الاحدث

تحميل برنامج تحويل و تعديل الفيديو 2023 WinX VideoProc للكمبيوتر

تحميل برنامج تحويل و تعديل الفيديو WinX VideoProc للكمبيوتر

محول الفيديو للكمبيوتر WinX VideoProc

 WinX VideoProc هو برنامج يجمع بين الكثير من الادوات الرائعة للتعامل مع الفيديوهات والافلام القصيرة من بينها اداة التحويل حيث يمكنك تحويل العديد من الوسائط دفعة واحدة الى صيغة محددة تقوم بتخصيصها مسبقا وتعطي الاداة خيارات متعددة للتحكم في الفيديو الذي سوف يتم تصديره مثل التحكم في الجودة وابعاده وايضا ضبط الصوت وغيرها من التخصيصات الاخرى.

يعتمد البرنامج على تقنيات واعدة للتعامل مع الفيديوهات هاته الاخيرة تعطي نتائجها في جعل مهام المعالجة اسرع واعلى كفاءة حيث انه يتوافق مع كروت الشاشة التي تقوم بدورها في جعل عملية التحويل والترميز تتم في وقت وجيز بشكل سريع للغاية وللاشارة ان التطبيق يدعم مختلف انواع الكروت بما فيها ان فيديا و انتل و AMD.

اهمية برامج تحويل الفيديو

بشكل عام تعد برامج التحويل احد البرامج التي يبحث عنها شريحة من المستخدمين ويكون الهدف من ورائها هو تحويل الفيديوهات لضمان قابلية تشغيلها على الاجهزة المختلفة وليكون هناك توافق بين تلك الوسائط ونظام التشغيل على سبيل المثال عندما تريد تشغيل احد الفيديوهات على اجهزة الريسرفر فسوف يتعين عليك تحويل تلك الفيديوهات بناءا على الصيغة التي يدعمها جهازك لتشغيلها وعرضها بطريقة مباشرة.

تعديل الفيديوهات الرقمية

التعامل مع الاسطوانات

لدى البرنامج قدرة للتعامل مع الاسطوانات المضغوطة حيث يمنحك امكانية انشاء فيديوهات موجهة بشكل حصري للحرق على الاسطوانات المضغوطة ويمكن حرقها من خلال هذا المحول او استعمال اي برنامج اخر لكونك اتممت المهمة الاكثر تقدما الا وهي تحويل الفيديو ليتوافق مع عملية الحرق ، ايضا يمكنك استخراج الفيديوهات من الاسطوانات وتحويلها الى تنسيقات اخرى.

سرعة التحويل

لدى البرنامج ما يكفي من التقنيات التي سوف تساعدك على تحويل الوسائط بأعلى سرعة ممكنة وذلك يعني تحويل الفيديوهات الكبيرة من حيث الحجم في وقت وجيز وذلك بالاستعانة بمسرع الرسوميات فضلا عن امكانية تخصيص الموارد التي يتم استخدامها خلال عملية الترميز واقصد بالموارد هنا ، المعالج والرامات حتى تضمن عدم التأثير على حاسوبك حسب اولوياتك.

ابرز نقاط قوة محول الفيديو WinX VideoProc

تحرير الفيديوهات

يسمح لك البرنامج بقص الفيديوهات واستئصال الاجزاء التي تراها غير مناسبة من الفيديوهات الرقمية فضلا عن امكانية اضافة بعض الفلترات التحسينية التي تعطي فيديوهاتك حيوية وظهور افضل ، كما يسمح ايضا بإضافة الترجمة مع التحكم في حجم ولون النص المصاحب وهذا خيار مناسب للافلام وهناك ايضا قائمة واسعة من ادوات التعديل الاضافية.

WinX VideoProc

تحميل الفيديوهات من النت

من خلال هذه الاداة المتضمنة في التطبيق سوف تتمكن من حفظ مقاطع الفيديو والموسيقى من الانترنت بسرعة عالية مع تحويلها ان رغبت بذلك بطريقة تلقائية ونود ان نشير الى ان البرنامج متوافق مع كافة انوع المواقع التي تحتوي على فيديوهات للمشاهدة.

تسجيل الفيديو من الشاشة

يسمح البرنامج لمستخدميه بتسجيل فيديوهات عالية الجودة من شاشة الويندوز وهذا خيار مناسب لعمل الشروحات وايضا تصوير جلسات الالعاب كما يسمح ايضا بتسجيل الفيديوهات من كاميرا الويب.

ضغط الفيديو والافلام

يقدم برنامج تحويل و تعديل الفيديو WinX VideoProc ميزة الضغط التي سوف تسمح لك بالحصول على جودة عالية مع حجم صغير نسبيا وهذا سوف يكون خيارا مناسبا في حالة كنت ترغب في مشاركة المقاطع على الانترنت يوتيوب على سبيل المثال.

حرق الافلام على الاسطوانات

معلومات عن برنامج تحويل و تعديل الفيديو WinX VideoProc

💿 اصدار البرنامج : 4.5.0.0
📊 حجم البرنامج : 48.8 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Digiarty Software

تحميل برنامج تحويل و تعديل الفيديو Download WinX VideoProc

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-