الاحدث

تحميل برنامج ساوند فورج 2024 Sound Forge لتعديل الصوتيات

برنامج إضافة التأثيرات على الصوت

محرر الملفات الصوتية ساوند فورج Sound Forge

في هذا المقال سنتطرق الى برنامج ساوند فورج الذي تم تصميمه خصيصا للمستخدمين الذين يتعاملون مع الصوتيات كيف ما كانو محترفين او مبتدئين حيث انه يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والادوات الهامة التي تساعد في الهندسة الصوتية ، ويتعامل هذا التطبيق مع مختلف انواع الامتدادات الصوتية MP3 و OGG و Flac يمكنك استيرادها من خلال الاعتماد على تقنية السحب والافلات او استخدام مستعرض الويندوز.

من الوظائف التي يقدمها هذا التطبيق امكانية تطبيق المؤثرات على الموسيقى وقص الاجزاء غير المرغوب فيها إضافة الى دمج المقاطع وتحسين جودتها ، هذا ويساعد ايضا في تسجيل الصوت من الميكروفن المتصل بجهاز الكمبيوتر ويضمن جودة عالية في التسجيل.

الان مع هذا التطبيق المميز سيكون بمقدورك ازالة الضوضاء الخارجية والشوائب وتنقية الصوت إلى اعلى درجة ممكنة مع إمكانية عمل الفلترة ، يقوم البرنامج بعرض التردد الصوتي الخاص بالملف الذي قمت بإضافته ويمكنك تكبير هذا التردد او تصغيره حسب الحاجة وهذا سيساعدك حتما في التحكم الكامل بالمقطع ، التطبيق يستهلك قدرا معقولا من الموارد بحيث لن تلاحظ بطئا في الادء.

تحسين جودة الصوت

يمكن استخدام Sound Forge من طرف المبتدئين في مجال التعديل على الصوتيات بحيث ان الواجهة التي يقدمها سهلة الاستخدام ولا تحتاج الى شروحات او دروس يمكن لهم تطبيق مختلف التعديلات بسلاسة تامة ، والجدير بالذكر ان التطبيق يحتوي على ادوات الترميم حيث تقوم بعملية إصلاح اوتوماتكية للمقطع بشكل كامل.

البرنامج مثل غيره من تطبيقات التعديل يقوم بحفظ كافة التعديلات التي تقوم بها في حال لم ترق لك احداها يمكنك التراجع بسهولة تامة ، واجهة التطبيق قابلة لإعادة التخصيص بحيث ستتمكن من إضافة بعض لوحات التعديل التي ترغب بها وإخفاء البعض الاخر كذلك يمكنك تكبير النوافذ المتوفرة وتغيير اماكن موضعها.

عند الانتهاء من عمليات التحرير يمكنك حفظ الملف بأكثر من صيغة متاحة على القرص الصلب اما الامتداد الذي يوفره لك التطبيق لاكمال التعديلات على الملف في وقت لاحق ان كنت قد انتهيت بشكل كامل يمكنك حفظ الملف بصيغة شهيرة وذلك لمشاركته او تشغيله باحدى مشغلات الميديا المتوفرة في جهاز الكمبيوتر لديك ، هذا ويحتوي ساوند فورج على ملف تعليمات شامل يساعدك في فهم لمختلف الادوات والخصائص التي يتم توفيرها لك.

افضل محرر للملفات الصوتية

الكوديك والترميزات

لدى برنامج ساوند فورج ما يكفي من الترميزات التي سوف تساعدك لاحقا في استيراد جميع انواع التنسيقات الخاصة بالملفات الصوتية والبدء في التعديل عليها ويمكنك ذلك عبر السحب والاسقاط او مستعرض للملفات ، ويفيد الكوديك ايضا في فك ترميز الملفات الصوتية وتحويلها الى ترددات قابلة للتحرير على البرنامج ، كما تفيد ايضا في حفظ الملفات بعد اكمال التعديل عليها وذلك عبر تصديرها بتنسيقات متعددة.

قائمة الفلاتر والتأثيرات

محرر الصوتيات هذا يحتوي على قائمة من التأثيرات والفلاتر التي يمكنك بكل سهولة استعمالها وتطبيقها على ملفات الصوت التي تقوم بتحريرها ويمكنك ايضا اختيار نطاق زمني محدد وتطبيق التأثيرا عليه ، وضمن الخيارات الموجودة في القسم العلوي ستجد خيار Effects وعند النقر عليه ستظهر امامك مجموعة التأثيرات التي يمكنك استخدامها ، ايضا هناك بعض الفلاتر التي تعمل على معالجة عيوب الصوت وجعله في افضل جودة ممكنة.

تحرير احترافي ومتقدم

برنامج Sound Forge يعد من البرامج الاحترافية نظرا لقوتها وتقديمها لوظائف قوية في مجال التعديل ويمكنك كمستخدم توجيه المحرر في القيام بعمليات تحرير متقدمة مثل دمج الصوت المسجل مع اي مقطع موسيقي ، التلاعب بالتسجيلات الصوتية واعادة هندسة التردد الصوتي وغيرها الكثير من التعديلات التي يمكنك القيام بها من خلال المحرر.

ساوند فورج للهندسة الصوتية

خصائص برنامج ساوند فورج Features Sound Forge

  • عمليات التحرير الافتراضية مثل التقطيع والدمج.
  • امكانية تنقية الصوت من الضوضاء الخارجية والاصوات غير المرغوب فيها.
  • التسجيل باستخدام الميكروفون المتصل بالجهاز مع ضمان نقاوة عالية.
  • واجهة رسومية قابلة لاعادة التخصيص بحيث يمكنك عرض واخفاء النوافذ.
  • مجموعة واسعة من التأثيرات التي تساعدك في الحصول على صوتيات احترافية.
  • وجود ملف تعليمات كامل خاص بطريقة الاستخدام.

معلومات عن برنامج ساوند فورج Sound Forge

💿 اصدار البرنامج :17.0.2
📊 حجم البرنامج :806 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامجمجاني
🏢 الناشر :MAGIX

تحميل برنامج ساوند فورج Download Sound Forge

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-