الاحدث

برنامج لتشغيل افلام وفيديوهات التورنت 2023 Soda Player للكمبيوتر

تشغيل افلام التورنت بشكل مباشر

تحميل مشغل الافلام صودا بلاير Soda Player

 Soda Player هو واحد من مشغلات الميديا القوية التي من شأنها ان تضيف الكثير لنظامك بعد تنصيبها والميزة الابرز في التطبيق هي تشغيل فيديوهات وافلام الترونت بشكل مباشر ولن تحتاج الى تحميلها ويدعم مختلف انواع الصيغ الرقمية حيث يأتي مع كودك متكامل يخول له التوافق مع الصيغ الاكثر شيوعا في المجال وبالتالي لن تحتاج الى تحميل برامج كودك اضافية.

البرنامج يقدم مميزات رائدة في مجال تشغيل الوسائط من بينها تحميل الترجمة الخاصة بالافلام وذلك من خلال الانترنت حيث يعتمد في العملية على قاعدة بيانات واسعة تضم مئات الالاف من الترجمات بمختلف اللغات العالمية ويمكن التحكم في حجم ولون النص الترجمي الذي يظهر في الفيديو.

ويقدم التطبيق قدراته الكبيرة والعالية مع استهلاك ضئيل للموارد مما يجعله خيارا واعدا للمستخدمين الذين لديهم مواصفات متواضعة على حاسوبهم وسوف تلاحظ ان تأثيره يكاد ان يكون منعدم على المعالج والذاكرة العشوائية ، علاوة على ذك يأتي التطبيق مرفقا مع خصائص اضافية قوية من بينها خاصية مشاهدة مباريات كرة القدم ومختلف اللقاءات الرياضية من خلال تقنية الايس ستريم او الستوب كاست وايضا سوف تتمكن من مشاهدة البرامج المفضلة لديك على القنوات التلفزيونية بشكل مباشر وفعال متحكم به.

عرض الافلام والفيديوهات

البرنامج يدعم ادراج ملفات التورنت التي تحتوي على الروابط المغناطيسية من خلال ميزة السحب والاسقاط في البرنامج او استعمال مستعرض الويندوز مما يعني سهولة ومرونة في ادراج التورنت الذي يحتوي على وسائط الميديا بهدف تشغيله.

صودا بلاير يدعم ايضا خصائص هامة اضافية من بينها امكانية مشاهدة الفيديوهات عبر الهاتف او التابلت المتصلة بنفس الشبكة من خلال تقنية ابل تي في او الكروم كاست ، في النهاية ما يمكن قوله هو ان Soda Player هو افضل حل لتشغيل وسائط الميديا المضمنة في التورنت ويقدم عددا كبيرا من الخصائص التي اتركك لاكتشافها عند تثبيته على نظامك.

تحويل تنسيقات وصيغ الفيديو

لديك مشغل ويتضمن محول للفيديوهات ويساعدك هذا على تحويل وترميز الفيديوهات والافلام حتى تكون متوافقة مع نوعية استخداماتك على سبيل المثال تريد تشغيل تلك المقاطع على الاجهزة مثل الهواتف الذكية ، فيمكنك الاستعانة بقدرات التطبيق في ترميز وتحويل الفيديوهات الى مختلف انواع التنسيقات لتضمن بذلك توافقها وتشغيلها على اجهزتك.

مشغل للاسطوانات المضغوطة

يقدم مشغل الافلام هذا امكانية عرض وتشغيل الفيديوهات والافلام المخزنة على الاقراص المضغوطة وذلك بكفاءة عالية والتوافق مع القوائم التشغيلية التي يمكن استخدام الكيبورد والماوس كوسيلة للتحكم في اعدادات التشغيل وعرضه لجميع مقاطع الفيديو على اختلاف تنسيقاتها وصيغها ، ويدعم المشغل عرض الافلام بجوداتها العالية واقراص البلوراي وغيرها.

برنامج لتشغيل افلام وفيديوهات التورنت للكمبيوتر

التحكم في العرض

مشغل صودا بلاير يقدم لك مجموعة من الخيارات المتعلقة بضبط التشغيل وعرض الفيديوهات الخاصة بك ولعل ابرزها امكانية تخصيص الالوان وجودة الاضاءة الخاصة بمقاطعك حتى تقوم على تحسين مظهر الفيديو وجعله اكثر بروزا ، كما يخول لك امكانية التحكم في الترجمة المصاحبة للافلام وضبط حجمها وتنسيقها خلال العرض.

مميزات برنامج تشغيل افلام وفيديوهات التورنت Features Soda Player

  • ترميزات كاملة لدعم مخلتف انواع وسائط الميديا.
  • تشغيل الفيديوهات والافلام الموجودة في التورنت.
  • يعمل على تحميل ملفات الترجمة ومصاحبتها مع الافلام.
  • استهلاك ضعيف لموارد الحاسوب المعالج والرامات.
  • امكانية مشاهدة قنوات البث المباشر من خلال الايس ستريم.
  • مزامنة المشاهدة من خلال Chromecast و Apple TV.

معلومات عن برنامج تشغيل افلام وفيديوهات التورنت Soda Player

💿 اصدار البرنامج :1.4.2
📊 حجم البرنامج :81.8 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Freedom Privacy Inc

;تحميل برنامج تشغيل افلام وفيديوهات التورنت Download Soda Player

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-