الاحدث

تحميل لعبة فيفا للاندرويد 2022 FIFA Soccer رابط مباشر اخر اصدار

تحميل لعبة كرة القدم للاندرويد
كرة القدم تعد من الرياضات المفضلة لدى الكثيرين حيث يعشقها الكبير والصغير ، لهذا نقدم لكم اليوم لعبة فيفا للاندرويد حتى تشبع شغفك حول هاته الرياضة والحصول على محاكات للواقع بالنظر الى اللاعبين والاندية والدوريات المقتبسة من الواقع ، اللعبة تحتوي على الكثير من الاثارة والتشويق حيث انه سوف يتوجب عليك اللعب بفريقك وخوض البطولات وجلب الالقاب حيث انك سوف تكون بمثابة لاعب ومدرب في الوقت نفسه.

عليك دائما اختيار اللاعبين ضمن تشكيلتك بتمعن حيث ان الاختيار الصائب قد يقودك الى ربح النقاط الثلاث والعكس صحيح كما يتوجب عليك اختيار التكتيكات والخطط الخاصة التي سوف تريح لاعبيك مع نفس الوقت تربحهم حسب نوع الخصم.

ستجد في اللعبة جميع لاعبيك العالميين المفضلين لديك في فريقهم الحالي مما يعني تقريب من الواقع الكروي بدرجة كبيرة ويمكنك اللعب بهم والاستفادة من مهاراتهم في احراز الاهداف من زوايا مختلفة وربح خصومك.

FIFA Soccer

عليك ان تكون دائما في اوجه عطائك حتى تتمكن من ربح المقابلات واعطاء فريقك النقاط التي سوف تجعلهم يتصدرون سبورة الترتيب والابتعاد عن منافسيهم حتى تتمكن من ربح الدوريات وخوض البطولات الكبيرة مثل بطولة دوري أبطال أوروبا UEFA CHAMPIONS LEAGUE.

لعبة فيفا للاندرويد تمنحك ايضا فرص تكوين فريقك واداراته بطريقتك الخاصة حيث يمكنك شراء اللاعبين المعروضين في سوق الانتقال حتى تتمكن من تحصين دفاعاتك وايضا تقوية هجومك لكن عليك التصرف بذكاء بناءا على ميزانية فريقك وايضا جلب اللاعبين الاقل سنا واكثر عطاءا حتى يقدمو لك اضافة.

فيديو قصير عن لعبة فيفا للاندرويد FIFA Soccer

بطولات عالمية ومحلية

بوصف مطول يمكنك الانضمام الى اكبر التظاهرات سواء على المستوى المحلي مثل بطولة الليجا وايضا البطولة العالمية دوري أبطال أوروبا الذي سوف تجد فيه مختلف الاندية الاوروبية مثل ليفربول وريال مدريد وبرشلونة وغيرها ، يمكنك مواجهتهم واظهار حنكتك في تقديم التحسينات لفريقك حتى يتمكن من الذهاب في البطولة ولما لا حصد اللقب والتتويج.

لاعبين عالميين

تحتوي لعبة فيفا للاندرويد على جميع اللاعبين الذين تعرفهم بما فيهم النجوم الذين قدمو الشيء الكثير لكرة القدم مثل كرستيانو رونالدو وميسي ومبابي ودي ماريا وجميع اللاعبين في الفرق التي التحقو بها مؤخرا.

تحميل افضل لعبة كرة القدم

مؤثرات رسومية وجرافيك عالي

تضمن لك لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA Soccer جودة عالية في الرسومات والمؤثرات الحركية للانضمام الى اجواء اللعبة بشكل افضل وهذا ما سوف يجعل تجربة اللعب افضل بشكل كبير بما فيها تحركات اللاعبين ومؤثرات خاصة بحالة الطقس وغيرها.

تحكم كامل بالفريق

كلاعب سوف يكون بمقدورك التحكم الكامل بالنادي الذي تقوده بداية من شراء اللاعبين وتدريبهم اضافة الى التحكم بهم داخل رقعة الملعب وصولا الى اعطاء الخطط وتبديل اللاعبين في الاوقات التي تراها مناسبة لتكون انت هو المدرب واللاعب والمدير الفني لفريقك.

ملاعب عالمية

ستجد في لعبة فيفا للاندرويد كافة الملاعب الشهيرة مثل الكامب نو وسانتياغو برنابيو والأنفيلد وملعب ميتروبوليتانو وغيرها من الملاعب الاخرى الشهيرة حيث يمكنك اللعب فيها سواء عند الذهاب او الاياب وتحت ظروف مناخية متنوعة.


Download FIFA Soccer

مميزات لعبة فيفا للاندرويد Features FIFA Soccer

  • بطولات عالمية ومحلية متعددة يمكن اللعب فيها.
  • يحاكي بشكل كبير الواقع من حيث اللعب.
  • مجموعة كبيرة من الملاعب ذات الشهرة الكبيرة.
  • شراء اللاعبين وبيعهم وايضا استعارتهم للفرق الاخرى.
  • امكانية تدريب اللاعبين حتى يصبحو لاعبين احترافيين.

معلومات عن لعبة فيفا للاندرويد FIFA Soccer

اصدار اللعبة :16.0.01
حجم اللعبة :126 MB
الناشر  :ELECTRONIC ARTS.
توافق اللعبة  :اندرويد 5.0 والاحدث
الترخيص  :مجانية

تحميل لعبة فيفا للاندرويد Download FIFA Soccer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-