الاحدث

تحميل برنامج الفي بي ان السريع 2024 iTop VPN للكمبيوتر

تحميل برنامج الفي بي ان السريع للكمبيوتر

برنامج الفي بي ان المجاني iTop VPN للكمبيوتر

iTop VPN هو تطبيق في بي ان يقدم افضل الخدمات في مجال فتح المواقع المحجوبة التي قد تجد صعوبة في الوصول اليها من خلال نظام الفلترة المعتمد بها والذي بموجبه يقصي بلدك او اتصالك من التصفح والوصول الى المحتوى المقدم ، ويمكن ان تشمل الخدمات المحجوبة على بلدك تحميل بعض التطبيقات ومشاهدة الفيديوهات وغيرها.

برنامج الفي بي ان هذا يعمل على توفير سيرفرات قوية وامنة للغاية يمكن استخدامها في اي وقت لتصفح المواقع الالكترونية والتصفح بكل حرية دون قيود كما تمتاز الخوادم بسرعتها مما يعني عدم التأثير على قوة النت لديك ، ويقوم التطبيق على حماية معلوماتك الشخصية من خلال تقنية التشفير متعدد الطبقات مما يعني تحصين بياناتك وابقائها بعيدة قدر الامكان عن المتطفلين والمتسللين.

برنامج في بي ان سريع

في حالة كنت تتصل من خلال شبكة عامة او مملوكة لاحدى الافراد سيكون من الضروري بما كان استخدام خدمات الفي بي ان حيث ان جميع بياناتك قد تكون مكشوفة لدى المستخدمين لنفس الشبكة وخصوصا المالك لهذا فبرنامج iTop VPN يقدم لك يد العون في حماية وتأمين انشطتك عبر الويب.

وتجدر الاشارة الى ان برنامج الفي بي ان السريع هذا يقدم ايضا بعض المزايا الاضافية مثل ميزة حجب الاعلانات الضارة والمزعجة والتي قد تسبب مشاكل امنية على مستوى نظامك عند زيارة صفحات الويب باستخدام برامج التصفح على اختلاف نوعها حيث يسخر التطبيق مجموعة من الادوات القوية لجعلك بعيدا عن الاعلانات المزعجة مع حماية قوية للخصوصية.

تعزيز الخصوصية والامان

من خلال استخدامك لبرنامج iTop VPN سوف تضمن الحصول على اعلى قدر من الخصوصية وجعل اتصالك اكثر امانا من اي وقت مضى حيث يعمل التطبيق على تشفير وحماية معطيات المستخدمين التي يتم استخدامها على الانترنت بطريقة تلقائية ، وتعزيز الخصوصية يعني منع اي انتهاكات من قبل المتسللين على اتصالك وكبح جماح عمليات التجسس والقرصنة بدرجة كبيرة.

خوادم متعددة

يقدم برنامج الفي بي ان السريع هذا مجموعة من السيرفرات القوية التي تمتاز بجودتها فيما يتعلق بمستوى الامان والموثوقية ناهيك عن عملها بشكل دائم ومستقر وتعد ايضا سريعة ولا تؤثر على جودة الاتصال بالانترنت الخاصة بك لهذا يمكن استخدامها في اي وقت ، حيث يقوم المطورون على تجديدها بشكل دائم حتى تعمل على مدار الساعة.

في بي ان سريع للكمبيوتر

المحتوى المحجوب

يساعدك البرنامج على تغيير معلومات الاتصال الخاصة بك على الانترنت مما يعني استبدال معلومات مثل مكان اتصالك وربطك بالانترنت وهذا سوف يخول لك تجاوز الحجب المفروض على نطاق بلدك ، مع هذه  الامكانية سوف تستطيع التمتع بأعلى درجات الحرية والوصول الى جميع الخدمات التي بعض منها قد يكون متاح فقط على بلدان عالمية مثل امريكا وما الى ذلك.

كيفية استخدام iTop VPN

لاستخدام برنامج الفي بي ان هذا يكفي تثبيته على نظام الويندوز ومن ثم النقر على زر اتصال ليتم تحديد سيرفر الفي بي ان الاكثر استقرارا بطريقة الية وبهذا تستطيع استخدام متصفحك المفضل لديك في الوصول الى المواقع بعنوان اي بي مغاير عن الخاص بحاسوبك ، وتجدر الاشارة الى ان البرنامج يأتي بواجهة رئيسية سلسة يمكن استعمالها من قبل المبتدئين والمحترفين على حد السواء.

مميزات برنامج الفي بي ان iTop VPN

  • الحصول على سيرفرات مستقرة وامنة تعمل على مدار الساعة.
  • ضمان عدم التأثير على جودة الربط بالانترنت وسرعة التصفح.
  • سهل الاعداد والاستخدام حيث يحتاج منك الى بضع نقرات بسيطة.
  • الوصول الى جميع المواقع والخدمات المحجوبة داخل نطاق بلدك.
  • تعزيز الخصوصية والرفع من مستوى الامان اثناء الاتصال.
  • التحديث الدائم للسيرفرات مما يعني استقرارها وعملها على مدار الساعة.

معلومات عن برنامج الفي بي ان السريع iTop VPN

💿 اصدار البرنامج :5.3.0.5106
📊 حجم البرنامج :37.0 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :iTop VPN

تحميل برنامج الفي بي ان السريع Download iTop VPN

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-