الاحدث

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر 2024 Download Viber اخر اصدار

فايبر هو برنامج متوافق مع انظمة متعددة من بينها الويندوز الذي سوف نعرض لكم اهم مميزاته وخصائصه التي يتمتع بها ، وظيفة التطبيق تتمثل في خلق جو ملائم لعمليات التواصل والمحادثات المرئية والنصية والصوتية وبالتالي يمكنك التواصل مع اصدقائك وافراد عائلتك في اي وقت والبقاء دائما بالقرب منهم ، ويقدم البرنام مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية والملصقات يمكن استعمالها في محادثاتك مع المستخدمين.

يمكن استخدام برنامج فايبر للمكالمات في التواصل المباشر والفوري وايضا تبادل بعض انواع الملفات بسرعة عالية مثل المستندات والصور والفيديوهات وغيرها ، فضلا عن ذلك يمكن التحكم في المتصلين بك واضافة بعض الخصوصية لحسابك مثل جعل اتصالك مخفيا على التطبيق ، ويعمل على تشفير الاتصال بشكل متقدم بين المستخدمين الذين يستعملون التطبيق وهذا يعمل على توفير امان عالي لجميع محادثاتك والمكالمات الصوتية.

المحادثة مع المؤسسات والشركات

يمكنك استخدام برنامج Viber في اجراء محادثات امنة مع المؤسسات داخل بلدك لتقديم الاستفسارات وطلب المعلومات التي ترغب بها وذلك من خلال جلب الرقم الهاتفي للمؤسسة المتاح بشكل عام ، كما يمكنك ايضا التواصل مع الشركات لتقديم طلبات العمل وطلب التوضيحات.

تحميل برنامج فايبر للمكالمات مجانا للكمبيوتر

دعم لانظمة التشغيل واللغات

يتوافق برنامج فايبر للكمبيوتر مع مجموعة كبيرة من انظمة التشغيل لتشمل الويندوز والاندرويد والايفون وهذا يعني امكانية استعمال برنامج فايبر على اكثر من جهاز والتواصل مع كافة الاصدقاء وزملاء العمل وافراد العائلة على اختلاف نوع الاجهزة التي يستخدمونها خلال روتينهم اليومي ، كما انه يدعم لغات متعددة من ابرزها الانجليزية والعربية والفرنسية ولغات اخرى متعددة.

ادارة جهات الاتصال

يمكنك اضافة مجموعة من المستخدمين الى جهات الاتصال الخاصة بك من خلال البريد الالكتروني او الرقم الهاتفي للمحمول والتحكم كاملا في جهات الاتصال الخاصة ، كما يمكنك ايضا حظر المستخدمين غير المرغوب فيهم الذين قد يكونون مصدر ازعاج بالنسبة لك.

مكالمات فيديو بجودة عالية

بفضل التقنيات المستخدمة في بناء التطبيق خولت له ان يكون الافضل في عمل مكالمات الفيديو بافضل جودة ممكنة بنقاوة عالية في الصوت والصورة ويدعم اجراءها مع اجهزة متعددة مثل الهواتف واللوحات الالكترونية والكمبيوتر بطبيعة الحال.

يحمي المعلومات والخصوصية

يقوم التطبيق على ضمان حماية قوية لجميع معلومات المستخدمين وجعلها بعيدة عن انظار القراصنة من خلال استعمال تقنيات التشفير الرائدة في المجال ويتم تشفير كافة المكالمات والمحادثات النصية.

مجموعات للدردشة

في حالة كنت ترغب في انشاء مجموعة خاصة تديرها بنفسك فبرنامج فايبر للمكالمات Viber يخلق لك افضل الظروف في انشائها بحيث يمكن انضمام اكثر من 200 مستخدم لاجراء محادثات جماعية ونقاش المواضيع التي تم انشاء المجموعة لاجلها.

سهولة في ارسال الملفات

يسمح برنامج فايبر للكمبيوتر في ارسال المرفقات التي تشمل الفيديوهات والصوتيات وايضا المستندات الرقمية وتقوم عملية الارسال بين اجهزة متعددة تستخدم هذا البرنامج.

معلومات عن برنامج فايبر للمكالمات Viber

💿 اصدار البرنامج :22.5.0.1
📊 حجم البرنامج :142 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Viber

تحميل برنامج فايبر للمكالمات Download Viber

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-