الاحدث

تحميل برنامج تنظيف الريجستري 2022 Registry Reviver اخر اصدار للكمبيوتر

حل بعض مشاكل الويندوز

تنزيل برنامج صيانة الريجستري Registry Reviver للكمبيوتر

 Registry Reviver هو برنامج سهل الاستخدام وظيفته الرئيسية هي صيانة الريجستري حيث يقوم على تنظيفه من الادخالات المكسورة والمفقودة الموجودة باستخدام اقوى التقنيات في مجاله ، للاشارة ان واجهة التطبيق يمكن استعمالها من قبل المبتدئين والمحترفين على حد سواء حيث ان الوظائف والادوات المستعرضة منظمة وسهلة الوصول.

تساعد عملية تنظيف وصيانة الريجستري التي يقوم بها التطبيق على رفع الكفاءة العامة لنظام الويندوز حيث يجعل الاداء افضل بمرات وسوف تلاحظ ذلك ناهيك عن اصلاح بعض رسائل الاخطاء التي قد تكون مزعجة في بعض الحالات ، ويعمل برنامج تنظيف الريجستري Registry Reviver على اداء العمليات في وقت وجيز المتعلقة بالفحص وصيانة السجلات ويقوم بعد مهمة الفحص بسرد التقارير العامة عن الحالة وتوفير مهام الصيانة.

صيانة نظام الويندوز

علاوة على ذلك يمكن للمستخدم ايضا اعداد خاصية الجدولة التي تسمح بالقيام بمهام الصيانة والتنظيف بشكل منتظم وروتيني دون تدخلك مما يوفر عليك الجهد وايضا يجعل الصيانة مستمرة ، ويتماشى التطبيق مع جميع اصدارات ونسخ الويندوز كما يأتي بواجهة منظمة من السهل التعامل معها وتنفيد عمليات الصيانة وتنظيف الريجستري لجعل تسريع الكمبيوتر هدفا سهلا في متناول المبتدئين على غرار غيرهم من المحترفين.

ما اهمية الريجستري ؟

يكتسي الريجستري اهمية كبيرة وضرورية ويعتبر بمثابة القلب النابض بالنسبة لاي نظام ويندوز حيث يحتوي الاخير على كافة الاعدادات المتعلقة بالنظام وايضا التطبيقات المنصبة وبدونه سيكون نظامك عاجزا عن تنفيد العمليات نظرا لعدم وجود توجيهات من خلال النظام الحيوي الريجستري ، ويكون عبارة عن معلومات نصية يتم اضافتها بشكل اوتوماتيكي تقوم بتوجيه الويندوز لطريقة عمله.

 الادخالات المكسورة

ان هذا النوع من السجلات والادخلات يكون له الكثير من الانعكاسات السلبية على مستوى اداء نظامك ويترجم في غالب الاحيان على شكل رسائل واشعارات مختلفة تظهر للمستخدم اثناء تشغيل التطبيقات وحتى اقلاع نظام الويندوز ، لهذا نلجأ الى استعمال برامج صيانة وتنظيف الريجستري لما لها من ادوار فاصلة لجعل النظام يعمل بسلاسة عالية والتخلص من كافة المشاكل العالقة كيف ما كان نوعها.

تحميل برنامج تنظيف الريجستري للكمبيوتر

فحص الريجستري

ان برامج الصيانة صممت لتقوم باجراء فحص كامل للوقوف على جميع المشاكل والاخطاء العالقة وهذا البرنامج يقوم بمهمة الفحص من خلال مجموعة من الخوارزميات المتقدمة التي ستفيد في العثور على كافة السجلات والادخالات المكسورة التي لا حاجة لك بها وان كانت تلك السجلات تكتسي اهمية سيتم التعامل معها وصيانتها وفقا لخطط التطبيق الموثوقة.

تقرير عن المشاكل

بعد اتمام عملية الفحص بنجاح وهذا امر عادي بالنسبة لبرنامج مثل Registry Reviver يقوم الاخير بإظهار مجموعة من المشاكل التي يواجهها النظام وقد تتفاجئ بالكم الهائل منها ، ويتم تصريفها وتنظيمها حسب نوعها للاطلاع عليها ومعرفة نوعها شكلا ومضمونا وبناءا على تلك التقارير يتمتع المستخدم بفرصة حقيقية للتعرف على جميع الاخطاء حتى وان كان مبتدئا.

registry cleaner

تنظيم مواعيد الصيانة

للحفاظ على اداء نظامك بصفة دائمة سيتعين عليك القيام بعمليات تنظيف الريجستري من وقت لاخر ونظرا لضيق الوقت لدى الكثير منها وضع التطبيق رهن اشارة مستخدميه خيار الجدولة التلقائي الذي سيعمل نيابة عنك في مواعيد محددة على اجراء عمليات صيانة بصفة اسبوعية او شهرية او حتى يومية وهذا يعني عدم تدخلك في اي عملية يقوم بها التطبيق.

خصائص برنامج تنظيف الريجستري Features Registry Reviver

  • كبسة زر واحدة تفصلك عن مهمة التنظيف والصيانة.
  • تحسين كفاءة الويندوز والرفع من سرعة الاستجابة.
  • اصلاح جميع الادخالات المكسورة والمفقودة.
  • التخلص من الرسائل المزعجة داخل نطاق الويندوز.
  • امكانية مشاهدة المحطات التلفزيونية بجودة عالية.
  • نظام جدولة متقدم لوضع خطط دورية لعمليات الصيانة.
  • تقليص وتجاوز الاخطاء العالقة التي تترجم الى رسائل.
  • استعادة الاداء العالي لسجل الويندوز الريجستري.
  • الواجهة بسيطة ومنظمة لدرجة يسهل التعامل معها.
Registry Reviver

معلومات عن برنامج تنظيف الريجستري Registry Reviver

اصدار البرنامج :4.23.3.10
حجم البرنامج :16.1 MB
الناشر  :ReviverSoft.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :تريال

تحميل برنامج تنظيف الريجستري Download Registry Reviver

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-