الاحدث

تحميل برنامج ShanaEncoder لتحويل صيغ الفيديو 2024 للكمبيوتر مجانا

Download ShanaEncoder

برنامج تحويل الفيديو للكمبيوتر ShanaEncoder

ShanaEncoder هو واحد من اهم الخيارات في مجال تحويل وترميز الصيغ الخاصة بالفيديوهات والافلام حيث يمكنه التعامل مع جميع الصيغ تقريبا ويمكن استيراد مجموعة كبيرة من المقاطع وتحويلها دفعة واحدة مباشرة من خلال اختيار الصيغة المراد التحويل اليها وضبط بعض الاعدادات للحصول على فيديوهات بالصيغ المرغوب فيها ، في هذا المحول سوف تجد اهم ميزة وهي السرعة في اتمام العمليات التي تطلبها والمتعلقة في التحويل على اختلاف حجم ونوع الملف يمكنك تحويله في وقت وجيز.

ما هي استخدامات البرنامج ؟

يمكن للبرنامج ان يساعدك في تحويل وسائط الميديا بغرض تشغيل وعرضها على الاجهزة التي تمتلكها مثل الهواتف الذكية والاكس بوكس وغيرها من الاجهزة الاخرى التي تقبل مجموعة محددة من التنسيقات ، فعند تحميل احد المقاطع من الانترنت ونقلها بصيغة مغايرة عن ما يتوافق معه جهازك بطبيعة الحال سيتعذر على جهازك تشغيل المقطع ، الاستخدام الثاني الا وهو ضغط الفيديوهات حتى يكون من السهل نشرها ورفعها على الانترنت مع الحفاظ على الجودة.

تحويل الفيديو

تحويل العديد من الوسائط

ان كانت لديك الكثير من ملفات الميديا الخاصة بالفيديوهات والوسائط المتعددة وترغب في تحويلها يمكن تضمينها الى البرنامج من خلال السحب والافلات او استعمال مستعرض الويندوز ، بعد عملية الاضافة تأتي مرحلة اختيار الاعدادات والتنسيق الخاص الذي سوف يتم التصدير من خلاله بعدها يقوم البرنامج على تحويل جميع الفيديوهات الى التنسيق الموحد على اختلاف التنسيقات التي كانت بها الملفات قبل التحويل.

تخصيصات متقدمة

سيكون امامك مجموعة من الخيارات التي يمكن ضبطها للحصول على كل ما ترغب به من تحويل للفيديوهات والافلام واهمها امكانية ضبط ابعاد الفيديو وضبط الترميز الخاص بالصوت والصورة فضلا عن التحكم بجودة المقاطع ، كما يقدم ايضا امكانية دمج الترجمة مباشرة مع الافلام من خلال استيرادها ودمجها لتظهر بالشكل المطلوب خلال المشاهدة.

اهم المزايا في ShanaEncoder

السرعة في التحويل

يعتمد التطبيق في عمله على مسرع الرسوميات وهذا يعني تحويل الفيديوهات عالية الوضوح الى صيغ محددة في وقت وجيز حيث تساعد التقنية في توفير الوقت والموارد اثناء التحويل.

كوديك متكامل

يضم البرنامج كوديك متكامل يثني على دعم مختلف انواع الصيغ الرقمية سواء المتداولة بشكل كبير او القليلة الاستخدام مما يعني امكانية استيراد جميع التنسيقات دون مشاكل.

تحويل صيغ الفيديو

تحويل الفيديو الى صوت

في حالة كنت ترغب في تحويل الفيديوهات الى مقاطع صوتية سوف يقدم لك التطبيق امكانية تنفيد ذلك وبالتالي يمكنك استخراج الموسيقى من الفيديو بكل سهولة.

تركيب الترجمة على الافلام

يسمح محول الفيديو بتركيب ملفات الترجمة بصيغها المتعددة ودمجها مباشرة مع الافلام باحترافية عالية.

انماط تحويل متعددة

يقدم لك ShanaEncoder مجموعة كبيرة من الانماط الخاصة بالترميزات لتحويل الفيديوهات والافلام الى صيغ مدعومة من قبل بعض الاجهزة مثل الهواتف الذكية والاكس بوكس وغيرها.

معلومات عن برنامج تحويل صيغ الفيديو ShanaEncoder

💿 اصدار البرنامج :6.0.1.4
📊 حجم البرنامج :74.38 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :openshana

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو Download ShanaEncoder

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-