الاحدث

تحميل برنامج لتصميم صفحات الويب 2022 Pinegrow Web Editor للكمبيوتر

انشاء صفحات الويب
 Pinegrow Web Editor هو برنامج غني عن التعريف يضع رهن اشارتك مجموعة واسعة من الادوات الرائدة في مجال تكوين وصناعة صفحات الويب لمختلف المجالات من بينها ما هو تجاري وشخصي على سبيل المثال تستطيع انشاء موقع خاص بك شخصي تعرض فيه اعمالك الخاصة اما على ارض الواقع او على الانترنت وتعريف الزائرين بك ، ويأتي التطبيق مزودا بمجموعة كبيرة من الثيمات التي سوف تجعل الانشاء امرا سهلا للغاية.

وتشمل الثيمات الموجودة قوالب جاهزة بالكامل او مجموعة من الازرار والقوائم التي يمكن ادراجها بكيفية سهلة للغاية ، فضلا عن ذلك تستطيع ايضا استخدام بعض الاكواد البرمجية الخاصة بلغات الاتش تي ام ال ودمجها بصورة مباشرة مع الموقع الذي تعمل على تصميمه.

توافق مع اكواد متعددة لبرمجة المواقع

يدعم البرنامج مجموعة كبيرة من الاكواد التنسيقية الخاصة بصفحات الويب من بينها اكواد HTML والجافا سكربت وايضا اكواد CS3 التي تدخل في نطاق التنسيق واعداد الصفحات باحترافية.

دعم مجموعة من التأثيرات

يحتوي التطبيق على كل ما تحتاجه في دمج بعض التأثيرات الخاصة لاعطاء موقعك بعضا من الاحترافية وجعله منسقا يرقى الى مستوى التطلعات لدى الزائرين ويرون فيه لمسات احترافية.

تصميم صفحات ويب احترافية

دمج الصور والوسائط الاخرى

بطبيعة الحال ان الصور تعد من المكونات الهامة التي سوف تجعل موقعك مخصصا بشكل افضل وهذا ما يعمل التطبيق على تقديمه حيث سوف تتمكن من دمج الصور والفيديوهات في اي جزء من صفحاتك تراه مناسبا.

تسريع الموقع والمكونات

كما هو معروف ان السرعة احدى العوامل المؤثرة في تجربة الزائر وهذا امر اصبح يركز عليه مصممي المواقع والبرنامج سوف يعمل على مساعدتك في العملية لجعل الموقع اسرع لدى التصفح والاستعراض.

معلومات عن برنامج تصميم صفحات الويب Pinegrow Web Editor

اصدار البرنامج :6.21
حجم البرنامج :138 MB
الناشر  :Pinegrow Pte.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :نسخة مجانية

تحميل برنامج تصميم صفحات الويب Download Pinegrow Web Editor

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-