الاحدث

تحميل برنامج اني ديسك للكمبيوتر 2024 AnyDesk اخر اصدار

ادارة الكمبيوتر عن بعد

تحميل اني ديسك مجانا للكمبيوتر AnyDesk تحكم عن بعد

 AnyDesk برنامج يمنحك القدرة على تنفيد المهام والتحكم بجهاز كمبيوتر قد يبعدك مئات الاميال من خلال الماوس والكيبورد الخاصين بك وتتم العملية باستخدام الانترنت بطبيعة الحال ، ويبقى التطبيق مناسبا لتقديم الدعم الفني لاصدقائك او زملاء العمل حيث سوف تتمكن من ادارة حاسوبهم والمساعدة في تنصيب التطبيقات واعدادها بالطريقة المثلى كما ينبغي ويمكن ايضا ان يقوم على مساعدتهم في عملية التسجيل في بعض المواقع الالكترونية.

البرنامج امن للاستخدام من كلى الطرفين حيث يتوجب على المتحكم استيراد كلمة المرور واسم الدخول من الحاسوب الاخرى ويتم توليدها بواسطة التطبيق وبعد ادخال المعلومات تتم عملية الوصول الى الكمبيوتر والتحكم به وللطرف الاخر الحرية في ايقاف عمليات التحكم في اي وقت رغب بذلك ، كما يقوم برنامج اني ديسك على تشفير الاتصال حتى لا يكون بارزا للقراصنة والمتطفلين وليتم استخدام المعلومات في اغراض ضارة بالمستخدم وميزة الحماية هاته تجعل عمليات التحكم محمية.

تحميل اني ديسك للتحكم عن بعد بالكمبيوتر

علاوة على ذلك يقدم AnyDesk خصائص اضافية اخرى من ضمنها امكانية الدردشة النصية بين المستخدمين وايضا ارسال واستقبال الملفات عبر الانترنت وتتم عملية الارسال بسرعة عالية ، ويأتي برنامج اني ديسك للتحكم عن بعد بالكمبيوتر بحجم صغير نسبيا مع الاستهلاك الضئيل للموارد اثناء فترة الاستخدام مما يجعله خيارا واعدا في المجال ، فضلا عن ذلك يتيح تسجيل جلسات التحكم على هيئة فيديو وحفظ المقطع على الهارد ديسك الخاص بك اضافة امكانية استعمال بعض الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح.

سهولة في نقل الملفات

يعمل اني ديسك على توفير ميزة رائعة وهي نقل الملفات بسهولة بين الاجهزة مما يعني مشاركة المستندات مع زملاء العمل من خلال خاصية النسخ واللصق المدعومة وهذا ساعد على العمل الجماعي ضمن فريق متكامل لمشاركة الملفات واضافة التعديلات ، ولا يقتصر البرنامج على مشاركة المستندات فقط بل يذهب الى مشاركة الصور والفيديوهات والملفات الاخرى بسرعة عالية انطلاقا من المرسل والمستقبل لتكون العملية اكثر فاعلية وانتاجية.

التحكم بالكمبيوتر عن بعد

هل برنامج اني ديسك امن ؟

بالنسبة لبرامج التحكم عن بعد فهي تحظى بأهمية بالغة من حيث القسم الامني لهذا يوفر AnyDesk مجموعة من التقنيات التي سوف تجعل الاتصال اكثر امانا وموثوقية ، لعل ابرز التقنيات المدرجة في برنامج اني ديسك تقنية التشفير العالية AES 256 بت التي تعمل على حماية تدفق البيانات بين المستخدمين ومنع اي انتهاكات محتملة او عمليات تجسس مختلفة وتقنية التشفير هذه لا يوجد حل لها ولا يمكن فك تشفيرها بأي شكل من الاشكال.

الاداء العالي لـ AnyDesk

لتوفير افضل ادارة وتحكم ممكن تم تضمين مجموعة من المميزات والتقنيات التي من شأنها تحسين التجربة بشكل كبير حيث يمتاز اني ديسك باستهلاكه المعتدل للانترنت اثناء التحكم مما يجعل الانقطاعات شبه منعدمة خلال الادارة ، ومن التقنيات ميزة ضغط الصور والبث وهذه اضافة كبيرة لجعل التحكم اكثر استقرارا حتى في ظل توفر انترنت ذو مستوى رديئ او مصنف ضمن خانة المتوسط وهذه خاصية ينافس بها البرنامج بشكل كبير.

ما هي استخدامات AnyDesk ؟

  • الدعم الفني : بشكل عام يتم استعمال مثل هذه البرامج في ادارة الاجهزة عن بعد وبالتالي يمكن استعمالها في حل بعض المشاكل سواء كانت برمجية او التسجيل في بعض المواقع مما يعني عدم الحاجة الى تنقل فني الصيانة الى بيتك لحل المشكل فقط وراء شاشة حاسوبه يستطيع القيام بجل المهام.
  • العمل عن بعد : اصبح التطور التقني يفرض نفسه علينا يوما بعد يوم وهذا ما يترجم الى استخدام الحواسيب والعمل عن بعد ولهذا يمكن استعمال برنامج اني ديسك في التواصل بين العملاء والتحكم في جهازك ايضا في حالة كنت خارج المنزل.
  • ادارة حاسوبك : اثناء تواجدك خارج المكتب تستطيع ايضا الوصول الى الملفات المخزنة عليه وذلك عبر استعمال الاجهزة الاخرى مثل هاتفك الذكي او التابلت حيث يوجد للبرنامج اكثر من نسخة لنظام التشغيل.
download anydesk

خصائص برنامج اني ديسك للتحكم عن بعد بالكمبيوتر Features AnyDesk

  • يقوم التطبيق على تخصيص جودة البث بناءا على قوة الانترنت.
  • سهولة كبيرة في تقديم الدعم الفني المباشر عبر الانترنت.
  • المساعدة في ضبط اعدادات الويندوز وبعض التطبيقات.
  • يمكن حفظ الاجهزة التي تتصل بها بشكل مستمر للوصول السريع اليها لاحقا.
  • تسجيل جلسات التحكم بالكمبيوتر بجودة عالية على هيئة فيديو.
  • استعمال اختصارات لوحة المفاتيح في تنفيد المهام بسلاسة.
  • امن للاستخدام وفق ما يقدمه من تقنيات خاصة بالحماية.
  • سرعة عالية في نقل الملفات بين الاجهزة التي تستخدمها.

معلومات عن برنامج اني ديسك للتحكم عن بعد بالكمبيوتر AnyDesk

💿 اصدار البرنامج :8.0.6
📊 حجم البرنامج :5.30 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :AnyDesk Software GmbH

تحميل برنامج اني ديسك للتحكم عن بعد بالكمبيوتر Download AnyDesk

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-