الاحدث

تحميل برنامج تحرير وتعديل بي دي اف 2024 Sejda PDF Editor للكمبيوتر

تحويل البي دي اف الى صورة او وورد

تحميل محرر البي دي اف للكمبيوتر Sejda PDF Editor

اصبحت مستندات البي دي اف متداولة بشكل كبير حول العالم ومن منا لم يصادفها على الانترنت حيث ان المحررين اصبحو يفضلونها كثيرا عن الصيغ الاخرى نظرا لمميزاتها المتعددة والمتمثلة في عمل وثائق الكترونية بحجم صغير حتى وان كان المستند يحتوي على مئات الصفحات ، ولهذا سوف نقدم لكم برنامج يساعد المستخدمين في تحرير ملفات PDF انه Sejda PDF Editor من خلال مجموعة واسعة من الوظائف المتعددة التي سوف نتطرق اليها جملة وتفصيلا في هذا المقال.

من المميزات المتوفرة في التطبيق امكانية التحكم في المستند بشكل كامل حيث يغطي كافة الجوانب بداية من إضافة النصوص المتعددة الى المستند مع التحكم في حجم النص ولونه إضافة الى نوع الخط المستخدم ويضم العديد من الخطوط الجميلة التي من شأنها إعطاء المستند جمالي.

 هذا ويوفر امكانية إضافة الصور الى المستند مع التحكم في موضعها وتكبيرها او تصغيرها حسب الرغبة ويمكنك ايضا اضافة الخطاطات والرسومات بمختلف صيغها وذلك لعمل تحليل عن موضع معين ترغب في التطرق اليه بصورة شاملة ، ويمكنك ايضا ادراج الجداول ومختلف الاشارات.

حماية مستندات PDF بكلمة مرور

يساعدك التطبيق في التحكم في الهيدر وذلك لإضافة العناوين التي تحتاج اليها بخط كبير الحجم وايضا تحرير الفوتر وإدراج العلامات المائية بهدف حفظ الحقوق الخاصة بالمؤلف ، ويقدم ايضا خيارا هاما يسمح لك بتحويل البي دي اف الى صورة JPG او الى الوورد.

يقدم البرنامج خدمات اضافية من بينها تقسيم المستند الى اجزاء متعددة بناءا على النصوص او الصفحات او الاشارات المرجعية وذلك بكل سهولة ، ويمكنك ايضا استخراج النصوص من PDF لنسخها على مستندات متعددة او تدوينها على الانترنت.

من خلال Sejda PDF Editor ستتمكن من حماية المستندات الخاصة بواسطة كلمة مرور قوية وذلك مفيد مع البيانات الحساسة التي تخشى ان يصل اليها المتطفون بحيث لا يمكن فتح المستند الا عن طريق كتابة الباسوورد التي قمت بتعيينه ويعمل خوارزميات تشفير قوية ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يوفر ميزة ضغط البيانات وذلك للتقليل من حجمها بالاعتماد على تقنيات رائدة في المجال وهذا طبعا مع الحفاظ على حجم المستند لتسهيل رفعه على الانترنت او مشاركته مع المستخدمين.

خيار المبتدئين

بالنظر الى ما يقدمه البرنامج من ادوات يتم سردها ضمن واجهة اقل ما يقال عنها انها بسيطة يمكن ان نستنتج ان هذا التطبيق صمم ليكون الخيار الاكثر فاعلية واهتماما من قبل شريحة المبتدئين حيث انه لا يحتاج الى خبرة مسبقة على عكس المنافسين ، ويتم عرض مجموعة الوظائف والادوات المتعددة التي يحتويها التطبيق مقسمة حسب نوعيتها في الصفحة الاولى ولك الاختيار بين الاداة التي ترغب في استعمالها.

محرر البي دي اف

محرر بي دي اف

تعديل البي دي اف اصبح امرا في غاية السلاسة من خلال Sejda PDF Editor لتتمكن من تخصيص المستندات وتغيير النصوص وايضا اضافة بعض الصور والرسومات الى مستندات البي دي اف ، ويقدم هذا التطبيق مجموعة متكاملة من خصائص التحرير التي سوف تغطي جميع حاجياتك الخاصة من حيث التحرير وتعديل ملفات البي دي اف على اختلاف نوعيتها كانت مجلات او كتب رقمية او حتى مقالات.

التحويل بين المستندات

لديك حرية التحويل بين ملفات البي دي اف والتنسيقات الخاصة بالاوفيس مثل الوورد ، وهذا يعني امكانية تحويل ملف بي دي اف الى وورد واكمال التعديلات عليه من خلال مايكروسوفت وورد وهذا سيعطيك امكانيات كبيرة في التحرير والتخصيص ، الى جانب ذلك يمكنك ايضا تحويل البي دي اف الى الاكسل او عكس التحويل من الوورد الى البي دي اف.

حماية الخصوصية

عندما تكون لديك احد الملفات التي لا ترغب في ان يتم الاطلاع عليها نظرا لاحتوائها على بيانات حساسة مثل معلومات حول الشركة التي تعمل عليها او غيرها من المعلومات الاخرى ، فهذا النوع من المستندات نرغب في ان يتم حمايته ولهذا يقدم البرنامج خاصية الحماية والتشفير التي تقدم لك حماية كاملة للمستند من خلال تعيين كلمة مرور خاصة بك.

محرر البي دي اف للكمبيوتر

خصائص برنامج تحرير وتعديل بي دي اف Features Sejda PDF Editor

  • امكانية التعديل على النصوص الموجودة في المستند.
  • ادراج العناوين والصور والرسومات الى الملف التي تقوم بتحريره.
  • إضافة العلامات المائية في المستند بهدف حفظ حقوق المؤلف.
  • يوفر خيارات التقسيم بناءا على عدة تقسيمات ومنها الملفات والصفحات.
  • يتيح لك امكانية حماية الملف باستخدام كلمة مرور قوية لا يمكن تجاوزها.
  • تحويل البي دي اف الى ملفات متعددة من بينها الوورد او الصورة.
  • يمكنة ضغط مستند PDF بالاعتماد على تقنيات متطورة مع الحفاظ على الجودة.

معلومات عن برنامج تحرير وتعديل بي دي اف Sejda PDF Editor

💿 اصدار البرنامج :7.6.6
📊 حجم البرنامج :270 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Eduard Weissman

تحميل برنامج تحرير وتعديل بي دي اف Sejda PDF Editor

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-