الاحدث

برنامج استرجاع الملفات من الهارد 2024 Wise Data Recovery للكمبيوتر

افضل برنامج لاستعادة الملفات من القرص الصلب

تحميل برنامج لاسترجاع الملفات Wise Data Recovery للكمبيوتر

Wise Data Recovery هو حل مناسب للذين فقدو الملفات الهامة بسبب الحذف الخاطئ او بسبب تدمير الفيروسات لها او حتى اعادة التهيئة ويقدم التطبيق نتائج مرضية للمستخدمين مما جعل شعبية تزداد بشكل لافت ، الوجه الجميل في البرنامج يتمثل في سهولة الاعداد والاسترجاع حيث ان واجهته الرسومية مخصصة لتكون مناسبة للمبتدئين قبل المحترفين.

ويقوم البرنامج على دعم استرجاع الملفات من الهارد ديسك وايضا وسائط التخزين القابلة للازالة والتي يتم ربطها من خلال منافذ اليو اس بي والتي تشمل كروت الذاكرة والفلاش ديسك وغيرها من الاجهزة التي تحتوي على مساحة تخزين ، ويعمل برنامج استعادة الملفات على عرض الملفات المفقودة والمحذوفة بكيفية انيقة مع تقديم ازرار متعددة للفلترة ومحرك للبحث بناءا على التسمية.

مشكلة فقدان الملفات

هناك الكثير من الاسباب التي تؤدي بشكل مباشر الى فقدان الملفات ويبقى اهمها تعطل نظام الويندوز بسبب احدى الفيروسات او الملفات الضارة مما يعني عدم القدرة على تصفح الملفات ونقلها وبالتالي قد نضطر الى عمل فورمات وهذا الاخير سيعمل على حذف جميع البيانات المخزنة ، اما السبب الاخر هو حذف الملفات عن طريق الخطأ وتفريغ سلة المهملات.

استرجاع الملفات

خوارزميات قوية للاسترجاع

برنامج استعادة الملفات Wise Data Recovery تم تجهيزه بأحدث الخوارزميات والتقنيات القوية التي تقوم على اجراء مجموعة قوية من عمليات الفحص داخل الهارد ديسك للوصول الى جميع بياناتك المفقودة والمحذوفة لاي سبب من الاسباب والعمل على استعادتها ، وتجدر الاشارة الى ان البرنامج سريع جدا في عمليات الفحص والاسترجاع.

كيف يمكنني استعادة ملفاتي ؟

هذا التطبيق هو سهل الاستخدام وصمم بالاساس للمبتدئين نظرا لواجهته الانيقة التي تدعم سلاسة في التنقل ولاسترجاع ملفاتك يكفي اختيار وسائط التخزين التي ترغب بالبحث فيها مثلا احدى الفلاشات او كارت الذاكرة التي تمت مزامنتها مع الكمبيوتر او اختيار القرص الصلب ، وبعد عملية الاختيار يمكنك النقر على زر الفحص الذي سوف يعرض امامك مجموعة الملفات التي تم العثور عليها لتتمكن من استعادة اي ملف بكل سهولة.

ابرز الخصائص في Wise Data Recovery

خوارزميات رائدة في الفحص

برنامج استرداد الملفات Wise Data Recovery يضع رهن اشارتك مجموعة من الخوارزميات في مهام الفحص التي تعطي نتائج مضمونة بسبب تعمقها في ايجاد الملفات المحذوفة والمفقودة.

عرض حالة الملفات

من خلال التطبيق سوف تستبق المعرفة في عملية استرجاع الملف وتظهر اشارات ملونة بجانب كل ملف وهذا يعطيك نظرة مسبقة عن ما ان كانت هناك استجابة في استعادة البيانات وايضا جودتها.

استرجاع ملفات الهارد ديسك

فلترة متقدمة للنتائج

برنامج استرجاع الملفات يتيح لك معايير متعددة في الفلترة بما فيها الحجم والصيغة والمسار المفقود منه الملف سابقا وهذا يساعد في عزل ملفات محددة واستعادتها بصورة سريعة.

الاستيراد المتعدد للملفات

في حالة كنت ترغب في استرجاع ملفات متعددة محذوفة يمكنك ذلك انطلاقا من الاشارة لها والنقر على زر الاسترجاع لتكون عملية الاسترداد جماعية لا تقتصر على ملف واحد فقط.

معلومات عن برنامج استرجاع الملفات من الهارد Wise Data Recovery

💿 اصدار البرنامج :6.1.4.496
📊 حجم البرنامج :11.8 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Wise

تحميل برنامج استرجاع الملفات من الهارد Download Wise Data Recovery

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-