الاحدث

تحميل مدير كلمات المرور للاندرويد 2022 Norton Password Manager‏ رابط مباشر

ادارة كلمات المرور للاندرويد
من منا لا يملك حسابات متعددة في مواقع وخدمات مختلفة الاجابة هي تقريبا لا احد ، وهذا يحيلنا الى اهمية الحفاظ على تلك الحسابات وتحييدها عن الاخطار والتهديدات الامنية لهذا ارتقينا اليوم في موقع وي سوفت ان نقدم لكم افضل الخيارات المتاحة على الساحة برنامج مدير كلمات المرور من شركة نورتون التي لها خبرة كبيرة في المجال الامني.

 Norton Password Manager هو تطبيق للاندرويد يهدف الى مساعدتك في تأمين حساباتك الخاصة التي تستخدمها على الانترنت بما فيها الحسابات البنكية حيث يتم تخزينها وتشفيرها لتكون في مأمن من الهجمات السيبرانية التي قد تستهدفها من مصادر متعددة ، ويبقى مدير كلمات المرور هذا الافضل في مجاله نظرا لخصائصه المتعددة اهمها السلاسة في الوصول الى الحسابات وتقنية التشفير المتقدمة.

تم تصميم التطبيق ليكون مساعدا بشكل كبير في ادخال بيانات تسجيل الدخول الى المواقع الالكترونية وكذا تعبئة المعلومات الخاصة بك على المواقع الموثوقة وخصوصا حساباتك البنكية وغيرها من البيانات الاخرى كما سوف يوفر عليك الكثير من الجهد والوقت في التعبئة اليدوية لبياناتك.

ويمكنك بكل سهولة ادارة كلمات المرور التي قمت بتسجيلها منذ بداية استخدامك للبرنامج حيث يمكنك حذف الحسابات التي لم تعد بحاجة اليها واضافة كلمات مرور جديدة الى القائمة ويتم حماية الوصول الى كلمات المرور من خلال بصمة الاصبع او كلمة مرور خاصة لتوفير مزيد من الخصوصية.

ويتضمن برنامج Norton Password Manager اداة خاصة بتوليد كلمات المرور بشكل متقدم للغاية حيث ان الكلمات التي يتم توليدها يصعب على القراصنة تخمينها والوصول اليها وبعد استخدامها يمكن حفظها ضمن قائمة المحفوظات للتطبيق.

مزامنة الحسابات بين الاجهزة

ويقوم برنامج Norton Password Manager على حفظ بعض البيانات الاخرى المتمثلة في العنوان الرئيسي لمقر سكنك وهذا يفيد بشكل كبير في ادخال العناوين بكيفية صحيحة في الحقول المناسبة له.

مع توالي التحديثات الخاصة بتطبيق نورتون مدير الحاسابات اصبح اكثر تقدما وتحسنا عن الاصدارات السابقة حيث تم تضمين الكثير من المميزات الرائعة من ابرزها ميزة البصمة بحيث تستطيع تسجيل الدخول الى حسابك بشكل مباشر من خلال بصمة الاصبع دون الحاجة الى تأكيد عبر كلمة المرور التي تقوم بتعيينها على حسابك.

خصائص مدير كلمات المرور للاندرويد Features Norton Password Manager

  • يقوم على تشفير وحماية كلمات المرور الخاصة بك.
  • اداة خاصة بتوليد كلمات المرور بكيفية قوية.
  • حفظ البيانات التي تستخدمها في التسوق من الانترنت.
  • الوصول الى كلمات المرور من هاتف اخر من خلال الرقم الهاتفي.
  • خاصية تعبئة الحقول اثناء عمليات التسجيل سواء في التطبيقات والمواقع الالكترونية.
  • الوصول الى قائمة الحسابات الخاصة بك من خلال تقنية البصمة في تسجيل الدخول.

معلومات عن مدير كلمات المرور للاندرويد Norton Password Manager

اصدار البرنامج :7.5.2
حجم البرنامج :79.6 MB
الناشر  :NortonMobile.
توافق البرنامج  : اندرويد 5.0 والاحدث
الترخيص  :مجاني

 تحميل مدير كلمات المرور للاندرويد Download Norton Password Manager

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-