين يرغبون في معرفة معدل استهلاك التطبيقات والالعاب للموارد وهذا قد يعطيهم اجابة شاملة عن التشنجات والمشاكل التي يعاني منها النظام في ظل التطبيقات والالعاب التي يتم تشغيلها وبالتالي معرفة ما يمكن تقديمه للحاسوب حتى يتم تجاوز تلك المشاكل سالفة الذكر ، كل هذا جعلنا نطرح عليكم برنامج AgaueEye المختص في تحليل معدل استهلاك الموارد حيث يقدم لك مجموعة من التقارير والتحليلات عن حالة النظام في ظل الضغط المفروض عليه من قبل البرامج التي تقوم بتشغيلها.

AgaueEye هو برنامج سهل الاستخدام حيث انه لن يكون حكرا على المحترفين فقط بل يمكن للمبتدئين استخدامه دون مشاكل والاستفادة القصوى من المعلومات والتحاليل التي يقدمها عن حالة النظام والكمبيوتر بشكل عام.

في حالة كنت ترغب في تحليل قوة حاسوبك تحت الضغط وخصوصا عند الالعاب الكبيرة يمكنك ذلك بمساعدة هذا التطبيق فكل ما عليك هو تنصيبه وتشغيل اللعبة وسوف ترى معدل الاستهلاك للموارد لحظة بلحظة.

مراقبة اداء الكمبيوتر عن كثب

كما يقوم ايضا بعرض المعلومات العامة عن مقومات وخصائص حاسوبك بشكل مفصل بما فيها قوة المعالج وكارت الشاشة وايضا الرامات وغيرها من القطع والمكونات الاخرى المتصلة بحاسوبك.

ويعطي البرنامج مستخدميه فرصة كبيرة للتعرف على قوة المعالج وسرعة المراوح التي تقوم بدور التبريد ويمكنك انشاء نمط خاص بتتبع سرعة المراوح في الثانية وانشاء منحنى مبياني يوضح صعود وهبوط درجات الحرارة داخل المعالج للتحقق من عدم وجود مشاكل يتوجب التعامل معها على نحو سريع قبل تعطل القطع لان الحرارة قد تؤثر بشكل سلبي على قطع الحاسوب بشكل عام. 

خصائص برنامج مراقبة موارد الكمبيوتر Features AgaueEye

  • الحصول على جميع المعلومات الخاصة عن حاسوبك وقدراته.
  • عرض منحنى شامل لدرجة الحرارة الخاصة بالمعالج.
  • سهل الاستخدام ليكون ملائم لاستخدامات المبتدئين.
  • معرفة انواع المكونات للحاسوب وخصائصها بالتفصيل.
  • نظام اشعرات يقوم على تنبيهك في حالة ارتفاع الحرارة.

    معلومات عن برنامج مراقبة موارد الكمبيوتر AgaueEye

    اصدار البرنامج :0.8.5
    حجم البرنامج :19.9 MB
    الناشر  :XOptiray.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

     تحميل برنامج مراقبة موارد الكمبيوتر Download AgaueEye

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -