حرق الملفات على الاسطوانات
 UltraISO هو برنامج متقدم له الكثير من الاستخدامات من بينها حرق الملفات على الاسطوانات المضغوطة وتحويل توزيعات الايزو ويتمتع التطبيق بشعبية واسعة من قبل المستخدمين حول العالم لما له من ادوات قوية احترافية في مجال التعامل مع الاسطوانات ، ويمكن استعمال الترا ايزو في عملية حرق انظمة التشغيل على الاسطوانات بهدف تنصيبها على الكمبيوتر بطريقة سهلة ويدعم الكثير من انواع الصيغ الخاصة بالتوزيعات التي تقوم بتحميلها من الانترنت ، ويركز التطبيق بشكل عام على سهولة الاستخدام حيث ان واجهته الرسومية منظمة وبسيطة الى ابعد الحدود.

نسخ احتياطي لمحتوى الاسطوانة

من خلال برنامج UltraISO يمكنك بكل سهولة نقل الملفات الموجودة في الاسطوانات المضغوطة وحفظها على الهارد ديسك وذلك بشكل احتياطي تفاديا لفقدانها نتيجة تعرض الاسطوانة للخدوش والاعطال.

استخراج ملفات الايزو

يسمح لك ببرنامج الترا ايزو باستخراج البيانات انطلاقا من توزيعات الايزو وحفظها على الهارد او وسائط التخزين ويمكن القيام بالعملية لاغراض مختلفة من بينها تنصيب الالعاب والتطبيقات التي تأتي بصيغة ايزو.

حرق الملفات

يتيح لك البرنامج حرق مختلف انواع الملفات بما فيها الصور والفيديوهات على الاسطوانات المضغوطة بطريقة سريعة وفعالة للغاية مما يعني حفظ البيانات احتياطيا تحسبا لضياعها من الهارد ديسك.

تحويل صيغ التوزيعات

اعداد الاسطوانة للاقلاع الذاتي

بعض برامج الانقاد والصيانة والانظمة تحتاج منك الى حرقها على الاسطوانات المضغوطة حتى تتمكن من تشغيلها مباشرة قبل تشغيل النظام وهذا خيار متاح في برنامج الترا ايزو.

التحويل بين الصيغ

من الاستخدامات الرائعة للتطبيق امكانية تحويل بعض انواع التوزيعات مثل ايزو و NRG و CCD الى عدد من الصيغ المتاحة.

معلومات عن برنامج حرق الاسطوانات الترا ايزو UltraISO

اصدار البرنامج :9.7.6.3829
حجم البرنامج :4.87 MB
الناشر  :EZB Systems.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج حرق الاسطوانات الترا ايزو UltraISO

اضافة تعليق

أحدث أقدم