الاحدث

تحميل محرر و مسجل الصوتيات 2023 AVS Audio Editor للكمبيوتر

تسجيل الصوت من المايك

تنزيل محرر الصوتيات للكمبيوتر AVS Audio Editor

 نضع بين يديكم اليوم احدى افضل الحلول الرائدة في مجال مونتاج وتحرير الصوتيات بكافة انواعها انه برنامج AVS Audio Editor الذي يقدم مميزات وتقنيات قوية تمنح المستخدم امكانيات واعدة في هذا المجال وتستخدم برامج الصوتيات في عدد من المجالات من بينها العملي والشخصي حيث ان الصوتيات التي يتم التقاطها تكون في بعض الاحيان غير لائقة ولا تصل الى المستوى المطلوب وتحتاج الى بعض التعديلات وهنا تتجلى اهمية هذا النوع من التطبيقات.

يمنح البرنامج ايضا امكانية تسجيل الصوت من الميكروفون المتصل بجهاز الكمبيوتر وما يضمنه هو ان جودة التسجيل سوف تكون جيدة جدا بفضل تقنية عزل الضوضاء والاصوات الخارجية كما ان هناك بعض الفلاتر التحسينية يتم تطبيقها لجعل الصوت واضحا ويرقى الى مستوى التطلعات الخاصة بالمستخدم وهذا ما يعني امكانية اضافة التعليقات الصوتية على المنتجات وغيرها من الاستعمالات الاخرى.

يحتوي التطبيق على قدر كبير من الادوات الهادفة في مجال التحكم ومونتاح ملفات الصوت حيث يمكن إضافة بعض الفلترات والمؤثرات الصوتية على اي مقطع صوتي وفي اي جزء من الخط الزمني المتوفر واستئصال الاجزاء غير المرغوب فيها ودمج الملفات الصوتية المتعددة.

تعديل ومونتاج احترافي للصوتيات

والجدير بالذكر ان برنامج AVS Audio Editor يضمن استيراد مختلف انواع الملفات الصوتية كيف ما كانت صيغتها حيث لن تحتاج الى تحويلها قبل التعديل ويعود السبب الى الكود المتوفر لدعم اغلب الصيغ الخاصة بالصوت.

علاوة على ذلك يقدم البرنامج وظائفه القوية ضمن واجهة رسومية مما يعني الخبرة امر غير مطلوب بفضل تناسق الادوات وترتيبها بشكل جميل في التطبيق وبالتالي يمكن لاي مستخدم يعرف اساسيات الكمبيوتر العمل به والمضي قدما في اضافة التعديلات الاكثر تقدما والبسيطة.

البرنامج يصنف في فئة التطبيقات التي تستهلك موارد ضئيلة مما يجعله مناسبا للعمل على مختلف انواع الحواسيب دون ادنى مشكل وعليه فإن تأثيرات المعالجة والتعديل التي يقوم بها التطبيق لن تؤثر على عمليات النظام الاخرى.

تسجيل الصوتيات بجودة عالية

البرنامج يقدم لك خدمة رائعة وهي تسجيل الصوتيات بجودة عالية من خلال الميكروفون مع امكانية استيراد المقطع الصوتي المسجل مباشرة الى المحرر لاضافة التعديلات عليه وتحسين جودته بطريقة مباشرة ، كما يعطي البرنامج جملة من المزايا الرائعة فيما يخص حفظ التسجيلات بنقاوة عالية وبصيغ متعددة على الهارد ديسك ووسائط التخزين.

محرر الملفات الصوتية

المؤثرات والفلاتر

يحتوي محرر الصوتيات AVS Audio Editor على مجموعة قوية من الفلاتر والمؤثرات التي يمكن ان تضيف الى صوتياتك الشيئ الكثير وتعمل على تحسين جودة الصوتيات بشكل مباشر ، ويمكن تطبيق التأثيرات من خلال التبويبة المخصصة في اعلى شاشة التطبيق والحصول على افضل الامكانيات فيما يخص التأثيرات.

دمج الصوتيات

يخول البرنامج امكانيات واعدة في مجال دمج وعمل ميكس للصوتيات بحيث يمكنك استيراد مجموعة من الملفات الصوتية واضافتها على قائمة مخصصة مع امكانية التلاعب وتخصيص الصوتيات ودمجها بطريقة احترافية على البرنامج ، الى جانب ذلك يقدم المحرر مجموعة من انماط الدمج وعمل الريميكس للصوتيات وبالتالي تستطيع دمج الصوتيات مع الموسيقى باحترافية عالية. 

خصائص محرر و مسجل الصوتيات Features AVS Audio Editor

  • استيراد جميع انواع الملفات الصوتية بسهولة.
  • تضمن العديد من المؤثرات والمرشحات الفريدة.
  • القيام بعمليات بسيطة مثل التقطيع والدمج.
  • تسجيل الصوت انطلاقا من المايك بجودة عالية.
  • ميزة اضافية تسمح بتحويل النصوص الى صوت.
  • حفظ التعديلات التي يتم القيام بها للتراجع عن احداها بسهولة.
  • يدعم مسارات متعددة خاصة بالملفات الصوتية.

معلومات عن محرر و مسجل الصوتيات AVS Audio Editor

💿 اصدار البرنامج : 10.3.1.566
📊 حجم البرنامج : 47.54 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Online Media Technologies Ltd

تحميل محرر و مسجل الصوتيات AVS Audio Editor

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-