الاحدث

تحميل برنامج حرق الاسطوانات الترا ايزو UltraISO للكمبيوتر

حرق الملفات على الاسطوانات

تحميل الترا ايزو للكمبيوتر مجانا UltraISO

 UltraISO هو برنامج متقدم له الكثير من الاستخدامات من بينها حرق الملفات على الاسطوانات المضغوطة وتحويل توزيعات الايزو ويتمتع التطبيق بشعبية واسعة من قبل المستخدمين حول العالم لما له من ادوات قوية احترافية في مجال التعامل مع الاسطوانات ، ويمكن استعمال الترا ايزو في عملية حرق انظمة التشغيل على الاسطوانات بهدف تنصيبها على الكمبيوتر بطريقة سهلة ويدعم الكثير من انواع الصيغ الخاصة بالتوزيعات التي تقوم بتحميلها من الانترنت ، ويركز التطبيق بشكل عام على سهولة الاستخدام حيث ان واجهته الرسومية منظمة وبسيطة الى ابعد الحدود.

ما هي استخدامات البرنامج ؟

يدخل الترا ايزو في عدد كبير من الاستخدامات بشكل عام كل ما يتعلق بالاقراص المضغوطة ويمكن من خلاله تنفيد عمليات حرق على الاسطوانة تشمل مختلف اصناف الملفات اضافة الى توزيعات انظمة التشغيل وغيرها ، ويمتاز بسرعته العالية في حرق الملفات مع تقديم الكثير من التخصيصات لادارة وتمرير العمليات على نحو احترافي.

عمل اقراص للاقلاع

يمكن لك كمستخدم الاستفادة من ميزة رائعة وهي امكانية عمل اقراص خاصة بالاقلاع المباشر خلال فترة تشغيل الكمبيوتر وهذه مفيدة بشكل كبير في تنصيب انظمة التشغيل مثل الويندوز واللينكس فضلا عن امكانية استخدام الخاصية في حرق اسطوانات الانقاد المختصة في معالجة مشاكل النظام واصلاح الاخطاء الموجودة به ، كما يمكن ايضا حرق بعض التطبيقات مثل برامج تقسيم الهارد ديسك وتشخيصه.

UltraISO

التعامل مع ملفات ايزو

يقدم برنامج UltraISO امكانية انشاء تجميعة تضم مئات الملفات من خلال كبسة زر واحدة وتوليد ملف ايزو من خلالها مجهز للحرق على الاقراص المضغوطة ويمكنك حرقه بشكل فوري او نقله الى وسائط التخزين ، ايضا يسمح البرنامج بمهمة عكسية الا وهي استخراج البيانات التي تم تجميعها في ملف ايزو ونقلها الى الهارد ديسك.

ابرز نقاط قوية الترا ايزو UltraISO

نسخ احتياطي لمحتوى الاسطوانة

من خلال برنامج UltraISO يمكنك بكل سهولة نقل الملفات الموجودة في الاسطوانات المضغوطة وحفظها على الهارد ديسك وذلك بشكل احتياطي تفاديا لفقدانها نتيجة تعرض الاسطوانة للخدوش والاعطال.

استخراج ملفات الايزو

يسمح لك ببرنامج الترا ايزو باستخراج البيانات انطلاقا من توزيعات الايزو وحفظها على الهارد او وسائط التخزين ويمكن القيام بالعملية لاغراض مختلفة من بينها تنصيب الالعاب والتطبيقات التي تأتي بصيغة ايزو.

حرق الملفات

يتيح لك البرنامج حرق مختلف انواع الملفات بما فيها الصور والفيديوهات على الاسطوانات المضغوطة بطريقة سريعة وفعالة للغاية مما يعني حفظ البيانات احتياطيا تحسبا لضياعها من الهارد ديسك.

تحويل صيغ التوزيعات

اعداد الاسطوانة للاقلاع الذاتي

بعض برامج الانقاد والصيانة والانظمة تحتاج منك الى حرقها على الاسطوانات المضغوطة حتى تتمكن من تشغيلها مباشرة قبل تشغيل النظام وهذا خيار متاح في برنامج الترا ايزو.

التحويل بين الصيغ

من الاستخدامات الرائعة للتطبيق امكانية تحويل بعض انواع التوزيعات مثل ايزو و NRG و CCD الى عدد من الصيغ المتاحة.

معلومات عن برنامج حرق الاسطوانات الترا ايزو UltraISO

💿 اصدار البرنامج :9.7.6.3860
📊 حجم البرنامج :4.87 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :EZB Systems

تحميل برنامج حرق الاسطوانات الترا ايزو UltraISO

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-