الاحدث

تحميل برنامج تحرير وتعديل الفيديو 2023 MAGIX Movie Edit للكمبيوتر

إضافة التأثيرات على المقاطع

تحميل محرر الفيديو للكمبيوتر MAGIX Movie Edit 

ان الكثير من المستخدمين يلجؤون الى برامج متخصصة في التعديل على مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بواسطة الكاميرات الاحترافية او بواسطة اجهزة الهاتف وبهذا الصدد سوف نتطرق الى افضل البرامج في المجال إنه  MAGIX Movie Edit  ، حيث يوفر مجموعة من الادوات المميزة التي تساعد المستخدم في القيام بتعديلات مختلفة على المقاطع وجعلها اكثر احترافية من ذي قبل ويمكن استخدامه في تحسين الجودة بشكل كبير وازالة العيوب الناتجة عن سوء التصوير.

الميزة الاولى في التطبيق هي توفره على مثبت للمشاهد حيث يساعد هذا تحسين المظهر بشكل كبير وجعل الفيديو ثابتا قدر الامكان حتى مع نطاق الحركة الكبير الذي ينتج عن تحرك الكاميرا خصوصا عند المشي او الجري ، وهذه الخاصية تساعدك في ضبط المشهد بشكل مميز.

ويتوفر البرنامج على مجموعة واسعة من التأثيرات والفلترات التي يمكن تطبيقها على الفيديو ويمكنك ايضا التحكم في السطوع والتباين ودرجة الالوان إضافة الى الظلال وغيرها من التفاصيل الاخرى ، ويتم استعمال التطبيق في عدد كبير من المجالات منها تصوير الحياة اليومية والافلام القصيرة وغيرها.

عمل عروض الشرائح من الصور

علاوة على ذلك يتوفر التطبيق على امكانية اجراء التعديلات البسيطة مثل قص الاجزاء غير المرغوب فيها ودمج الوسائط اضافة الى تكبير الحجم او تصغيره ، ويمكن للمستخدمين عمل عروض شرائح ابتداءا من الصور الموجودة في الكمبيوتر وإضافة بعض المؤثرات الانتقالية مع موسيقى خلفية.

ويوفر MAGIX Movie Edit جملة من التأثيرات على الصوت مثل الصدى والتلاشي ويمكنك التحكم في حدته مع امكانية استبداله بملف صوتي من اختيارك بسهولة ، وتجدر الاشارة الى ان المحرر جاهز للتعديل على الفيديوهات البانورامية 360 درجة حيث يمكنك استيرادها بسهولة وادخال التعديلات عليها.

يتم عرض المقطع المدرج في خط زمني على غيره من البرامج الاخرى ويمكنك تكبير الخط وتحديد اجزاء معينة لتطالها عملية التحرير ويمكنك إضافة العديد من المقاطع الى التخطيط المرئي للعمل عليها بشكل جماعي مع خيارات المزج المتاحة والتقطيع ، وتجدر الاشارة الى ان البرنامج يدعم خاصية التراجع المتعدد في حالة قمت بتعديل خاطئ لا تقلق فيمكنك الرجوع عنه بسهولة تامة من خلال الزر المتاح او عن طريق اختصار لوحة المفاتيح ، بالمختصر المفيد ان التطبيق من البرامج القوية في مجال المونتاج ويقدم عددا وساعا من العمليات التي يمكن القيام بها.

صناعة الفيديوهات

البرنامج يمكن استخدامه في مجالات متعددة لا حصر لها واهمها هو صناعة المحتوى لتقديمه على الصفحات الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وانستقرام وغيرها ، ويمكنك استيراد المقاطع التي قمت بتصويرها بواسطة كاميرا هاتفك او كاميرا احترافية والبدء في العمل على تلك المقاطع والقيام بكل التعديلات التي ستساعدك في الحصول على افضل محتوى ممكن.

صناعة الفيديو للكمبيوتر

خيارات متقدمة في التحرير

يضم البرنامج قائمة من الادوات التي ستساعدك في رحلة تعديل الفيديوهات والحصول على افضل النتائج الممكنة ومن بين تلك الخيارات خيار التقطيع وازالة الخلفيات واستبدالها كما يمكنك ايضا قص اللقطات من الفيديو ، والحصول على تحسينات فورية تشمل معالجة الالوان والاضاءة والسطوع لتحسين مظهر فيديوهاتك وجعلها تبدو اكثر جمالية من حالتها الاصلية.

الفيديوهات الشخصية

لابد من المرور على محطة تحرير الفيديو قبل عملية مشاركة الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعية وخصوصا ان كانت بها عيوب او لقطات ترغب في قصها قبل المشاركة وهذا بطبيعة الحال سيساعدك بشكل حتمي في الحصول على افضل الفيديوهات الممكنة لابهار اصدقاءك على شبكات التواصل الاجتماعي لهذا يقدم البرنامج مجموعة الحلول التي يمكن الاعتماد عليها في هذا الغرض للتعامل مع فيديوهاتك الشخصية.

الصوت المدمج

فيما يخص الصوت الذي التقط مع الفيديو عبر الميكروفون للجهاز فيمكنك التعامل معه على غرار الفيديو بحيث يمكنك استخدام موسيقى خلفية ودمجها مع الفيديو كما يمكنك ايضا استخدام بعض التعليقات الصوتية من خلال تسجيلها عبر الميكروفون ، علاوة على تقديم البرنامج لمجموعة من الفلاتر والتأثيرات الرائعة لتحسين جودة الصوتيات.

تحرير الفيديو للكمبيوتر

خصائص برنامج تحرير وتعديل الفيديو Features MAGIX Movie Edit

  • يمكنك قص الاجزاء غير المرغوب فيها من المقطع او قلبه في جميع الاتجاهات.
  • يدعم استيراد الوسائط من مختلف المصادر بما فيها الفلاش ديسك.
  • يقدم ميزة تثبيت المقطع بشكل احترافي لحل مشكلة اهتزاز التصوير.
  • يتيح عمل عروض الشرائح من خلال إضافة مجموعة من الوسائط المتعدة.
  • يوفر خيارات ومؤثرات يمكن تطبيقها على الموسيقى الخلفية.
  • التحكم في العمليات من خلال اختصارات لوحة المفاتيح.
  • سهولة ادارة الالوان والسرعة عن طريق تعيين العلامات.
  • يسمح لك بتطبيق تأثيرات رائعة على الوان الفيديو لتزيينه.

معلومات عن برنامج تحرير وتعديل الفيديو MAGIX Movie Edit

💿 اصدار البرنامج :22.0.3.167
📊 حجم البرنامج :838 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :MAGIX Software GmbH

تحميل برنامج تحرير وتعديل الفيديو MAGIX Movie Edit

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-