الاحدث

موقع الكتابة على الصور بالعربي Add Text To Photo اون لاين

موقع للكتابة على الصور
 نقدم لكم اليوم استعراض لاقوى موقع في الكتابة على الصور واضافة التعديلات الاحترافية بي فانكي الذي يحتوي على كافة الادوات التي سوف تحتاجها في التعديل على الصور ليس الكتابة فقط حيث يحتوي هذا الاخير على قائمة واسعة من المؤثرات الرائعة والفلترات التحسينية التي تقوم على معالجة الالوان وتلميعها بشكل مميز لابعد الحدود ، الى جانب ذلك يمكن اضافة العبارات النصية والعناوين التعبيرية بمختلف بخطوط مميزة مع تحكم كامل بموضع النص وحجمه ولونه.

موقع بي فانكي للكتابة على الصور بالعربي يسخر امكانيات واعدة تجعلك مستغنيا عن برامج مونتاج الصور حيث انه سهل الاستخدام اضافة الى تقديمه كل الادوات المتعلقة بالتحرير من قص الاجزاء غير المرغوب فيها وعكس الصور وتصغيرها الى ابعاد مخصصة.

ويحتوي الموقع على بعض المزايا الخاصة بتحسين الصور الشخصية مثل اداة تصفية الوجوه من النموش والحبوب المزعجة وتبييض الاسنان وغيرها من التعديلات الاخرى المتقدمة.

الكتابة بالعربي على الصور

اضافة الى ذلك يمكن ايضا التعامل مع الصور التي تعاني من عيوب في الاضاءة والالوان على نحو احترافي من خلال خيارات رائدة في المجال حيث سوف تتمكن من التحكم في الالوان وضبط التشبع والاضاءة بشكل اوتوماتيكي او يدوي حسب رغبتك الخاصة.

ويدعم موقع الكتابة على الصور بالعربي Add Text To Photo استيراد قائمة واسعة من التنسيقات الخاصة بالرسومات من اي مصدر متاح لك من الهارد ديسك ويعمل على الرفع السريع وتجهيز ادوات التحرير على نحو سريع لتطبيق التعديلات.

خصائص موقع الكتابة على الصور بالعربي Add Text To Photo

  • التوافق والدعم المثالي لاغلب صيغ الصور الرقمية.
  • الموقع لا يحتاج الى تسجيل للدخول او اشتراك.
  • الكتابة على الصور بخطوط جميلة على الصور.
  • تخصيص النص بطريقة احترافية من خلال الادوات المقترحة.
  • اضافة التعديلات الاخرى مثل التقطيع وعكس الصور.
  • تصدير الصور المحررة بجودات عالية وحفظ بأكثر من صيغة.
  • العديد من التأثيرات الرائعة التي يمكن تطبيقها على الصور.

موقع الكتابة على الصور بالعربي Add Text To Photo

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-